صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ألوان وألحان مركز لتعليم الرسم والعزف على البيانو بالإضافة إلى تلوين تحف من السيراميك - 57 صورة للإيجار شقة طابق ثاني مساحة 200 متر مربع في بناية خاصة - آخر تعمير حارة صيدا مركز اشبيليا الثقافي - صيدا قدم عرضا خاصا لفيلم "يا عمري" وحوار مع مخرجه هادي زكاك بحضور بهية الحريري - 14 صورة المحكمة العسكرية تحاكم رقيبا بجريمة قتل زوجته وعشيقها أبو عرب تفقد مخيم المية ومية: للجهوزية وتحقيق الأمن الكامل للأهالي روتارأكت صيدا أقام "bake sale‏" ونشاطا بيئيا في سبوت صيدا - 29 صورة الإعلان من سراي صيدا عن صدور أول مجموعة سندات لبيوت التعمير بعد انتظار دام ستة عقود - 28 صورة التواصل مع الجمهور وتعزيز الثقة بالنفس مع سفير الإعلام العربي في لبنان الصحافي زكريا فحام إمرأة لا يمكنها فتح يديها بسبب استخدام الهاتف بكثرة + فيديو وزارة الثقافة أعلنت عن بدء قبول طلبات الترشح للمشاركة في بينالي البندقية اللواء أبو عرب يلتقي وفد الجهاد الإسلامي في مكتبه بعين الحلوة - 3 صور شبكة المؤسسات التربوية في لبنان تطلق سلسلة كتب للتربية الإسلامية - 7 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الجمعية اللبنانية لمرضى التصلب اللويحي ومدير أكاديمية رفيق يونس - 4 صور ابتكار ضمادة تراقب نوم المرضى توقف أساتذة العلوم الاقتصادية -1 عن التدريس استنكارا للتعرض لمديرها لماذا تزيد حاسة الشم عند الحوامل؟ وكيف يتغلبن عليها؟ شاب مفقود من بلدة عين الذهب العكارية الدفاع المدني: سحب زورق لصيد الأسماك في صور إطلاق مهرجان تيرو الفني الدولي في المسرح الوطني اللبناني - 5 صور كهرباء لبنان: عزل الباخرة فاطمة غول من أجل فصل إسراء سلطان
World Gym: Opening Soon In Saidaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donna
4B Academy Ballet

قادة القطاع المصرفي في المنطقة يناقشون التوجهات المستقبلية لقطاع المدفوعات - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 12 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتمت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، الدورة الثانية من "ملتقى ماستركارد للريادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، التي أقيمت في باريس بتاريخ 5 مارس الجاري تحت شعار  "شركاء في تحقيق النجاح والنمو المستقبلي” ، والتي تناول فيها عددٌ من كبار المسؤولين في القطاع المصرفي مجموعة من الموضوعات الرئيسية شملت أحدث التوجهات في قطاع المدفوعات، والتجارة الإلكترونية، والأمن الرقمي، والتقنيات.

وكانت ماستركارد قد نظّمت الملتقى بحضور ما يقارب 70 من المسؤولين في القطاع المصرفي في المنطقة وفي شركة ماستركارد لاستكشاف مجالات تعاون جديدة بهدف تحفيز الابتكار في قطاع المدفوعات وتحديد فرص النمو فيه. وبوجود مجموعة كبيرة من المتحدّثين، سلّطت هذا الحدث الضوء على طريقة تأثير الثورة الرقمية على جميع جوانب القطاع المالي بشكل عام.

وتعليقاً على ذلك، قال خالد الجبالي الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "في ظل التغيرات السريعة التي يشهدها عالمنا اليوم، تتأثر الشركات والمؤسسات في جميع القطاعات بالاحتياجات المتطورة للسوق بصورة مستمرة. ومع تغير سلوك الشراء وتفضيلات العملاء، تظهر حالياً فئة جديدة من المستهلكين. وفي حين أن البيئة التنظيمية ما تزال تخضع للتطويرات، فإن المشهد الأمني للمدفوعات هو في تزايد مستمر يوماً تلو الآخر".

وأضاف الجبالي: "نلمس بوضوح التغيير الحاصل في قطاع الخدمات المصرفية والمالية، ويوفر لنا في الحين ذاته مجالا التكنولوجيا والابتكار حلولاً للتغلب على هذه التحديات والاستفادة من الفرص المتاحة. وتمحورت المناقشات المختلفة خلال ’ملتقى ماستركارد للريادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا‘ حول عدد من الموضوعات المشتركة، بما في ذلك الحاجة الملحة إلى الشراكة والابتكار لإحداث تغيير جوهري في قطاع المدفوعات".

وعلى هامش الجلسات الهامة والمفيدة، كرّمت ماستركارد شركاءها المصرفيين على جهودهم الريادية في تعزيز الابتكار في تكنولوجيا المدفوعات داخل الأسواق التي يعملون بها، وذلك ضمن 12 فئة في مجالات المنتجات والحلول، والأمن والسلامة، وبرامج الولاء والتسويق، وغيرها. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879594564
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة