صيدا سيتي

سعر صرف الليرة ثابت والعقوبات على المخالفين وشيكة «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

"خالد الهبر والفرقة" في مركز معروف سعد الثقافي - 25 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لم يكن حضور الفنان خالد الهبر إلى صيدا لإحياء حفل في مركز معروف سعد الثقافي حضوراً عادياً. فللمرة الثانية في غضون سنة، أحيا الفنان الهبر حفلاً مميزاً بحسب ما جاء على لسان حاضريه.

خالد الهبر صاحب الأغنية الملتزمة لم يكن على خشبة مسرح مركز معروف سعد غريباً، بل حجم التفاعل الكبير الذي شوهد بينه وبين الجمهور الذي تهافت للقائه كان كبيراً. ولعل هذه العلاقة المميزة التي تجمع الهبر وجمهوره ليست غريبة، فهو قريب لقلوب مستمعيه، يحدثهم تارة، ويمازحهم تارة، ويغني معهم. ولعل هذا القرب الكبير جعل من الهبر الفنان والصديق والرفيق، المنتمي لهذا المكان.

هي الحفلة الثانية له في صيدا بعد غيابه عنها لأكثر من ثلاثين عاماً.

خالد الهبر ممازحاً بأن الطقس أعجبه في صيدا، لهذا السبب أحيا حفلة فيها، ولعل هذا الكلام الصادر من القلب إنما يؤكد على الترحاب الكبير الذي شعر به بين جمهوره في صيدا عاصمة الجنوب التي يكن لها محبة خاصة في قلبه.

صاحب الأغنية الوطنية الملتزمة ألهب قلوب الحاضرين، فشاركوه الغناء والرقص. كما وجه التحية لروح الشهيد معروف سعد ولصيدا المقاومة بوابة الجنوب، ومنارة المناضلين.

كما وجه الفنان خالد الهبر التحية لروح الفنان الشاب عماد حشيشو الذي قضى في حادث سير، وأهداه أغنية من إنتاجه.

@ المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908122320
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة