صيدا سيتي

كان عائداً إلى منزله حين خطفه الموت... الياس ضحيّة جديدة لحوادث الطرق كان متوجهاً إلى عمله في بلدية بيروت فخطفه الموت... الرقيب أرزوني رحل بحادث مروّع إطلاق أحد ناشطي الحراك في صيدا أوقف ليل الثلثاء على خلفية حرق اطارات ونقلها رئيس الجمهورية يوجه عشية الإستقلال رسالة الى اللبنانيين السنيورة: قيام رئيس الجمهورية بمشاورات مخالفة صريحة للدستور والحريري هو الاقدر على تولي المسؤولية وحكومة الاختصاصيين حالة استثنائية نقيب الاطباء نقل عن جبق تأكيده توقيع وزير المالية على مستحقات الاطباء برنامج تكريم رجالات الاستقلال .. ضريح الرئيس عادل عسيران في جبانة البوابة الفوقا في صيدا الصناعة واصلت الكشف على معامل تعبئة المياه: اقفال 15 مصنعا والعينات غير مطابقة للمواصفات أبو كريم فرهود: الإرهاب الإسرائيلي بحق المؤسسات الوطنية الفلسطينية في القدس بات موثقًا وسيتم تعميمه على المؤسسات التعليمية والتربوية في كافة الدول الأوروبية زينب خليفة تفوز بمسابقة "لحظات" للتصوير عن صورتها في سوق صيدا القديم أبناء قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامنوا مع غزة المحتجون في صيدا أٌقفلوا محلات الصيرفة وتحويل الاموال في شارع رياض الصلح تظاهرات أمام مؤسسة كهرباء لبنان ومبنى أوجيرو في صيدا.. واغلاق مكاتب الصيرفة (فيديو) طلاب في صيدا نظموا مسيرة بشوارع المدينة توقيف تاجر مخدرات وضبط 350 الف حبة كبتاغون في برج البراجنة تجمع عدد من التلاميذ أمام كهرباء لبنان واجيرو بصيدا صيدا تُلاقي المنتفضين أمام مجلس النواب... "التغيير بدّو تسكير" أجواء ارتياح في صيدا والمرافق فتحت ابوابها الشهاب في الإنتفاضة: كلنا للوطن! حافظوا على دكاكين الحيّ!

ندوة للمستقبل الجنوب - مصلحة الشباب حول القانون النسبي "تفاصيله وتأثيره على الأحزاب" - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 07 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم تيار المستقبل في الجنوب - مصلحة الشباب في الجامعة اللبنانية صيدا ندوة حول القانون الانتخابي الجديد بعنوان "القانون النسبي تفاصيله وتأثيره على الاحزاب "حاضر فيها عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل زياد ضاهر واقيمت في قاعة مجمع البهاء الانمائي في صيدا بحضور : ممثل عن المعهد الجامعي للتكنولوجيا الدكتور نظير شبو ومنسق مصلحة الشباب في تيار المستقبل محمد سعد وامين سر المصلحة جلال عون  ومنسق مصلحة الشباب في الجنوب محمود الحريري واعضاء مجلس مصلحة الشباب وحشد من طلاب الجامعة اللبنانية في صيدا.

بعد النشيد الوطني اللبناني وكلمة ترحيبية من عضو مصلحة الشباب احمد علاء الدين تحدث ضاهر الذي اعتبر "اننا نعيش مرحلة اساسية في حياتنا لاننا مقبلون على استحقاق انتخابي وهذه المرحلة تأتي بعد صراع طويل مع قوى التعطيل على فترة طويلة من الزمن تخللها اغتيال سياسي عدا ما عانيناه من استهداف لقيادات كبار هم قدوة لنا ونستمد منهم الاصرار والعزيمة على اكمال مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

وتابع : لنكون اوفياء على هذا المشروع وهذه المسيرة يجب ان نمارس هذا الايمان بالفعل فنحن نمثل مشروع بناء الدولة وهذا المشروع لا يكتمل الا بوجود حياة سياسية منتظمة وان تحصل الانتخابات فهو انجاز.

وتابع ضاهر "نحن لا نهوى الحروب وسعينا كما فعل الرئيس الشهيد رفيق الحريري بناء الانسان والحجر وتأمين الاستقرار لان استقرار الحياة السياسية هي مسألة حيوية في حياتنا الشخصية ايضا لذلك مسألة تحقيق الاستقرار هو عنوان هذه المرحلة وخيارنا الاول في الانتخابات هو مع من يؤمن لنا الاستقرار والرئيس سعد الحريري الذي قدم الكثير من اجل الاستقرار ولولا لم تكن هذه التسوية لما حصل الاستقرار وتيار المستقبل شكل الحصن المنيع في تأمين الاستقرار للدولة .

واضاف : نحن اليوم في ال2018 وقد اثبت تيار المستقبل انه لا يكسر ولا يحرق لانه مرتبط بحياة الناس وبتكريس وبالحفاظ على نهج يستطيع فيه الانسان ان يكون قيمة في هذا المجتمع ..

القضية الاساس كتيار هو انه لدينا تحدي وجودي وكل صوت ينزل في صناديق الاقتراع سيكون دعما لهذا المشروع ولقيادة الرئيس سعد الحريري لذلك صوتك هو مساهمة في تكريس الاستقرار وفي دعم الخط السياسي للرئيس سعد الحريري الذي هو حريص على استقرار البلد ..

بعد ذلك قدم ضاهر عرضا تفصيليا عن القانون النسبي "كيفية الاقتراع الصحيح والفرز واحتساب الصوت التفضيلي ومتى يكون الاقتراع خاطىء ".

وفي الختام رد ضاهر على اسئلة واستفسارات الحاضرين حول القانون.

@ المصدر/ حنان نداف 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917986984
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة