احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إرتفاع حصيلة ضحايا انفجار معمل صير الغربية إلى قتيلين و 17 جريحا حادث يحبس أنفاس البرازيليين في وضح النهار + فيديو مقتل إمرأة جراء الإنفجار الذي وقع في أحد المعامل بصير الغربية جديد تاكسي VIP BOB: نفتح 24 ساعة كل أيام الأسبوع ولدينا ديليفري للمنازل جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر برنامج الأمم المتحدة الانمائي اختتم المخيم الشبابي بمشاركة 50 شابا وشابة من 14 بلدا عربيا دار الفتوى: اختيار المفتي دريان ليكون عضوا بالمجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي فندق صوفر الكبير.. مرآة لبنان المكسورة محمد غادر المدرسة مراهقاً ويبني معملاً لذوي الحاجات الخاصة في مدرسة ددة الرسمية.. مديرة تضرب تلميذة؟ طقس خريفي متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة البعوضة الزاعجة السوداء المنقطة بالأبيض هذا ما جنته على نفسها براقش في مخيم المية ومية تنفيذ خلاصة حكم غيابي في حق شاكر البرجاوي الإقتتال الفلسطيني يعيد هاجس التهجير إلى المية ومية التغير المناخي يُهدد مدينة صور توقيف رجل وزوجته لقيامهما بسلب مواطنة في بشامون بقوة السلاح اللون الزهري يحط رحاله في بقسطا دعما لمرضى سرطان الثدي - 6 صور ميشيل حجل إلى رحلة العلاج: أشكركم على الحب الحقيقي بول سالم أول رئيس لبناني وعربي لمعهد الشرق الأوسط في واشنطن
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

كريم تشارك في Case Competition الأولى من نوعها في لبنان بالتعاون مع الجامعة اللبنانية الأميركية - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 12 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إلتزاماً منها بدعم المبادرات المحلية،  تُعلن "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في المنطقة، عن تعاونها مع الجامعة اللبنانية الأميركية في مسابقة هي الأولى من نوعها في لبنان " Case Competition"، وفيها يسعى المتسابقون إلى تطوير أفضل الحلول لدراسة تتعلق بالتحدّيات التجارية المعقّدة ضمن إطار زمني مخصص، والتي تستضيفها الجامعة، وذلك في 21  و22 نيسان 2018.  تجمع هذه المنافسة قادة الأعمال، ومجموعة من الطلبة الموهوبين غير المنخرطين في سوق العمل، واضعة أمامهم الفرصة  لإبراز قدراتهم وإمكانياتهم.

وتشمل مسابقة "Case Competition" التي تنظمّها الجامعة اللبنانية الأميركية خمس مراحل، حيث خُصصت المرحلة الأولى لتقديم الطلبات خلال فترة زمنية تمتد من الأول من آذار ولغاية الثلاثين منه. والمرحلة الثانية هي مرحلة النموذج، وبناء على الطلب سيحصل كل فريق على نموذج عبارة عن قضية معينة، وسيتطلب منه أن يطوّر الحلول المناسبة لها في غضون سبعة أيام فقط.  وفي المرحلة الثالثة  سيتم تقييم الأفكار المقدَّمة وفقاً لصلتها بالموضوع، تطبيقها العملي، ومدى تميّزها، حيث ستقوم أعضاء اللجنة بإختيار الفرق المؤهَلة للمشاركة في المسابقة النهائية في السابع من نيسان. 

خلال المرحلة الرابعة، ستتمكن الفرق المؤهلة من المشاركة في ورشة عمل إستشارية تحضيراً للمسابقة، وذلك خلال شهر نيسان، على أن يشارك جميع الأعضاء فيها.

المرحلة الخامسة هي موعد المسابقة، أي في 21  و22 من شهر نيسان المقبل، والتي من المتوقع أن تشارك فيها جميع الفرق المؤهلة، علماً أن المسابقة محصورة باللغة الإنكليزية.  

وحول هذا الموضوع قال المدير العام للأسواق الناشئة في شركة "كريم"، إبراهيم مناع : " منذ انطلاقتها، سعت "كريم" إلى تفعيل جهودها في خلق مكان لثقافة العمل الديناميكي لإلقاء الضوء على كل ما له علاقة  بالإبداع، والتميّز  والتفكير الخلاق، وذلك بهدف تمكين المواهب الأكثر  ديناميكية في المنطقة والعالم" . وأضاف في السياق نفسه:" شراكتنا مع الجامعة اللبنانية الأميركية تُسهم في دعم قادة المستقبل الذين يمتلكون القدرات التي تساعدهم على إيجاد الحلول المبتكرة، وعلى فَهم السياسة التي تقوم عليها الشركات، وعلى تحقيق حلمهم ليصبحوا روّاد أعمال، فهذه كلّها أمور تتماشى مع التزامنا الخاص الذي يقوم على ترك أثر إيجابي وذي معنى في المجتمعات التي نعمل فيها. أيّها الطلاب، نحن نتطلع إلى ما ستحققونه!".

وتم تخصيص يومان متتاليان للطلبة الجامعيين، بحيث ستتنافس الفرق المشارِكة فيما بينها حول تطوير أفضل الحلول لعدد من القضايا الواقعية  والمتعلقة بقطاع الأعمال، وهي قضايا تتطلب حلولاً مبتكرة وخلاقة، على أن يحظى الفريق الرابح عند انتهاء المنافسة، على فرصة الخضوع لبرامج تدريبية في الشركات الممثلة في هذا الحدث الإستثنائي. هذه المسابقة الأولى من نوعها  في لبنان، مخصصة لجميع الطلبة في لبنان، بصرف النظر عن اختصاصهم الدراسي أو الجامعة التي ينتسبون إليها. هذا ولن يتم الكشف عن هوية الأعضاء المشاركين، ولا عن جامعاتهم والقضايا التي يعملون على تطوير الحلول لها طوال مراحل المسابقة، علماً أنه لا يُسمح لأعضاء لجنة التحكيم أيضاً بالإطلاع على اية معلومة تتعلق بالمتسابقين.

وسيكون بإمكان الطلبة الجامعيين خلال هذه المرحلة تعبئة طلب المشاركة عبر الموقع الإلكتروني https://casecompetition.lau.edu.lb/ للإلتحاق إلى الفريق المخصص لهم والمؤلف من أربعة أعضاء.  هذه المسابقة محصورة فقط بالطلبة الجامعيين، كما ان الأعضاء المنتسبين إلى الفرق لا يجب أن يتخطى أو يقل عددهم عن الأربع أفراد، علماً أن المسابقة لا تشترط إنتماء الطلاب إلى جامعة محددة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878162022
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة