صيدا سيتي

تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور

تكريم جميع العاملين في مدارس الإيمان بمناسبة الإحتفال بيوم المعلم - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من المجلس الإداري، التقى جميع العاملين في مدارس الإيمان على مأدبة غداء في مطعم ذوات تكريماً وتقديراً للمعلم في يومه..

 حضر الاحتفال رئيس المجلس الإداري د. هلال أبو زينب وعضو الهيئة العامة د. صالح معتوق وأعضاء من المجلس الإداري د. طالب طالب والمسؤول المالي أ. مصطفى الزين، والمربي الكبير أ. عبد الكريم كزبر.

 بدأ الاحتفال بتلاوة من القرآن الكريم قدمها أ. أنس البقري فمقدمة زجلية من عريف الاحتفال أ. عامر عقله، نالت اعجاب الجميع.. بعد ذلك ألقى أ. كامل كزبر كلمة الإدارة والتي أشاد فيها بدور المعلم في حياة المجتمعات، وشكر المجلس الإداري على ما قدمه من حوافز للمعلمين آخرها اقرار السلسلة. كما دعا لفريق البرمجة المتوجه إلى الأردن في التوفيق..

 ثم ألقى أ. خالد سليم كلمة الهيئة التعليمية مرحباً بالجميع وبخاصة الكوادر الجديدة التي انتسبت إلى المدرسة، ومهنئاً المعلمين بيومهم العالمي، مشيداً بأهمية الحوافز المادية والمعنوية للمعلم والطالب.

 ووسط أجواء المحبة قدم أ. عامر عقلة وأ. أدهم حكواتي مناظرة زجلية كوميدية أدخلت السرور إلى قلوب الجميع، فيما قدم أ. بلال الملاح وأ. بسام الصيص وصلات انشادية أدخلت البهجة والسعادة إلى النفوس.

وكانت المفاجأة الكبرى عندما قدم القسم الفني رسمين للمدير الأول للفنان أحمد الدنان والثانية للمعلمة ديانا عزام، ثم تتالت الهدايا إلى كل من المدير والآنسة باسمة حجازي وعدد من المعلمات وسط تصفيق الحضور. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919609797
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة