صيدا سيتي

محمد عوض .. قصة إنسان في هذا البلد البائس! الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة شقق للإيجار شقق مفروشة للإيجار معاناة التفكير المفرط

حماس تلتقي السفير دبور: لتعزيز وتفعيل العمل الوطني المشترك في لبنان - صورتان

فلسطينيات - الثلاثاء 20 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى وفدٌ من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان اليوم الإثنين، سفير دولة فلسطين في لبنان الأستاذ أشرف دبّور في مقر السفارة في بيروت، ترأس الوفد المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، وضمَّ كُلَّاً من نائب المسؤول السياسي للحركة الأستاذ جهاد طه، ومسؤول العلاقات الفلسطينية في الحركة الأستاذ مشهور عبد الحليم، وعضو القيادة السياسية الأستاذ أيمن شناعة.

وجرى خلال اللقاء التشاور حول سبل تعزيز وتطوير وتفعيل العمل الفلسطيني المشترك وأطره، لمواجهة التحديات التي تتعلق بالواقع الفلسطيني في لبنان، وتحصين المخيمات الفلسطينية، والسعي لتحسين الأوضاع المعيشية والإنسانية لأهلنا فيها، في ظل الظروف الصعبة التي تمرُّ بها القضية الفلسطينية من مخاطر.

كان اللقاءُ وُديّاً مع سعادة السفير، وجرى فيه استعراض التطورات المتعلقة بالوضع الفلسطيني في لبنان سياسياً وامنياً وانسانياً، وكانت الرؤية مشتركة حول ضرورة تطوير وتفعيل أطر العمل المشترك، للتمكن من مقاربة قضايا وهموم شعبنا في لبنان بمسؤولية عالية، وتحصين المخيمات الفلسطينية في ظل تحديات خطيرة تعكسها الأوضاع الساخنة في المنطقة، والمشاريع المطروحة لتصفية القضية الفلسطينية وخصوصاً مشروع صفقة القرن وما تتعرض له وكالة الاونروا من ضغوطات وضرورة استمرار تقديم مساعداتها وخدماتها للاجئين الفلسطينيين لحين عودتهم الى ارض وطنهم.

وتوقف المجتمعون عند الأحداث الأمنية المتنقلة، التي شهدتها المخيّمات الفلسطينية موخراً، وأكّدوا على ضرورة التحرك للتعامل مع هذه التطورات بجهدٍ فلسطيني مشترك. 

@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية حماس _الاعلام المركزي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953771411
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة