جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الشيخ حبلي حذر من العبث بالساحة الفلسطينية.. وأكد ضرورة الإهتمام بالوضع المعيشي الرسامة التشكيلية رندة الزورغلي تفتتح معرضها "ريشتي" برعاية الدكتور أسامة سعد - 85 صورة + فيديو ورشة عمل عن ترابط الإعلاميين في فندق The Key Beirut في كورنيش النهر بيروت - 5 صور نائب رئيس جامعة ابن خلدون التركية في جامعة الجنان صيدا - 4 صور الحريري استقبل "أهالي الموقوفين الإسلاميين".. ماذا عن العفو؟ اجتماعان في خان الإفرنج تحضيراً لإطلاق مشروع "صيدا بتعرف تفرز " في المدينة القديمة - 20 صورة العالول: حملة " الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني" فرصة جديدة للعالم لإثبات إنسانيته البزري يلتقي وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - صورتان حزب الله إستقبل وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور اتصالات للشيخ ماهر حمود واجتماع في مكتبه حول مخيم المية ومية - 4 صور جامعة رفيق الحريري: للكشف المبكر عن سرطان الثدي كأسلوب أفضل للوقاية منه "فتح" شيعت عنصريها ولم تتقبل العزاء! - 3 صور الجيش واصل تدابيره حول مخيم المية ومية .. التي ساهمت في طمأنة اهالي المخيم والجوار اللبناني غُدِر به أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه التفتيش المركزي والمالي حضر الى مستشفى جزين وفد من التيار الحر يجول في مخيم المية ومية توقيف شخص بتهمة احتجاز شقيقته في منزله بعد تعرضها للضرب من قبله بدء مراسم تشييع العنصرين في حركة "فتح" اللذين قتلا بالمية ومية أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء Needed a female secretary for a trading company in Saida
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

بطولة الشهيد معروف سعد في لعبتي الملاكمة والمواي تاي - 130 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الخميس 15 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم النادي الشعبي الرياضي - صيدا  بالتعاون مع نادي  CLUB TITANIUM بطولة  "الشهيد معروف سعد" في لعبتي الملاكمة، والمواي تاي، وذلك في مقر نادي تيتانيوم كلوب في صيدا.

حضر البطولة الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، رئيس النادي الشعبي الرياضي الدكتور عبد القادر البساط،  عضو الهيئة الإدارية في النادي الشعبي الرياضي عدنان البلولي، المختار سليم عبود،  أمين عام الاتحاد اللبناني للمواي تاي قاسم النونو، مدير الاتحاد معتز عبيد، رئيس اللجنة التنظيمية فادي درويش وعضو الاتحاد يوسف وهبة، المدرب الدولي أحمد المصري ممثلاً الاتحاد اللبناني للملاكمة، أمين سر الاتحاد المدرب محمد عبد المجيد طه ممثلاُ الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي، رئيس نادي تيتانيوم كلوب المهندس محمد ايوب، البطل الدولي أحمد عبد المجيد طه، البطل الدولي قاسم الخطيب، بطلي لعبة قوة الرمي والدفاع عن النفس مصطفى السقا وحسني توتنجي.

البطولة افتتحت بالنشيد الوطني اللبناني، وبكلمة لرئيس نادي تيتانيوم كلوب المهندس محمد أيوب أكد خلالها أن إحياء ذكرى الشهيد معروف سعد جاءت تثميناً لدوره الوطني العروبي الذي قام به خلال مسيرة نضاله، وقال:" إحياء هذه الذكرى تعنينا جميعاً بخاصة لما قدمه الشهيد معروف سعد للرياضة إضافة إلى نضاله السياسي والاجتماعي والشعبي".

كما كانت كلمة لرئيس النادي الشعبي الرياضي الدكتور عبد القادر البساط، قال فيها:" يشرفنا أن نلتقي مع إخوة لإحياء الذكرى 43 لاستشهاد المناضل معروف سعد على أرض عاصمة المقاومة وقلعة الشرفاء صيدا العروبة .. صيدا عبد الناصر ومعروف ومصطفى سعد.. ونعاهدكم بأننا سنبقى أوفياء لخط ونهج الشهيد معروف سعد وأن نتابع وإياكم هذه المسيرة الوطنية بقيادة الأخ الدكتور أسامة سعد".

وقد شارك في البطولة أبطال من لبنان وفلسطين وسوريا، من الأندية التالية:

- النادي الشعبي الرياضي - صيدا

- نادي تيتانيوم كلوب - صيدا                         

- نادي فايترز - كسروان

- نادي كلاسيكو - بيروت

- نادي سوبر سبور - صور

- نادي النهضة - عين الحلوة

- نادي النهضة (تييم مبروكة) - عين الحلوة

- نادي النجوم - حارة صيدا 

- نادي بلاك وولف - صيدا

- نادي الذئب الأبيض - عين الحلوة

- نادي اللواء - صيدا

- نادي شيب آب - الصرفند.

أقيمت خلال البطولة مباريات تميزت بمنافسة كبيرة بين اللاعبين، وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

* لعبة الملاكمة

- عن وزن 40 كيلو: فاز سمير الخولي على أحمد العلي.

-  عم وزن 50 كليو:  فاز أحمد جبيلي على فادي الحمد.

- عن وزن 60 كيلو:  فاز بدر العر على محمود نصر الدين.

- عن وزن 64 كليو: فاز خضر عفارة على محمد ربيع.

- عن وزن  75 كليو:  فاز حسن نصرالله الزينو على حسين جعفر.

* لعبة المواي تاي - فئة الصغار

تبارى كل من:

- أسد الله شرقاوي مع تيسير سلامة.

- محمود خطاب مع محمد الحمد.

- محمد الجليل مع علي الزين.

- عن وزن 25 كليو:  فاز زهير الصياد على علي ياسين.

- عن  وزن 35 كيلو: فاز مصطفى حبلي على موسى الظاهر.

* لعبة المواي تاي - فئة الكبار

- عن وزن 60 كليو: فاز محمد الدهني على جواد أحمد جعفر.

- عن وزن 63 كيلو: فاز حمزة صيداوي على محمد الحريري.

- عن  وزن 67 كيلو: فاز خليل زعرور على محمد المحمود.

- عن  وزن 70 كيلو: فاز محمد قشور على إبراهيم شعيب.

- عن وزن  75 كيلو: فاز حسين الشامي على علي دلة.

-  عن وزن 75 كيلو: فاز صلاح الحاج على حسين جبيلي.

- عن  وزن 81 كيلو: فاز عبد العزيز دحابري على طارق ترياقي.

وتصدر المركز الأول : النادي الشعبي الرياضي، المركز الثاني: نادي تيتانيوم، والمركز الثالث:  نادي شيب آب - الصرفند.

ترأس لجنة التحكيم الأستاذ قاسم النونو، والأستاذ معتز عبيد، وقد حكم المباريات كل من: الحكم الدولي جمال شريدي، الحكم ياسر ضاهر، الحكم والبطل الدولي محمد جويدي، محمد عمر، عدنان أبو منديل.

وفي ختام البطولة كرم الدكتور أسامة سعد المدربين والاتحادات، وجرى توزيع دروع تكريمية وميداليات على الفائزين، كما أخذت الصور التذكارية. 

@ المصدر/ النادي الشعبي الرياضي


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878963998
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة