صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ألوان وألحان مركز لتعليم الرسم والعزف على البيانو بالإضافة إلى تلوين تحف من السيراميك - 57 صورة للإيجار شقة طابق ثاني مساحة 200 متر مربع في بناية خاصة - آخر تعمير حارة صيدا مركز اشبيليا الثقافي - صيدا قدم عرضا خاصا لفيلم "يا عمري" وحوار مع مخرجه هادي زكاك بحضور بهية الحريري - 14 صورة المحكمة العسكرية تحاكم رقيبا بجريمة قتل زوجته وعشيقها أبو عرب تفقد مخيم المية ومية: للجهوزية وتحقيق الأمن الكامل للأهالي روتارأكت صيدا أقام "bake sale‏" ونشاطا بيئيا في سبوت صيدا - 29 صورة الإعلان من سراي صيدا عن صدور أول مجموعة سندات لبيوت التعمير بعد انتظار دام ستة عقود - 28 صورة التواصل مع الجمهور وتعزيز الثقة بالنفس مع سفير الإعلام العربي في لبنان الصحافي زكريا فحام إمرأة لا يمكنها فتح يديها بسبب استخدام الهاتف بكثرة + فيديو وزارة الثقافة أعلنت عن بدء قبول طلبات الترشح للمشاركة في بينالي البندقية اللواء أبو عرب يلتقي وفد الجهاد الإسلامي في مكتبه بعين الحلوة - 3 صور شبكة المؤسسات التربوية في لبنان تطلق سلسلة كتب للتربية الإسلامية - 7 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الجمعية اللبنانية لمرضى التصلب اللويحي ومدير أكاديمية رفيق يونس - 4 صور ابتكار ضمادة تراقب نوم المرضى توقف أساتذة العلوم الاقتصادية -1 عن التدريس استنكارا للتعرض لمديرها لماذا تزيد حاسة الشم عند الحوامل؟ وكيف يتغلبن عليها؟ شاب مفقود من بلدة عين الذهب العكارية الدفاع المدني: سحب زورق لصيد الأسماك في صور إطلاق مهرجان تيرو الفني الدولي في المسرح الوطني اللبناني - 5 صور كهرباء لبنان: عزل الباخرة فاطمة غول من أجل فصل إسراء سلطان
Donnaاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

مستشفى ومركز بلڨو الطبي يفتتح مركز متعدد التخصصات لمرضى السكري - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 07 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنطلاقا من حرصه الدائم على توفير أفضل الخدمات لمرضاه المترافقة مع المتابعة الصحية الدقيقة لهم، إفتتح مستشفى ومركز بلڨو الطبي المركز الخاص بمرضى السكري المتعدد التخصصات المكوّن من أطباء الغدد والسكري، القلب، العيون، العظام، أمراض الكلى، علم الأعصاب، جراحة الشرايين،أخصائية تغذية و مثقفة في مجال السكري في حفل حضره الأطباء والأخصائيين في قاعة المحاضرات في المستشفى .

ويتميز هذا المركز الفريد من نوعه بالمقاربة الجديدة الشاملة التي يتّبعها لمعالجة مرضى السكري للحدّ من مضاعفات هذا المرض المزمن والتي يمكن أن تتطور إلى جلطات دماغية، فشل كلوي، فقدان نظر، بتر أطراف سفلية إضافة إلى مخاطر أخرى قد تؤثر جميعها على صحة المريض في حال لم يتم تداركها بالتوعية الضرورية والتوجيه اللازم.

وتشمل خدمات المركز المتطور، إرشادات تثقيفية حول إجراء الفحص اليومي للسكري وكيفية حقن الإنسولين بالطريقة الصحيحة والإنتظام في أخذ الدواء لضبط مخزون السكري إضافة إلى نصائح غذائية ورياضية وتوفر فريق طبي استشاري متابع لكل مريض مستعد لتوجيهه وإرشاده لفهم المرض والتعايش معه بطريقة إيجابية وطبيعية.

وفي المناسبة تحدث الدكتور جورج الحاج رئيس قسم أمراض الغدد والسكري في مستشفى ومركز بلڨو الطبي قائلا : " يرتفع معدل انتشار السكري في لبنان بسبب غياب التوعية والإرشاد، من هنا ضرورة المتابعة وهذا ما سعينا إليه في مستشفى ومركز بلڨو من خلال افتتاحنا لهذا المركز المتعدد التخصصات، فصحّة المريض تدخل في صلب أولوياتنا ولا بد من إحاطته بعناية خاصة وفردية ليتعايش مع المرض كإنسان طبيعي".

تزامنا مع الإفتتاح، أطلق المستشفى حملة توعية تمثلت في سلسلة نشاطات تفاعلية لنشر الوعي حول مرض السكري، فخصص يومين للفحص المجاني وقياس ضغط الدم كما قدم أخصائيو التغذية والصيادلة إرشادات حول النظام الغذائي والأدوية المتوفرة. سيتعاون أيضا مع بلدية الحازمية ويقدم للعامّة نصائح إرشادية حول المرض من أخصائيين في عدة مجالات في العاشر من آذار، ويجري فحوصات مجانية لمخزون السكري وضغط الدم وفحص وتخطيط القلب وغيرها كما سيوزع قسائم للبنانيين لحثهم على الإهتمام بصحتهم وإجراء معاينة طبية مجانية في المركز. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879597748
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة