صيدا سيتي

اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة أسامة سعد استقبل مسؤول مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان حكاية جامعيّ فلسطينيّ فقد عمله عمالة اللاجئين.. بين فوبيا الهوية وتوظيفات السياسة المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور

ندوة للمستقبل الجنوب - مصلحة الشباب حول القانون النسبي "تفاصيله وتأثيره على الأحزاب" - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 07 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم تيار المستقبل في الجنوب - مصلحة الشباب في الجامعة اللبنانية صيدا ندوة حول القانون الانتخابي الجديد بعنوان "القانون النسبي تفاصيله وتأثيره على الاحزاب "حاضر فيها عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل زياد ضاهر واقيمت في قاعة مجمع البهاء الانمائي في صيدا بحضور : ممثل عن المعهد الجامعي للتكنولوجيا الدكتور نظير شبو ومنسق مصلحة الشباب في تيار المستقبل محمد سعد وامين سر المصلحة جلال عون  ومنسق مصلحة الشباب في الجنوب محمود الحريري واعضاء مجلس مصلحة الشباب وحشد من طلاب الجامعة اللبنانية في صيدا.

بعد النشيد الوطني اللبناني وكلمة ترحيبية من عضو مصلحة الشباب احمد علاء الدين تحدث ضاهر الذي اعتبر "اننا نعيش مرحلة اساسية في حياتنا لاننا مقبلون على استحقاق انتخابي وهذه المرحلة تأتي بعد صراع طويل مع قوى التعطيل على فترة طويلة من الزمن تخللها اغتيال سياسي عدا ما عانيناه من استهداف لقيادات كبار هم قدوة لنا ونستمد منهم الاصرار والعزيمة على اكمال مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

وتابع : لنكون اوفياء على هذا المشروع وهذه المسيرة يجب ان نمارس هذا الايمان بالفعل فنحن نمثل مشروع بناء الدولة وهذا المشروع لا يكتمل الا بوجود حياة سياسية منتظمة وان تحصل الانتخابات فهو انجاز.

وتابع ضاهر "نحن لا نهوى الحروب وسعينا كما فعل الرئيس الشهيد رفيق الحريري بناء الانسان والحجر وتأمين الاستقرار لان استقرار الحياة السياسية هي مسألة حيوية في حياتنا الشخصية ايضا لذلك مسألة تحقيق الاستقرار هو عنوان هذه المرحلة وخيارنا الاول في الانتخابات هو مع من يؤمن لنا الاستقرار والرئيس سعد الحريري الذي قدم الكثير من اجل الاستقرار ولولا لم تكن هذه التسوية لما حصل الاستقرار وتيار المستقبل شكل الحصن المنيع في تأمين الاستقرار للدولة .

واضاف : نحن اليوم في ال2018 وقد اثبت تيار المستقبل انه لا يكسر ولا يحرق لانه مرتبط بحياة الناس وبتكريس وبالحفاظ على نهج يستطيع فيه الانسان ان يكون قيمة في هذا المجتمع ..

القضية الاساس كتيار هو انه لدينا تحدي وجودي وكل صوت ينزل في صناديق الاقتراع سيكون دعما لهذا المشروع ولقيادة الرئيس سعد الحريري لذلك صوتك هو مساهمة في تكريس الاستقرار وفي دعم الخط السياسي للرئيس سعد الحريري الذي هو حريص على استقرار البلد ..

بعد ذلك قدم ضاهر عرضا تفصيليا عن القانون النسبي "كيفية الاقتراع الصحيح والفرز واحتساب الصوت التفضيلي ومتى يكون الاقتراع خاطىء ".

وفي الختام رد ضاهر على اسئلة واستفسارات الحاضرين حول القانون.

@ المصدر/ حنان نداف 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905220792
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة