صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ألوان وألحان مركز لتعليم الرسم والعزف على البيانو بالإضافة إلى تلوين تحف من السيراميك - 57 صورة للإيجار شقة طابق ثاني مساحة 200 متر مربع في بناية خاصة - آخر تعمير حارة صيدا مركز اشبيليا الثقافي - صيدا قدم عرضا خاصا لفيلم "يا عمري" وحوار مع مخرجه هادي زكاك بحضور بهية الحريري - 14 صورة المحكمة العسكرية تحاكم رقيبا بجريمة قتل زوجته وعشيقها أبو عرب تفقد مخيم المية ومية: للجهوزية وتحقيق الأمن الكامل للأهالي روتارأكت صيدا أقام "bake sale‏" ونشاطا بيئيا في سبوت صيدا - 29 صورة الإعلان من سراي صيدا عن صدور أول مجموعة سندات لبيوت التعمير بعد انتظار دام ستة عقود - 28 صورة التواصل مع الجمهور وتعزيز الثقة بالنفس مع سفير الإعلام العربي في لبنان الصحافي زكريا فحام إمرأة لا يمكنها فتح يديها بسبب استخدام الهاتف بكثرة + فيديو وزارة الثقافة أعلنت عن بدء قبول طلبات الترشح للمشاركة في بينالي البندقية اللواء أبو عرب يلتقي وفد الجهاد الإسلامي في مكتبه بعين الحلوة - 3 صور شبكة المؤسسات التربوية في لبنان تطلق سلسلة كتب للتربية الإسلامية - 7 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الجمعية اللبنانية لمرضى التصلب اللويحي ومدير أكاديمية رفيق يونس - 4 صور ابتكار ضمادة تراقب نوم المرضى توقف أساتذة العلوم الاقتصادية -1 عن التدريس استنكارا للتعرض لمديرها لماذا تزيد حاسة الشم عند الحوامل؟ وكيف يتغلبن عليها؟ شاب مفقود من بلدة عين الذهب العكارية الدفاع المدني: سحب زورق لصيد الأسماك في صور إطلاق مهرجان تيرو الفني الدولي في المسرح الوطني اللبناني - 5 صور كهرباء لبنان: عزل الباخرة فاطمة غول من أجل فصل إسراء سلطان
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donna
4B Academy Ballet

سامسونج تكشف عن تشكيلة أجهزة تلفاز QLED لعام 2018 - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 08 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الرائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع أجهزة التلفاز للعام الثالث عشر على التوالي، تشكيلتها الأحدث من أجهزة تلفزيون QLED والأجهزة السمعية والمرئية لعام 2018 خلال فعاليات حدث "فيرست لوك" الذي نظمته الشركة في مبنى البورصة الأمريكية في حي مانهاتن الشهير بنيويورك. وكشفت الشركة النقاب عن الجيل الاحدث من تلفزيونات QLED أمام نحو 1000 شخص، واستعرضت الميزات الجديدة والمحسنة التي تعزز تجربة المشاهدة التلفزيونية بشكل غير مسبوق.

وقدم رئيس وحدة العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات جونغ هي هان وعدد من المديرين التنفيذيين في الشركة، خلال العرض الرئيسي، شرحاً حول الطريقة التي توفر بها أجهزة تلفاز QLED لعام 2018 تجربة ترفيه منزلي لا مثيل لها من خلال إزالة العوائق التي تحول دون استمتاع المستهلكين بمشاهدة العروض التلفزيونية والمحتوى المعروض بطريقة جديدة وسلسة.

وقال السيد جونغ هي هان: " حرصنا من خلال تشكيلة تلفزيوننا لعام 2018، على إعادة تعريف مفهوم العرض المرئي ونقله إلى مفهوم العرض الذكي. ومن خلال تزويده بالعديد من التقنيات والخصائص المبتكرة، يوفر تلفاز QLED الجديد، الذي تم تصميمه لمنح المستهلكين، بشكل سلس وأكثر ذكاء، تجربة غامرة بكافة أبعادها وتعزيز أسلوب حياتهم اليومية في كل مكان، أفضل تجربة مشاهدة تلفزيونية على الإطلاق".

وانضم عدد من الشركاء التنفيذيين من مؤسسة "نيويورك تايمز" إلى السيد هان لمناقشة بعض الفوائد الجديدة التي سيحصل عليها المستهلكون من تشكيلة QLED لعام 2018. وقال مارك تومبسون، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة "نيويورك تايمز"، في إطار الإعلان عن شراكة جديدة مع شركة سامسونج، "توفر خاصية الوضع المحيطي التي يتميز بها جهاز تلفازQLED  وسيلة جديدة ومثيرة تتيح للمشاهدين الاستمتاع بالأخبار الصحفية المرئية التي نقدمها ".

وتم خلال الحدث إتاحة المجال أمام الحضور للاطلاع على أحدث تشكيلة منتجات سامسونج من الأجهزة لعام 2018 ومعرفة خصائصها عبر مساحات ومناطق مخصصة للعرض. وشملت الاستعراضات :

 عرض الشاشات الكبيرة، التي تم من خلالها عرض جودة الصورة المذهلة التي توفرها تشكيلة سامسونج الجديدة مع ألوان معززة ومستوى تباين مثالي لمجموعة متنوعة من الحالات مثل الألعاب ومشاهدة الأفلام أو الرياضة. وعرضت سامسونج أيضا جهاز تلفاز The Wall بحجم 146، وهي شاشة العرض الجديدة التي تستند على تكنولوجيا MicroLED ، ليتم توفيرها تجارياً للاستخدام المنزلي.

وتم في المنطقة المخصصة للتجارب السينمائية عرض مكبرات الصوت N950 متعددة الأبعاد من سامسونج مع تقنية دولبي أتموس، التي من المقرر أن تصبح متاحة في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام. يظهر مكبر الصوت كيف يمكن للصوت المحيطي النابض بالحياة أن يعزز تجربة الترفيه المنزلي.
واستعرضت الشركة في منطقة الوضع المحيطي كيف يعيد تلفزيون QLED صياغة المعنى التقليدي لكلمة "توقف العرض" مع التكنولوجيا الجديدة التي تحول التلفزيون إلى شاشة رائعة بوظائف مميزة لتوفر العديد من المعلومات بما في ذلك الأخبار وحالة الطقس وحركة المرور، إضافة إلى تشغيل الموسيقى والانسجام بشكل رائع مع البيئة الداخلية للمنزل.
الوصلة غير المرئية الواحدة الجديدة (بطول 5 أمتار والتي تأتي مع تلفاز QLED عند شرائه) والوصلة غير المرئية الواحدة (بطول 15 متراً المتاح بشكل اختياري)، مع كابل الطاقة وكابلات البيانات المدمجة في كابل واحد قوي – الأول من نوعه على مستوى القطاع – ما يتيح للمستخدمين تثبيت التلفزيون في المكان الذي يفضلونه وبالطريقة التي تحلو لهم والتخلص من فوضى الكابلات المتعددة.
يمكن إعداد أجهزة تلفاز سامسونج لعام 2018 بشكل بسيط وسلس، ويمكن القيام بذلك من خلال الأجهزة الذكية عبر تطبيق الأشياء الذكية SmartThings. واستعرضت الشركة أيضاً كيف للمستهلكين استخدام أصواتهم للتحكم بتجاربهم الترفيهية وتجربة المشاهدة مع المساعد الصوتيBixby . 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879593024
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة