وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
القاضي جرمانوس فتح تحقيقا بتوقف التفتيش في المطار توقيف 5 متهمين بعد إقدامهم على سرقة مدرسة الشرقية الرسمية صدور العدد 116 من مجلة الدراسات الفلسطينية: هل يمكن تخيل العودة؟ - 4 صور بالتفاصيل.. هذا ما حصل في مطار بيروت بين جهازين أمنيين وأوقف حركة المسافرين كلمة رئيس الجمهورية في الجمعية العمومية في نيويورك عند الخامسة عصرا نقابة محرري الصحافة تحدد موعدا لانتخاب مجلس جديد لها سارع في الحجز لعرس الأحلام في Golden Salle - مركز الرحمة موظف يسرق الشركة ليلاً الحركة عادت لطبيعتها بالمطار بانسحاب عناصر الجيش من نقاط التفتيش المفتي سوسان استقبل العميد شمس الدين - 3 صور غواصون حاولوا كشف غموضها..غواص ينتشل 150 جثة من الثقب الأزرق - 8 صور توقف حركة المغادرين في المطار بسبب إشكال بين جهازي الأمن الداخلي وأمن المطار وزير البيئة ترأس إجتماعا حول معمل معالجة النفايات في صيدا انسحاب عناصر قوى الأمن من نقطة التفتيش في المطار وعناصر أمن المطار يعملون على التدقيق بجوازات سفر المسافرين وعملية التفتيش متوقفة إشكال بالمطار بين عناصر من الجيش تابعين لجهاز أمن المطار من جهة وعناصر من قوى الأمن الداخلي عند نقاط التفتيش الأولية والداخلية شراكة بين الروبوتات والنحل لتحسين حماية البيئة + فيديو جريح بحادث سير على أوتوستراد الزهراني جدار حب حول الرشيدية: ما علاقة صور بإدلب؟ حقيقة الفيديو المرعب على أوتوستراد المتن السريع + فيديو إرجاء جلسة استجواب حميمص في قضية الطفلة مشلب إلى 22 ت1
عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

الإحتلال ينتهك حرمة جامعة بير زيت وثانوية بورين

فلسطينيات - الإثنين 12 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أُصيب عشرات الفلسطينيين، بجروح، وحالات إختناق إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات إندلعت، الإثنين، في مدينتي رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية. وقال مسعفون ميدانيون لوكالة "الأناضول"، إنهم قدموا الإسعاف ميدانياً لمواطنيْن إثنين أُصيبا بالرصاص المطاطي، والعشرات ممن أصيبوا بحالات اختناق.
واندلعت المواجهات عقب تنظيم عشرات الطلبة من جامعة بيرزيت مسيرةً إحتجاجاً على إعتقال قوة خاصة إسرائيلية رئيس مجلس الطلبة من داخل الحرم الجامعي، الأربعاء. ورشق الشباب القوات بالحجارة، وأشعلوا النار في إطارات المركبات الفارغة، في حين أطلق الجيش الرصاص الحي والمطاطي، وقنابل الغاز المسيل للدموع.
وفي نابلس، أُصيب عشرات الفلسطينيين، بينهم طلبة مدارس، بحالات إختناق، خلال مواجهات إندلعت، الإثنين، في قرية بورين. وقال رئيس المجلس البلدي في بورين يحيى قادوس، إن قوة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت القرية لمقابلة أعضاء المجلس البلدي، وتسليمهم إخطارات بمصادرة مساحات واسعة من المدرسة الثانوية، إلا أن أعضاء المجلس رفضوا مقابلتهم أو تسلم أي إخطارات منهم.
وأضاف: "بدأ الجنود بإطلاق كثيف لقنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه المدرسة، ما أدى لحالات إختناق وهلع بين الطلبة".
وأشار إلى أن الجيش الإسرائيلي يسعى لمصادرة مساحات واسعة من الأراضي التابعة للمدرسة الثانوية، وأراضي المواطنين المجاورة لها، بذرائع أمنية. وذكر أن إسرائيل صادرت 2000 متر مربع من الأراضي التابعة للمدرسة، منذ سنوات، وتسعى لمصادرة المزيد منها.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد شنت، فجر الاثنين، حملة مداهمات وإعتقالات طالت عدداً من مدن وبلدات الضفة الغربية والقدس المحتلة، إضافة إلى اختطاف صيادين من بحر غزة. كما تمت مصادرة عشرات آلاف الشواقل بزعم أن مصدر هذه الأموال "حركة حماس"، بحسب بيان لجيش الإحتلال.
وذكر البيان أن قوات الاحتلال إعتقلت الليلة الماضية وفجر الإثنين 16 فلسطينياً، بزعم أنهم "مطلوبون" بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة الشعبية ضد الجنود والمستوطنين، وهو الزعم ذاته الذي يجري على أساسه إعتقال ناشطين فلسطينيين بشكل يومي.
وفي القدس المحتلة، أفادت مصادر محلية باقتحام قوات الاحتلال بلدة العيسوية شرقي المدينة، ومداهمة عدد كبير من المنازل قبل أن تعتقل 10 شبان من البلدة.
ونقلت مصادر محلية عن نقيب الصيادين في القطاع نزار عياش، قوله: إن "البحرية الإسرائيلية اعتقلت 10 صيادين فلسطينيين، وصادرت 3 مراكب"، قبالة شواطئ مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة. وأضاف عياش أن "إعتقال الصيادين العشرة جاء أثناء ممارسة أعمالهم في عرض البحر جنوبي قطاع غزة". ولم يصدر بيان فوري من جيش الإحتلال الإسرائيلي حول حادثة اعتقال الصيادين.

@ المدن


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862970029
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي