صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور اللواء دخل الله يستقبل ناظم اليوسف في بيروت صيدا تحتضن لقاء العهد والانصار في كاس السوبر ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية ومجلس الأهل فيها احتفلا بتخريج طلابها - 46 صورة

الدكتور سليم الخوري يعلن ترشحه عن المقعد الكاثوليكي في دائرة صيدا جزين - 41 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد الدكتور سليم أنطوان الخوري مؤتمرا صحفيا في منزله في بلدة المحاربية- قضاء جزين أعلن خلاله ترشحه عن المقعد الكاثوليكي في دائرة الجنوب الأولى (صيدا- جزين).
واكد الخوري في مؤتمره ان منطقة صيدا- جزين هي نموذج مصغر عن الوطن وتستحق ان نعمل من أجلها في شتى الميادين . وقال : اترشح وفي جعبتي تاريخ طويل مفعم بحب منطقتي واهلي وبالتفاني في الخدمة العامة دون تفرقة او تمييز ومتسلحا بالمبادىء التي عليها نشأت والمرتكزة على الصدق وصون العيش المشترك .
خوري وصف الاستحقاق الانتخابي القادم على صعيد منطقة صيدا حزين بـ"معركة اعادة احياء التمثيل المسيحي في قضاء جزين " والذي قال انه تعرض لإنتكاسات عديدة في الماضي.
وقال ان "من حق ابناء طائفتنا ان يختاروا من يمثلهم اسوة بباقي المذاهب في هذه الدائرة دون ان يرزحوا تحت منطق الأكثرية والأقلية والضغوطات المالية والأولويات المتضاربة والمساومات الهجينة. نعم للشراكة الندية في التمثيل وفي اتخاذ القرار ما يؤسس لعهد منشود تتساوى فيه الحقوق ويشعر الجميع فيه بالعدالة".
وحدد الخوري عناوين برنامجه الانتخابي وابرزها على الصعيد الوطني اتمام اقرار اللامركزية الادارية وتعزيز دور المؤسسات العامة والشروع بورشة تحديث القوانين لمواكبة احتياجات المجتمع.
وعلى صعيد منطقة جزين تثبيت الناس في ارضها وقراها ودعم القطاعات الانتاجية لخلق فرص عمل جديدة والحد من بيع الأراضي واستكمال تطوير وصيانة البنى التحتية وتأمين ميزانية لتشغيل مستشفى جزين الحكومي واستحداث فرع للجامعة اللبنانية في جزين .

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل

*** 

الدكتور سليم أنطوان خوري يعلن ترشحه عن المقعد الكاثوليكي في دائرة صيدا جزين بلقاء حاشد

عجت  دارة آل الخوري في بلدة المحاربية قضاء جزين بحشد من المؤيدين والمحبين وفعاليات سياسية وإجتماعية ورؤساء بلديات ومخاتير التي ضاقت بهم الدار والطرقات المؤدية إليها الذين حضروا إعلان ترشيح  الدكتور سليم انطوان خوري عن  مقعد الروم الكاثوليك في دائرة الجنوب الاولى (صيدا – جزين) .

بعد النشيد الوطني اللبناني وكلمة أصدقاء الدكتور سليم خوري التي ألقاها رئيس بلدية كفرجرة الأستاذ مارون شلهوب والتي أكد فيها على تجديد وتأكيد الدعم المطلق لخوري للترشح عن المقعد الكاثوليكي في دائرة صيدا جزين متمنيا له النجاح والعمل يدا واحدة مع جميع زملائه من أجل تحقيق الأمن والإنماء لمصلحة المنطقة خصوصاً ولبنان عموماً . وقال أيضاً لا يسعني في هذه  الدار إلا أن أدعو جميع الأهل  والأصدقاء والمناصرين إلى الذهاب للتصويت بكثافة إلى المرشح سليم أنطوان الخوري وذلك للتعبير الصارخ عن أوجاعنا وحاجاتنا وإيصال رأينا الواضح للمعنيين .

كلمة الدكتور سليم خوري

حضرات الفاعليات البلدية, الاختيارية و الاجتماعية,

الاعلاميين الكرام

ايها الاهل و الاصدقاء من ابناء جزين و صيدا,

لأن منطقتنا هي نموذجاً مصغراً عن الوطن و لأنها تستحق ان نعمل من اجلها في الميادين شتّى و على الصعد كافة، و لأننا ناضلنا من اجل بقائها منارةً للتنمية و العيش المشترك يشرفني اليوم ان اعلن امامكم ترشحي عن مقعد طائفة الروم الملكيين الكاثوليك في دائرة الجنوب الاولى صيدا – جزين و في جعبتي تاريخ طويل مفعم بحب منطقتي و اهلها, و بالتفاني في الخدمة العامة دون تفرقة او تمييز و متسلحا" بالمبادىء التي عليها نشأت المرتكزة على الصدق و صون العيش المشترك بين كل المكونات.  

انها معركة اعادة احياء التمثيل الكاثوليكي في قضاء جزين, هذا التمثيل الذي تعرض لانتكاسات عديدة في الماضي لن اعيد التذكير بمرارتها و آخرها ليس ببعيد و ما زال يتعرض للاستهداف تحت مبررات مختلفة.

فمن حق ابناء طائفتنا ان يختاروا من يمثلهم اسوة" بباقي المذاهب في هذه الدائرة من دون ان يرزحوا تحت منطق الاكثرية و الاقلية و الضغوطات المالية و الاولويات المتضاربة و المساومات الهجينة.

انا واثق من ان الناخب في دائرة الجنوب الاولى  سيتوجه بكاثفة الى صناديق الاقتراع في 6 ايار في جزين و في صيدا ليقول بصوت لا يقبل اللبس نعم للشراكة الندية في التمثيل و نعم للشراكة الندية في اتخاذ القرار مما سوف يؤسس لعهد منشود تتساوى فيه الحقوق و يشعر فيه الجميع بالعدالة.

اطل عليكم و على ابناء منطقتي جزين و صيدا ببرنامج انتخابي متواضع واضح المعالم يحاكي اوجاعكم و يلاقي تطلعاتكم منقسم الى قسمين:

اولا":  دور النائب في التشريع

العمل على اتمام اقرار اللامركزية الادارية و تطبيقاتها بما في ذلك من منفعة في ارساء العدالة الانمائية بين المناطق و تسريع اتمام المعاملات.
العمل على تعزيز دور المؤسسات العامّة بعيداً عن المحسوبيات و الزبائنيّة.
الشروع بورشة تحديث القوانين لمواكبة التطور و احتياجات المجتمع و الحرص على تطبيقها.

ثانيا": في الانماء

العمل على تثبيت اهلنا في قراهم و تشجيع العودة عبر العمل على تأمين مقومات الصمود.
دعم القطاعات الانتاجية من زراعة, سياحة و صناعة مما يساهم بخلق فرص عمل جديدة خصوصا" لجيل الشباب مع التأكيد على الحفاظ على البيئة.
العمل على الحد من بيع الاراضي بهدف المضاربة العقارية.
استكمال تطوير و صيانة البنى التحتية في القضاء.
العمل على تأمين ميزانية تشغيلية لمستشفى جزين الحكومي تمكنه من تأمين الخدمات الصحية للمقيمين في المنطقة.
العمل على تأمين الحد الادنى من التعليم الجامعي في منطقة جزين عبر استحداث فرع للجامعة اللبنانية.

ختاما" اخترت لحملتي الانتخابية شعار الشفافية و الالتزام, الشفافية في مقرابة كل الملفات الوطنية و المحلية و العودة اليكم قبل حسم الخيارات اما الالتزام فهو بقضايا المنطقة المحقة و العمل على ايصالها الى خواتيمها المرجوة آملا" ان أنال ثقتكم الغالية.

عشتم, عاشت جزين و صيدا, عاش لبنان.

@ المصدر/ الدكتور سليم خوري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911144005
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة