صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ألوان وألحان مركز لتعليم الرسم والعزف على البيانو بالإضافة إلى تلوين تحف من السيراميك - 57 صورة للإيجار شقة طابق ثاني مساحة 200 متر مربع في بناية خاصة - آخر تعمير حارة صيدا مركز اشبيليا الثقافي - صيدا قدم عرضا خاصا لفيلم "يا عمري" وحوار مع مخرجه هادي زكاك بحضور بهية الحريري - 14 صورة المحكمة العسكرية تحاكم رقيبا بجريمة قتل زوجته وعشيقها أبو عرب تفقد مخيم المية ومية: للجهوزية وتحقيق الأمن الكامل للأهالي روتارأكت صيدا أقام "bake sale‏" ونشاطا بيئيا في سبوت صيدا - 29 صورة الإعلان من سراي صيدا عن صدور أول مجموعة سندات لبيوت التعمير بعد انتظار دام ستة عقود - 28 صورة التواصل مع الجمهور وتعزيز الثقة بالنفس مع سفير الإعلام العربي في لبنان الصحافي زكريا فحام إمرأة لا يمكنها فتح يديها بسبب استخدام الهاتف بكثرة + فيديو وزارة الثقافة أعلنت عن بدء قبول طلبات الترشح للمشاركة في بينالي البندقية اللواء أبو عرب يلتقي وفد الجهاد الإسلامي في مكتبه بعين الحلوة - 3 صور شبكة المؤسسات التربوية في لبنان تطلق سلسلة كتب للتربية الإسلامية - 7 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الجمعية اللبنانية لمرضى التصلب اللويحي ومدير أكاديمية رفيق يونس - 4 صور ابتكار ضمادة تراقب نوم المرضى توقف أساتذة العلوم الاقتصادية -1 عن التدريس استنكارا للتعرض لمديرها لماذا تزيد حاسة الشم عند الحوامل؟ وكيف يتغلبن عليها؟ شاب مفقود من بلدة عين الذهب العكارية الدفاع المدني: سحب زورق لصيد الأسماك في صور إطلاق مهرجان تيرو الفني الدولي في المسرح الوطني اللبناني - 5 صور كهرباء لبنان: عزل الباخرة فاطمة غول من أجل فصل إسراء سلطان
مؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonna
4B Academy Ballet

سامسونج تتخطى حدود الإبداع في الإعلان عن جالاكسي إس 9 - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 14 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تواصل سامسونج الكترونيكس بدفع حدود الابداع بالحملات الإعلانية التقليدية والتفاعل التسويقي بعرضها المذهل الذي أقيم على برج خليفة في دبي. فقد تم عرض أحدث أجهزة جالاكسي اس 9 واس 9+ بكاميرتها المتقدمة والتي تم الكشف عنها مسبقاً في برشلونة، في عرض ضوئي LED بتجربة متعددة الحواس لتجذب انتباه المستهلكين في جميع أنحاء العالم وإظهار التزامها بالابتكار الذي يتخطى الحواجز. وتعد سامسونج الكترونيكس أول شركة تكنولوجية تم تمثيلها على واجهة ال LED الخاصة ببرج خليفة.

يحظى برج خليفة، وهو رمز عالمي، بالاهتمام كمكان تجمع ذو شعبية عالية ولواجهة ال LEDالخاصة به، إذ كان برج خليفة محور احتفالات “Light it up 2018”. وعرضت سامسونج حملتها الخاصة بكاميرا هاتف جالاكسي اس 9 واس9+ على برج خليفة خمس مرات. كما استضافت الشركة فعالية مخصصة للمستهلكين مع مناطق تجربة المنتجات التي سمحت للزوار باستكشاف المزايا البصرية والسمعية المتقدمة الجديدة لهاتف جالاكسي اس 9 واس9+ مباشرة. ففي المناطق المخصصة لتجربة الهاتف، استطاع الزوار انشاء الرموز التعبيرية الخاصة بهم بتقنية الواقع المعزز، واختبار وظائف الإضاءة المنخفضة لكاميرا جالاكسي المعاد تصورها في غرفة متعددة المرايا، والاحتفال بميزة التصوير البطيء جدا Super Slow-mo في جناح سامسونج للتصوير.

وتعتمد الحملة على روح علامة سامسونج التجارية “Do What You Can’t” -وهي دعوة لتحدي الحواجز والقيام بما لا يمكن القيام به- وتعرف بهاتف جالاكسي اس9 وجالاكسي اس9+ للمستهلكين خلال تجارب غامرة، وسائل الإعلام، الإعلانات التلفزيونية والمحتوى الرقمي. إذ تعمل سامسونج على ابتكار منتجات، خدمات وتجارب تم صنعها ليعبر بها المستهلكون عن أنفسهم واكتشاف اللحظات المخفية.

وقال واي اتش لي، الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي في شركة سامسونج: "من خلال هذه الحملة نبقى أوفياء لتراثنا في الابتكار، وهي مثال آخر على الطريقة التي تدفع بها سامسونج باستمرار حدود ما هو ممكن - تماما كما نفعل مع منتجاتنا وخدماتنا"، وأضاف "من خلال عرض برج خليفة المذهل، التجارب التفاعلية متعددة الحواس، وهواتف اس 9 واس 9+  الجديدة، نعمل على الانخراط في الطريقة التي يتواصل بها المستهلكون ويشاركون تجاربهم في عالم اليوم".

وبالإضافة إلى العرض في دبي، ستطلق سامسونج حملات تفاعلية في مناطق عدة في العالم، حيث يمكن للمستهلكين تجربة جهاز جالاكسي اس 9 واس9+، بما في ذلك ميزات الكاميرا المتقدمة التي يمكن أن تلتقط اللحظات العابرة بتقنيات صوت عالية وطرق اتصال ذكية تسمح للمستخدمين بسلاسة إدارة جميع جوانب نمط حياتهم الاجتماعية. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879594878
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة