وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
موظف يسرق الشركة ليلاً الحركة عادت لطبيعتها بالمطار بانسحاب عناصر الجيش من نقاط التفتيش المفتي سوسان استقبل العميد شمس الدين - 3 صور عودة عناصر قوى الأمن إلى نقاط التفتيش وانسحاب عناصر جهاز أمن المطار غواصون حاولوا كشف غموضها..غواص ينتشل 150 جثة من الثقب الأزرق - 8 صور توقف حركة المغادرين في المطار بسبب إشكال بين جهازي الأمن الداخلي وأمن المطار وزير البيئة ترأس إجتماعا حول معمل معالجة النفايات في صيدا انسحاب عناصر قوى الأمن من نقطة التفتيش في المطار وعناصر أمن المطار يعملون على التدقيق بجوازات سفر المسافرين وعملية التفتيش متوقفة إشكال بالمطار بين عناصر من الجيش تابعين لجهاز أمن المطار من جهة وعناصر من قوى الأمن الداخلي عند نقاط التفتيش الأولية والداخلية شراكة بين الروبوتات والنحل لتحسين حماية البيئة + فيديو جريح بحادث سير على أوتوستراد الزهراني جدار حب حول الرشيدية: ما علاقة صور بإدلب؟ حقيقة الفيديو المرعب على أوتوستراد المتن السريع + فيديو إرجاء جلسة استجواب حميمص في قضية الطفلة مشلب إلى 22 ت1 طفل يتوسل معلمته أن ينام ربع ساعة في الصف! + فيديو بالصور- اصابة فتاة بجروح بالغة جراء سقوط قطع معدنية من ورشة للبناء في الحمرا هكذا عاقبت راكبة دراجة نارية سائقة ألقت قمامة في الشارع العام + فيديو الخولي: عدم تطبيق أصحاب المولدات قرار وزارة الاقتصاد بداية ت1 سيكرس حكم المافيات فريق كرة قدم للفتيات في طيردبا يكسر القيود + فيديو الأبقار المصابة... هل شُحِنت من إسرائيل؟
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019World Gym: Opening Soon In Saidaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
4B Academy Ballet

مدرسة صيدون الوطنية تكرم معلميها في عيد المعلم - 39 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 10 آذار 2018 - [ عدد المشاهدة: 3581 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تكريماً لمعلمي مدرسة صيدون الوطنية نظمت إدارة المدرسة وجمعية الخريجين حفل عشاء على شرفهم وذلك يوم الخميس بتاريخ 8 اذار 2018 في واحة دار السلام في الشرحبيل .

حضر الحفل مستشار دولة الرئيس فؤاد السنيورة وعضو مجلس الأمناء السابق لمدرسة صيدون الوطنية الأستاذ طارق بعاصيري، رئيس دائرة التعليم المهني في الجنوب الأستاذ سمير محمود وعقيلته، مدير مكتب الإغاثة الإسلامية الدكتور بلال أرقه دان وعقيلته، المشرف العام في المدرسة الأستاذ حسن صفدية وعقيلته، رئيس جمعية الخريجين الأستاذ بشير السقا وعقيلته وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية الخريجين وأصدقاء الجمعية، ورئيسة لجنة الأهل في المدرسة السيدة هبة زعتري وأعضاء اللجنة والمرشد الإجتماعي في المدرسة الأستاذ محمود سروجي وعقيلته وأصدقاء ومحبو صيدون السيد مصطفى البني والشاعرة رقية بركات والسيدة نبال صفدية، الخريجان باسل بعاصيري وسميح سوبرة وعقيلته، وأصحاب المناسبة مدير المدرسة الأستاذ محمد مراد والهيئة التعليمية والإدارية في المدرسة.

أفتتح الحفل بكلمة وجدانية لعريفة الإحتفال المعلمة نوره مراد التي رحبت بالحضور بكلمة معبرة بعنوان " ما أجمل أن تجتمع اسرة صيدون لتكرم المعلم في مدرسة صيدون الوطنية " ونوهت بدور جمعية الخريجين.

كما ألقى بالمناسبة مدير المدرسة كلمة تحت عنوان " المعلم المميز الذي يستعيد ثقة الطالب " متوجهاً بمعايدة من القلب إلى الهيئة التعليمة والإدارية في المدرسة.

وبمبادرة شكر وتقدير قدمت الهيئة التعليمية والإدارية في المدرسة هدية تذكارية لمدير المدرسة الأستاذ محمد مراد ولرئيس الجمعية الأستاذ بشير السقا.

وكانت كلمة لرئيس جمعية الخريجين الذي تحدث فيها عن أهمية مناسبة عيد المعلم ، مهنئاً مدير المدرسة والهيئة التعليمية والإدارية بعيدهم شاكراً لهم جهودهم التي ساهمت في إستمرارية المدرسة وتطويرها ونجاحها ، كما شكر الحضور الداعميين للمدرسة معنوياً ومالياً.

وأعلن عن الإستراتيجية الجديدة للعام الدراسي 2018-2019 والتي تساهم في دعم تعليم الطلاب في مدرسة صيدون الوطنية حيث أطلق المنحة التعليمية لتلامذة طلاب الروضات KG1-KG2-KG3 بقسط سنوي قدره 750.000 ل.ل.

وبمبادرة شكر وتقدير من إدارة المدرسة وجمعية الخريجين تم تكريم المعلمة المثالية لهذا العام الآنسة إيمان عصفور ، وأيضاً بمبادرة من معلمات المدرسة تم توزيع دروع تكريم للناظرين لينا مملوك ونزار رباح، كما سلمت الهيئة التعليمة هدايا تقديرية لكل من مدير المدرسة ورئيس الجمعية ،وأيضاُ قدمت لجنة الأهل هدايا تقديرية لكل من رئيس الجمعية ومدير المدرسة وللناظرة لينا مملوك.

وكعادتها بادرت الهيئة الإدارية لجمعية خريجي مدرسة صيدون الوطنية التي تشرف على إدارة المدرسة بتوزيع هدايا تذكارية للهيئة التعليمية والإدارية والحضور بإسم الجمعية.

بعدها تناول الحضور العشاء على شرف الهيئة التعليمية في المدرسة على أنغام طربية وموسيقية وتقديم هدية تذكارية عربون شكر لمدير واحة السلام الأستاذ محمد عبد المنعم على ضيافته وكرمه .

وتعبيرا" عن الفرحة وفي جو من التسلية نظم المعلمون لينا مملوك ، وائل قصب وسمر أبو عزة فقرة سحب تومبولا ووزعوا الجوائز على الفائزين .

وفي ختام الحفل قام مدير المدرسة ورئيس جمعية الخريجين والهيئة الإدارية للخريجين والهيئة الإدارية والتعليمية ولجنة الأهل في المدرسة وضيوف صيدون بقطع قالب الحلوى وأخذ الصور التذكارية.

مع تمنياتنا لمدرسة صيدون الوطنية دوام الإستمرار والتوفيق والتطور في المجال التربوي والإداري.

@ المصدر/ مدرسة صيدون الوطنية 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862950441
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي