صيدا سيتي

الإصابات بلغت أكثر من 1000 في صيدا الزهراني إصابة جديدة بكورونا في مالية في صيدا إقفال دائرة تنفيذ قصر العدل في صيدا مستمر وارتفاع حالات كورونا إلى 4 شح الادوية ينسحب على صيدا: تهافت على الشراء والتخزين وأصحاب الصيدليات يأملون معالجة سريعة للازمة وإلا افلاس واقفال وزارة الطاقة والمياه اعلنت تسعيرة المولدات الخاصة عن أيلول بلدية بقسطا: 62 إصابة بفيروس كورونا.. 27 حالة في الحجر الصحي و 35 حالة شفاء أسامة سعد يبحث مع وفد من تجمع المؤسسات الأهلية سبل مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية، والمشاكل الصحية والتربوية ومشروع تأهيل منطقة الفيلات والتعمير المفتي سوسان يعزي بوفاة أمير الكويت: قامة عربية كبيرة وقفت مع لبنان في كل ازماته الحاج بهاء محي الدين قصابية في ذمة الله الحاجة دلال سعد الدين السنيورة (زوجة الحاج محمود الظريف) في ذمة الله زاهدة محمد عارف الأرناؤوط (نهلة - زوجة الحاج محمود الديماسي - أبو نبيل) في ذمة الله نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا

الشيخ ماهر حمود يستقبل وفد من عكار والشيخ جمال اسماعيل - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا وفدا من بلدة الشيخ محمد في عكار برئاسة المختار )سايد الغريب(، تم الحديث في بعض الأمور الحياتية ومطالب أهل المنطقة.

واستقبل الشيخ جمال اسيماعيل (ابو ضياء) ، وقدم له كتابه "الانوار البهية – في ايضاح العقيدة الاسلامية.

كما قدم سماحته التعازي بوفاة آل الدوالي، العائلة الذي استشهد منها خمسة: الأب والأم وثلاث بنات في النبطية في حريق، حيث ألقى كلمة في حشد كبير من المعزين. وأيضا بالفقيد (تيسير رباح) الذي قضى في حادث سير على طريق اوروبا، وعائلة الصالح أيضا بوجود حشد كبير غصت بهم قاعة الموصللي والباحة الخارجية، تحدث سماحته عن أهمية الصبر في عقيدة المسلم ودرجات الشهداء الذين يختارهم الله تعالى إلى جواره.

كذلك جدد التعازي في حارة صيدا بالفقيد الأستاذ (قاسم عبدو).. وألقى سماحته كلمة في عزاء السيدة (مهى عبد الحليم العوجي) زوجة الحاج محمود العوجي، في قاعة مسجد بهاء الدين الحريري.

وكان قد قدم التعازي للقائد في المقاومة (ابو احمد غازي) في زغدرايا بوفاة والده الحاج ابو غازي، بحضور حشد من الفاعليات وكوادر المقاومة.

والقى سماحته كلمة بوفاة الشاب (محمد حسام ياسين) الذي وافته المنية بعد سقوطه من السطح في مخيم شاتيلا خلال عمله، في منزل خاله المسؤول في جبهة التحرير الفلسطينية (محمد ياسين) في الرميلة. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940797579
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة