صيدا سيتي

البزري: بعض الاشخاص يستخفون بالفيروس ويعتبرون انه بامكانهم تجاوز القانون مبادرات الإغاثة.. هل تغني عن حلول جذرية للفقر المستشري في مخيمات الفلسطينيين بلبنان؟ مصلحة الليطاني: قطع طريق عام صيدا صور في العباسية لتأهيل وتوسيع المجرى الشتوي للنهر كركي : تمديد مفعول براءة الذمة لغاية نهاية آذار2021 سهام حنفي محمود علي (زوجة أحمد العجمي) في ذمة الله بلدية صيدا شكرت الصليب الأحمر اللبناني على مبادرته تقديم 4 وحدات تجهيزات خاصة لدفن متوفين بحالات كورونا النائب اسامة سعد عبر التوتير: ‏إغلاق تام و لا دعم للمؤسسات و لا لاصحاب الدخل اليومي... تسطير محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا ومنع التجمعات في سوق بيع السمك تحت طائلة الاقفال العسوس يزور مستشفى حمود ويلتقي الدكتور عميس مطلوب بلاكات دم (ما بتفرق الفئة) شرط تكون من مريض تعافى من وباء كورونا مؤسسات الرعاية تنعي فارس من فرسان العمل الاجتماعي في لبنان الحاج محمد سعيد صالح أوتيل ديو: خطوط ساخنة في خدمة مصابي كورونا والانفلونزا السعودي: المستشفى التركي في صيدا غير مؤهل لإستقبال حالات كورونا ولا توجد خلافات سياسية تحول دون تشغيله الانقسامات تضرب مجدداً صفوف «المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية» لا «بانادول» من دون معجون أسنان! | آخر «إبداعات» مافيا الدواء: سلّة متكاملة... take it or leave كيف تختارون اللابتوب الأنسب لكم للتعلّم عن بعد؟ الحاجة شهناز فريد بجيرمي (أرملة الحاج حرب البحيري) في ذمة الله قرار جديد يغيّر طريقة احتساب الضريبة على القيمة المضافة وعلى أرباح الشركات الفقر في صيدا: مكعّبات "مرقة الماجي" بدلاً من الدجاج أسرار الصحف: تلقى مرجع أمني دعوة لزيارة واشنطن وهي أول دعوة من الإدارة الأميركية بعد تسلّم بايدن

الشيخ ماهر حمود يستقبل وفد من عكار والشيخ جمال اسماعيل - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا وفدا من بلدة الشيخ محمد في عكار برئاسة المختار )سايد الغريب(، تم الحديث في بعض الأمور الحياتية ومطالب أهل المنطقة.

واستقبل الشيخ جمال اسيماعيل (ابو ضياء) ، وقدم له كتابه "الانوار البهية – في ايضاح العقيدة الاسلامية.

كما قدم سماحته التعازي بوفاة آل الدوالي، العائلة الذي استشهد منها خمسة: الأب والأم وثلاث بنات في النبطية في حريق، حيث ألقى كلمة في حشد كبير من المعزين. وأيضا بالفقيد (تيسير رباح) الذي قضى في حادث سير على طريق اوروبا، وعائلة الصالح أيضا بوجود حشد كبير غصت بهم قاعة الموصللي والباحة الخارجية، تحدث سماحته عن أهمية الصبر في عقيدة المسلم ودرجات الشهداء الذين يختارهم الله تعالى إلى جواره.

كذلك جدد التعازي في حارة صيدا بالفقيد الأستاذ (قاسم عبدو).. وألقى سماحته كلمة في عزاء السيدة (مهى عبد الحليم العوجي) زوجة الحاج محمود العوجي، في قاعة مسجد بهاء الدين الحريري.

وكان قد قدم التعازي للقائد في المقاومة (ابو احمد غازي) في زغدرايا بوفاة والده الحاج ابو غازي، بحضور حشد من الفاعليات وكوادر المقاومة.

والقى سماحته كلمة بوفاة الشاب (محمد حسام ياسين) الذي وافته المنية بعد سقوطه من السطح في مخيم شاتيلا خلال عمله، في منزل خاله المسؤول في جبهة التحرير الفلسطينية (محمد ياسين) في الرميلة. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950682069
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة