صيدا سيتي

اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض!

"خالد الهبر والفرقة" في مركز معروف سعد الثقافي - 25 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لم يكن حضور الفنان خالد الهبر إلى صيدا لإحياء حفل في مركز معروف سعد الثقافي حضوراً عادياً. فللمرة الثانية في غضون سنة، أحيا الفنان الهبر حفلاً مميزاً بحسب ما جاء على لسان حاضريه.

خالد الهبر صاحب الأغنية الملتزمة لم يكن على خشبة مسرح مركز معروف سعد غريباً، بل حجم التفاعل الكبير الذي شوهد بينه وبين الجمهور الذي تهافت للقائه كان كبيراً. ولعل هذه العلاقة المميزة التي تجمع الهبر وجمهوره ليست غريبة، فهو قريب لقلوب مستمعيه، يحدثهم تارة، ويمازحهم تارة، ويغني معهم. ولعل هذا القرب الكبير جعل من الهبر الفنان والصديق والرفيق، المنتمي لهذا المكان.

هي الحفلة الثانية له في صيدا بعد غيابه عنها لأكثر من ثلاثين عاماً.

خالد الهبر ممازحاً بأن الطقس أعجبه في صيدا، لهذا السبب أحيا حفلة فيها، ولعل هذا الكلام الصادر من القلب إنما يؤكد على الترحاب الكبير الذي شعر به بين جمهوره في صيدا عاصمة الجنوب التي يكن لها محبة خاصة في قلبه.

صاحب الأغنية الوطنية الملتزمة ألهب قلوب الحاضرين، فشاركوه الغناء والرقص. كما وجه التحية لروح الشهيد معروف سعد ولصيدا المقاومة بوابة الجنوب، ومنارة المناضلين.

كما وجه الفنان خالد الهبر التحية لروح الفنان الشاب عماد حشيشو الذي قضى في حادث سير، وأهداه أغنية من إنتاجه.

@ المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919597769
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة