صيدا سيتي

بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020

تكريم جميع العاملين في مدارس الإيمان بمناسبة الإحتفال بيوم المعلم - 29 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من المجلس الإداري، التقى جميع العاملين في مدارس الإيمان على مأدبة غداء في مطعم ذوات تكريماً وتقديراً للمعلم في يومه..

 حضر الاحتفال رئيس المجلس الإداري د. هلال أبو زينب وعضو الهيئة العامة د. صالح معتوق وأعضاء من المجلس الإداري د. طالب طالب والمسؤول المالي أ. مصطفى الزين، والمربي الكبير أ. عبد الكريم كزبر.

 بدأ الاحتفال بتلاوة من القرآن الكريم قدمها أ. أنس البقري فمقدمة زجلية من عريف الاحتفال أ. عامر عقله، نالت اعجاب الجميع.. بعد ذلك ألقى أ. كامل كزبر كلمة الإدارة والتي أشاد فيها بدور المعلم في حياة المجتمعات، وشكر المجلس الإداري على ما قدمه من حوافز للمعلمين آخرها اقرار السلسلة. كما دعا لفريق البرمجة المتوجه إلى الأردن في التوفيق..

 ثم ألقى أ. خالد سليم كلمة الهيئة التعليمية مرحباً بالجميع وبخاصة الكوادر الجديدة التي انتسبت إلى المدرسة، ومهنئاً المعلمين بيومهم العالمي، مشيداً بأهمية الحوافز المادية والمعنوية للمعلم والطالب.

 ووسط أجواء المحبة قدم أ. عامر عقلة وأ. أدهم حكواتي مناظرة زجلية كوميدية أدخلت السرور إلى قلوب الجميع، فيما قدم أ. بلال الملاح وأ. بسام الصيص وصلات انشادية أدخلت البهجة والسعادة إلى النفوس.

وكانت المفاجأة الكبرى عندما قدم القسم الفني رسمين للمدير الأول للفنان أحمد الدنان والثانية للمعلمة ديانا عزام، ثم تتالت الهدايا إلى كل من المدير والآنسة باسمة حجازي وعدد من المعلمات وسط تصفيق الحضور. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940739863
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة