صيدا سيتي

محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

حفل توقيع كتاب يعود ريعه إلى مستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية - 14 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ممثلاً بوزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق أقيم حفل توقيع كتاب يوثق مسيرة أحد نجوم كرة القدم اللبنانية في القرن الماضي يوسف الغول وذلك في فندق لانكستر الروشة بحضور حشد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والامنية والصناعية وعائلة المكرم. وكان لجمعية جامع البحر الخيرية في صيدا مشاركة لافتة من قبل أعضاء الهيئة الإدارية ولجنة صديقات دار السلام في حفل توقيع الكتاب الذي يعود ريعه إلى مستشفى "دار السلام للرعاية الاجتماعية" التابع للجمعية.

كلمة البداية كانت لعريف الحفل صبحي قبلاوي ثم النشيد الوطني اللبناني ليصار بعدها إلى عرض فيلم قصير تناول أبرز مراحل حياة الغول من ثم كلمة للكاتب الزميل ابراهيم وزنة.

بعدها قام رئيس نادي النجمة أسعد صقال بتقديم درع تذكارية للغول تسملها نجله وسام الغول وألقى من بعدها كلمة عبر فيها عن اعتزازه "بأحد نجوم نادي النجمة في العصر الذهبي للفريق".

ثم قام اللاعبون القدامى في نادي الأنصار بتقديم درع للغلول تسلمه نجله خليل الغول.

وألقى المدرب التاريخي للأنصار عدنان الشرقي كلمة شرح من خلالها مزايا الغول وتمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة حياته اليومية .

بدورها قدمت جمعية الصناعيين عبر رئيسها فادي الجميل درعاً تذكارية للغول بصفته أحد الصناعيين اللبنانيين تسلمه نجله خليل الغول الذي ألقى بعدها كلمة مؤثرة عدد فيها أبرز
مراحل حياة والده الرياضية والعائلية والصناعية مشيراً إلى أن فخره بوالده دفعه للقيام بهذه الخطوة بمجهود فردي و قال: "أفتخر أنا وعائلتي أن يكون يوسف الغول والدنا". 

وسلم بعدها الغول الوزير المشنوق النسخة الثانية من كتاب يوسف الغول "حكاية للاجيال" بعدما سلمت النسخة الاولى للرئيس سعد الحريري الذي كتب مقدمة الكتاب.

وفي الختام ألقى الوزير المشنوق كلمة عبر فيها عن فخره بابناء بيروت من الرياضيين ولاعبي كرة القدم خصوصا لينتقل بعدها الحاضرون إلى حفل التوقيع. 

@ المصدر/ جمعية جامع البحر الخيرية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940541235
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة