وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
نساء سويسرا يطالبن بالمساواة في الأجور + فيديو النائب بهية الحريري في عصرونية لجمعية بادري: مشروع صيدا بتعرف تفرز ينطلق منتصف تشرين الأول - 16 صورة أمين سر الأهلي صيدا خالد بديع يترأس وفد لبنان للشطرنج إلى جورجيا - صورتان كلمات ورد غطاها.. الدخول إلى المدرسة... أطرف اللقطات وأصعبها هل دخل مخيم عين الحلوة مرحلة الخطر الداهم؟ هل سيعود عناصر حزب الله من سوريا الى لبنان؟ استنفار مسلح ليلاً في مخيم المية ومية انطلاقة متعثرة للعام الدراسي في الثانويات اليوم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع يُهني الفلسطينيات بآداء مناسك الحج - 11 صورة فوج اطفاء بيروت انتشل جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء - 10 صور بالصور.. حاكم مقاطعة تراونشتاين الألمانية يجول في "القريّة" الحريري استقبلت وفدا فرنسياً ونوهت بدعم فرنسا الدائم للبنان - 14 صورة توقيف شخصين وضبط كمية كبيرة من الذخائر في محلة جنعم- خراج بلدة شبعا حل لغز أعمدة البرق الحمراء التي ظهرت في سماء الصين + فيديو العثور على رجل وزوجته مقتولين في ديركيفا كيف يكشف لون وشكل عينيك أسرار حالتك الصحية والنفسية؟ أجسام غريبة تدور حول القمر! + فيديو ضروري للطعام.. لكن كيف صار وصفاً لجمال النساء؟ في يومه العالمي .. تلامذة البهاء شكلوا كلمة السلام بقاماتهم! - 22 صورة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورWorld Gym: Opening Soon In Saidaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين كرمت طلابها المتفوقين في مخيم البرج الشمالي

فلسطينيات - الثلاثاء 13 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في مخيم البرج الشمالي للسنة الخامسة على التوالي، حفلها التكريمي للطلاب المتفوقين في امتحانات نصف السنة الدراسية لصفوف الثانوي والمتوسط داخل المخيم، في قاعة مسجد أبي بن كعب، في حضور كل من: المديرين والأساتذة المربين وممثلين عن الروابط الطلابية والجمعيات والمؤسسات والأحزاب داخل المخيم. 
افتتح الحفل بآيات قرآنية ، تلاها كلمة الرابطة ألقاها مسؤولها في منطقة صور حسام ميعاري، حيث هنأ "خلالها الطلاب المتفوقين وذويهم ومعلميهم".
وأكد أن "التفوق هو سبيل من السبل المؤدية إلى تحرير فلسطين، وحرص الرابطة الدائم على الوقوف بجانب الطالب الفلسطيني ودعمه حسب الإمكانيات المتاحة للوصول إلى التفوق والإرتقاء"، داعيا "طلاب المخيم إلى الإلتحاق بمركب الرابطة الاسلامية".
وختم كلمته، بعرض بعض أنشطة وخدمات الرابطة في منطقة صور.
وألقى الطالب أحمد خضراوي كلمة الطلاب المتفوقين، حيث قدم الشكر لكل من "كان لهم عونا حتى وصولهم إلى التفوق".
وختم كلمته ب"شكر الرابطة الاسلامية على إتاحتها الفرصة له، لإلقاء كلمته وتكريمه وتكريم رفاقه المتفوقين". 
وألقى كلمة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" مسؤولها السياسي في منطقة صور الشيخ عبد المجيد العوض الذي "هنأ الطلاب بتفوقهم"، مثنيا على "دور الأهل والأساتذة الكرام ودور الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في سبيل إعداد جيل ملتزم ومثقف وقادر على تحمل مسؤولياته من أجل التحرير والعودة".
وأكد العوض أن "القضية الفلسطينية تتعرض لمؤامرات ليس آخرها صفقة القرن الأمريكية التي تسعى لضرب ثوابت القضية الفلسطينية وعلى رأسها قضيتي القدس واللاجئين"، داعيا إلى "مواجهة هذه الصفقة من خلال وحدة الموقف الفلسطيني والتوافق على استراتيجية فلسطينية موحدة ترتكز إلى خيار المقاومة الذي يحمي حقوق شعبنا وثوابته". 
وعن الوضع الفلسطيني في لبنان دان العوض "ما حصل في المخيمات الفلسطينية في الأيام القليلة الماضية"، ودعا إلى "أهمية استخدام لغة العقل والحوار عند حدوث أي إشكال وعدم اللجوء والاحتكام إلى لغة القوة والسلاح، لأنه مسيئ لشعبنا وقضيتنا"، مطالبا الدولة اللبنانية بضرورة التعامل مع المخيمات من كل النواحي وعدم الاقتصار في التعامل على الناحية الأمنية فقط".
وتخلل الحفل فقرة فنية قدمتها زهرات مركز الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم، وقصيدة شعر عن القدس ألقاها الطفل عمر الحنفي.واختتاما تم تكرم الطلاب المتفوقين وأخذ الصور التذكارية.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861889367
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي