استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الهجرة... حلم شبان فلسطينيين في مخيم عين الحلوة الكاتبان مها علوان ومحمد اسماعيل: لهذه الأسباب فازا شبان عاطلون عن العمل... الهوية اللبنانية لم تعد تعنينا - 9 صور + فيديو للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة الرجال أم النساء.. مَنْ يتفوق أكثر في إطلاق أصوات الشخير؟ شباب فلسطينيون من مخيم عين الحلوة والبص ومناطق متفرقة من صيدا .. يسردون أحلامهم في بيروت رؤساء إلى الأبد! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة ماجي تطلق أصناف شوربة مخصصة للأطفال - 5 صور اشكال بين عدد من المواطنين وموظفي عدادات مواقف السيارات بصيدا .. وأحد المواطنين حاول تحطيم العداد نجاة عائلة فلسطينية في عين الحلوة بعد انهيار سقف منزلها هل يذهب "العمل الفلسطيني المشترك" في لبنان… ضحية الإشتباكات في مخيم الميّة وميّة استمرار توافد الشخصيات إلى ضيعة المية ومية فتح تضيق الخناق على مربع جمال سليمان ولا تقتحمه .. سباق بين نزع فتيل التوتير.. وعودته تورط مسؤول في «القيادة العامة» بمخطط إرهابي يستهدف «عين الحلوة» الرياضي والنجم الرادسي في نهائي دورة الحسام - الهومنتمن انسحب خلال الربع الثاني امام الرياضي اعتراضاً على الجمهور - 12 صورة النهضة عين الحلوة بطلاً لكأس الشهيد إبراهيم منصور لفئات العمرية 2005 وما فوق - 3 صور سلسلة مسيرات كشفية في مخيمات لبنان إحياء للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الشقاقي أحداث مخيم "المية ومية".. مسار "التهدئة" وضرورة المعالجة التعبئة الرياضية لحزب الله باركت الإنجازات لنادي الهدى حارة صيدا في الكيوكوشنكاي - 8 صور
مؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In SaidaDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

سامسونج تحدد معايير الأجهزة المتنقلة: هاتف +Galaxy S9 ينال جائزة أفضل جهاز جديد متصل

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 07 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن حصولها على أكثر من 30 جائزة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة  (Mobile World Congress)لعام 2018، ومن بينها جائزة "أفضل جهاز جديد متصل" في فعاليات جوائز GLOMO والتي حصل عليها جهاز Galaxy S9+ تقديراً لتصميمه الاستثنائي، والكاميرا المتطورة والأداء المتميز. وتهدف الشركة من خلال إطلاق هذا الجهاز إلى ابتكار الطريقة التي يتواصل بها الناس ويشاركون تجاربهم فيما بينهم.

وتعليقاً على ذلك، قال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة GSMA: " نهنئ جميع الفائزين والمرشحين لجوائز GLOMO للاتصالات المتنقلة لعام 2018، التي تقدر أفضل الابتكارات في مجال الاتصالات المتنقلة، وتسلط الضوء على التقنيات والمنتجات والشركات والأفراد اللذين يدفعون حدود الإبداع والابتكار ويعملون على خلق مستقبل أفضل للجميع. ونتقدم بالشكر لكل من المرشحين، الحكام، الرعاة والشركاء على مشاركتهم ودعمهم لحفل توزيع جوائز GLOMO لعام 2018".

وقد حصل هاتف Galaxy S9+ على الجوائز التقديرية من TechRader، Android Authority، Alphr  ومجلة PC Mag. فيما حصل هاتفGalaxy S9 على جوائز من مؤسسات مختلفة مثلPhoneArena ، Expert Reviews، Android Police، T3 وUbergizmo.

كما حصلت العديد من تكنولوجيات سامسونج المبتكرة على العديد من الجوائز، ومن ضمنها:

خدمة Samsung Pay : والتي حصلت على جائزة "أفضل خدمة مبتكرة للدفع المتنقل" في حفل توزيع جوائز GLOMO وذلك عن خدمة الدفع المتنقل الرائدة في مجالها لكونها بسيطة، آمنة ومتوفرة في أي مكان يمكن فيه استخدام بطاقة الائتمان.
  نظارة Gear VR : حاز هذا الجهاز  على جائزة " أفضل ابتكار للواقع الافتراضي والواقع المعزز" نظراً لإرسائها وتخطيها معايير تجربة الواقع الافتراضي.
قاعدة  Samsung DeX: نالت القاعدة جائزة  “أفضل  ابتكار في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" من قبل ITPro، وجائزة "أفضل جهاز ملحق" من دليل Tom وDigital Trends ، وذلك تقديراً لقدرتها على تسهيل أسلوب الحياة المتنقلة من خلال تقديم تجربة سهلة الاستخدام بشاشة كاملة للأجهزة المتنقلة.

وقال يونجي لي، الرئيس التنفيذي للتسويق، ورئيس قسم التسويق العالمي، شركة الاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: "يشرفنا أن نكون معترفا به من قبل غسما والعديد من المنظمات لتقنيات الجوال لدينا. "إن الطريقة التي يستخدم بها الناس أجهزتهم وما يريدون من التكنولوجيا يتغير. في سامسونج، نحن لا نزال ملتزمين بالاستماع إلى عملائنا ودفع أنفسنا لتقديم ليس فقط أفضل المنتجات والخدمات، ولكن طرق لجعل تجاربهم أفضل ".

وقال السيد يونجهي لي، الرئيس التنفيذي للتسويق ورئيس قطاع التسويق العالمي لوحدة الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: " يسعدنا الحصول على عدة جوائز من مؤسسة GSMA وغيرها من المؤسسات والمنظمات تقديراً لتميز وتفرد تقنياتنا الخلوية. وتشهد الطريقة التي يستخدم بها الناس أجهزتهم وحاجاتهم التكنولوجية تغيرات وتطورات مستمرة، ونحن في سامسونج ملتزمون بالتواصل مع عملائنا، وبذل الجهود لتقديم أفضل المنتجات والخدمات، وابتكار الطرق لتحسين تجاربهم على النحو الأفضل". 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879469019
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة