صيدا سيتي

تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 سوسان: نعيش بظل مأساة اجتماعية وإقتصادية وسياسية وبظل دولة طائفية ومذهبية ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله الحاجة شهناز عبد الرحمن عزام (أم العبد) في ذمة الله الحاج علي فضل فاعور في ذمة الله الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 27 تشرين الأول 2020 من يُطفئ لهيب مراكز الإطفاء في صيدا والجنوب... ويؤمّن احتياجاتها؟ Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا

"خالد الهبر والفرقة" في مركز معروف سعد الثقافي - 25 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لم يكن حضور الفنان خالد الهبر إلى صيدا لإحياء حفل في مركز معروف سعد الثقافي حضوراً عادياً. فللمرة الثانية في غضون سنة، أحيا الفنان الهبر حفلاً مميزاً بحسب ما جاء على لسان حاضريه.

خالد الهبر صاحب الأغنية الملتزمة لم يكن على خشبة مسرح مركز معروف سعد غريباً، بل حجم التفاعل الكبير الذي شوهد بينه وبين الجمهور الذي تهافت للقائه كان كبيراً. ولعل هذه العلاقة المميزة التي تجمع الهبر وجمهوره ليست غريبة، فهو قريب لقلوب مستمعيه، يحدثهم تارة، ويمازحهم تارة، ويغني معهم. ولعل هذا القرب الكبير جعل من الهبر الفنان والصديق والرفيق، المنتمي لهذا المكان.

هي الحفلة الثانية له في صيدا بعد غيابه عنها لأكثر من ثلاثين عاماً.

خالد الهبر ممازحاً بأن الطقس أعجبه في صيدا، لهذا السبب أحيا حفلة فيها، ولعل هذا الكلام الصادر من القلب إنما يؤكد على الترحاب الكبير الذي شعر به بين جمهوره في صيدا عاصمة الجنوب التي يكن لها محبة خاصة في قلبه.

صاحب الأغنية الوطنية الملتزمة ألهب قلوب الحاضرين، فشاركوه الغناء والرقص. كما وجه التحية لروح الشهيد معروف سعد ولصيدا المقاومة بوابة الجنوب، ومنارة المناضلين.

كما وجه الفنان خالد الهبر التحية لروح الفنان الشاب عماد حشيشو الذي قضى في حادث سير، وأهداه أغنية من إنتاجه.

@ المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942778079
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة