صيدا سيتي

مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة اختتام دورة Microsoft for Teachers ـ 9 صور وفد اقتصادي وتجاري هندي زار غرفة صيدا - صورتان "المعلومات" توقف سارق الذهب من سوق صيدا.. وسائق أجرة "مفتاح" الإيقاع به! إلغاء الألقاب .. حليمة وعادتها القديمة! إخبار من بطيش الى النيابة المالية في حق أصحاب محلات الخليوي لتجاوزهم الاسعار المحددة بستاني خلال اطلاق مركز مراد لخدمة المشتركين في صيدا: بعد خفض اشتراكات الكهرباء تقدم اكثر من 20 الف طلب تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور خليل رعى منتدى "الموازنة والمالية العامة " في سراي صيدا الحكومي واعلن انجاز واصدار 3400 سند لبيوت التعمير في صيدا - 20 صورة إبتكار جديد للسارقين.. دخول المنازل من أبوابها مؤسسة الاسكان: سندات الملكية لعقارات المصلحة للتعمير في صيدا والمية ومية أنجزت

جمعية Path For Life أقامت فطوراً صباحياً بمناسبة عيد الأم بعدسة وليد عنتر - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 19 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جمعية "Path For Life" اقامت فطوراً صباحياً

في مطعم تراسينا بمناسبة عيد الأم

ومشاركة جمع من سيدات المجتمع من صيدا والجوار

لمناسبة عيد الأم اقامت جمعية "Path For Life" فطوراً صباحياً في مطعم تراسينا في مجدليون حضره جمع كبير من سيدات المجتمع من صيدا والجوار. كانت في استقبالهن رئيسة الجمعية السيدة سهير شما الجبيلي والسيدات اعضاء الهيئة الادارية .

وأحيت الحفل الفرقة الموسيقية " أرجوان" وتخلله سحب تومبولا.

والقت السيدة الجبيلي كلمة عايدت بها الأمهات بعيدهن معتبرة انه اجمل اعياد الربيع نحتفل فيه بالأم التي تمثل رمز التضحية والعطاء لأبنائها .واستعرضت مسيرة وأهداف الجمعية التي ولدت فكرتها من تأسيس مدرسة متخصصة أكاديمية لذوي الاحتياجات الخاصة والصعوبات التعلمية .

كما كانت كلمة لأمينة سر الجمعية السيدة ميادة الزين غندور معايدة الأمهات ومتحدثة عن انشطة وبرامج الجمعية .

وتوج الحفل بتكريم الأم المثالية بالتعاون مع بلوم بنك فرع عرمون .

تجدر الاشارة الى ان جمعية"Path For Life" ، التي تعنى بذوي الحاجات الخاصة تهدف للسعي مع الجهات المختصة لإنشاء مركز متخصص لتأهيل المصابين باعاقات عملية ، حركية ، حسية ، جسدية ونفسية ، اقامة مراكز ومدارس متخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، اقامة دورات تأهيلية وتدريبية للإختصاصيين لمواكبة تطور العلاجات ، اقامة ندوات ومؤتمرات ثقافية لتأهيل اولياء الأمور على كيفية التعامل مع اولادهم ، توعية الرأي العام حول الاضطرابات السلوكية والجسدية والتنسيق بين الجمعيات والأهالي ، وضع برامج اجتماعية تساعد على دمج الأولاد ، تأمين حياة كريمة للشخص المعوق والعمل على تأمين حقوقه في العلم والعمل والحياة الاجتماعية والترفيه، التواصل مع الجمعيات والمؤسسات المحلية والعربية حول كل جديد يما يخص جميع الحالات.  

@ المصدر/ تصوير وليد عنتر 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908224669
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة