جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اتصالات واجتماعات مكثفة لوقف اطلاق النار في المية ومية اصابة منزل بقذيفة في سيروب والرصاص طاول منطقة الفوار وسط حركة نزوح كبيرة وكيلة انتحاري مقهى "كوستا" تطلب تكليف طبيب نفسي لمعاينته 9 جرحى حصيلة الاشتباكات في المية ومية واجتماع ومساع لوقف اطلاق النار ممثلو الفصائل الفلسطينية يبذلون الجهود لوقف الاشتباك في مخيم المية ومية ارتفاع حصيلة الاشتباكات في المية ومية الى 4 جرحى "بطاطا" و"البي" يشعلان "المية ومية".. اشتباكات عنيفة وقذائف صاروخية! سقوط جريحين في اشتباكات المية ومية إشتباك مسلح في مخيم المية ومية وأصوات القذائف تُسمع في صيدا معدات طبية لغرف العمليات في مستشفيي حيفا والهمشري هبة من اليابان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد يستعرض الأوضاع المعيشية والأمنية مع محافظ الجنوب والعميد شمس الدين - 3 صور مقهى للقطط في جدة + فيديو الأولمبية اللبنانية نظمت اليوم الأولمبي إنقاذ سجلات نفوس العبدة أخذ طريقه إلى التنفيذ فماذا عن باقي السجلات؟ منتج عازل للأسطح ذو مواصفات رائعة .. العلاج الفوري لكل مشاكلكم شبيب أشرف على زرع 800 من أغراس الأشجار في حرج بيروت - 7 صور العثور على سفن المصير المشؤوم التي ستغير التاريخ + فيديو لحظة سقوط إمرأة من الطابق الـ 27 أثناء التقاط سيلفي + فيديو هيثم أبو الغزلان: التهديدات الإسرائيلية المُتصاعدة واستمرار مسيرات العودة
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
World Gym: Opening Soon In Saidaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

لقاء مركزي بين حركة حماس والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في بيروت

فلسطينيات - الثلاثاء 20 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لتحصين الساحة الفلسطينية في لبنان، وحماية المشروع الوطني الفلسطيني ...

 قام وفدٌ من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان أمس الإثنين في ١٩/٣/٢٠١٨ بزيارة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مقر الجبهة في بيروت، ترأس الوفد المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، وضمَّ كُلَّاً من نائب المسؤول السياسي للحركة الأستاذ جهاد طه، ومسؤول العلاقات الفلسطينية في الحركة الأستاذ مشهور عبد الحليم، وعضو القيادة السياسية للحركة في لبنان الأستاذ أيمن شناعة، والتقى الوفد بوفدٍ من الجبهة ضمّ أعضاء المكتب السياسي الأستاذ علي فيصل والأستاذ محمد خليل، وأعضاء اللجنة المركزية الأستاذ فتحي كليب والأستاذ سهيل الناطور والأستاذ عدنان يوسف، في إطار جولة ٍتقوم بها قيادة الحركة في لبنان على الفصائل والقوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية، بدأت بزيارة سعادة سفير دولة فلسطين الأستاذ أشرف دبّور أمس الإثنين ، للتشاور حول سبل تعزيز وتطوير وتفعيل العمل الفلسطيني المشترك وأطره، لمواجهة التحديات التي تتعلق بالواقع الفلسطيني في لبنان، وتحصين المخيمات الفلسطينية، والسعي لتحسين الأوضاع المعيشية والإنسانية لأهلنا فيها، في ظل الظروف الصعبة التي تمرُّ بها القضية الفلسطينية من مخاطر.
ناقش المجتمعون التطورات الحاصلة على المستوى الفلسطيني العام وفي لبنان، وأكدوا على ضرورة تحصين الساحة الفلسطينية وحماية المشروع الوطني الفلسطيني، في ظل مساعي الأدارة الأمريكية لفرض ما جاء في صفقة القرن لشطب الثوابت الوطنية وصولاً إلى تصفية القضية الفلسطينية وتمرير المشاريع الأستعمارية التي تخدم الكيان الصهيوني، واتفقوا على ضرورة وضع استراتجية وطنية فلسطينية لمواجهة كافة المشاريع التي تستهدف القضية الفلسطينية.

كما أكد الطرفان على الحفاظ والتمسك بدور الأونروا الأغاثي والخدماتي تجاه اللاجئين وضرورة تأمين الدعم المالي لها للقيام بواجباتها ومسؤولياتها الأنسانية والأجتماعية، باعتبارها الشاهد على قضية اللجوء الفلسطيني، وطالب المجتمعون المجتمع الدولي بتأمين كافة المستلزمات وتحمّل كافة المسؤوليات التي من شأنها تأمين حياة كريمة للاجئين الفلسطينين.

واستعرض الحضور التطورات الأمنية الأخيرة في المخيمات، وخصوصاً الأحداث المتنقلة التي شهدتها المخيمات الفلسطينية مؤخراً، واتفقوا على أنها تأتي في سياق ممنهج يحمل البصمات الصهيونية، لزرع بذور الفتنة داخل المخيمات ، وشدّدوا على لزوم الحفاظ على الأمن والاستقرار داخل المخيمات وتعزيز العلاقة اللبنانية الفلسطينية في مواجهة التحديات التي تتربص بالساحتين اللبنانية والفلسطينية.

 واتفق الطرفان على ضرورة تطوير وتفعيل أطر العمل المشترك، بالتشاور والتفاهم مع كافة القوى والفصائل الوطنية والإسلامية، لضمان حماية الوجود الفلسطيني في لبنان، والمحافظة على الهوية الوطنية للشعب الفلسطيني، وتحسين أوضاعه الإنسانية.

@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية حماس _الاعلام المركزي


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 876652391
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة