وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
انسحاب عناصر قوى الأمن من نقطة التفتيش في المطار وعناصر أمن المطار يعملون على التدقيق بجوازات سفر المسافرين وعملية التفتيش متوقفة إشكال بالمطار بين عناصر من الجيش تابعين لجهاز أمن المطار من جهة وعناصر من قوى الأمن الداخلي عند نقاط التفتيش الأولية والداخلية شراكة بين الروبوتات والنحل لتحسين حماية البيئة + فيديو جريح بحادث سير على أوتوستراد الزهراني جدار حب حول الرشيدية: ما علاقة صور بإدلب؟ حقيقة الفيديو المرعب على أوتوستراد المتن السريع + فيديو إرجاء جلسة استجواب حميمص في قضية الطفلة مشلب إلى 22 ت1 طفل يتوسل معلمته أن ينام ربع ساعة في الصف! + فيديو بالصور- اصابة فتاة بجروح بالغة جراء سقوط قطع معدنية من ورشة للبناء في الحمرا هكذا عاقبت راكبة دراجة نارية سائقة ألقت قمامة في الشارع العام + فيديو الخولي: عدم تطبيق أصحاب المولدات قرار وزارة الاقتصاد بداية ت1 سيكرس حكم المافيات فريق كرة قدم للفتيات في طيردبا يكسر القيود + فيديو الأبقار المصابة... هل شُحِنت من إسرائيل؟ سوبرماركت صديق للمكفوفين: هو الأول من نوعه في لبنان والمنطقة وفي الشرق الأوسط إقبال كثيف على المدارس الرسمية: هل تستوعب؟ تالا زنتوت بمساعدة زوجها أمجد أبو زينب.. تحول الأشياء المرمية أثاثاً فنياً - 4 صور ذوي الحاجات الخاصة ومصابون يائسون... ولا أمل لهم إلا بالله تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 14 صورة تركة غريبة لأكبر تاجر مخدرات عرفه العالم + فيديو الطفل أنس قشقوش: معاناة بطل رياضي تبدأ باكراً
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداWorld Gym: Opening Soon In Saidaعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
4B Academy Ballet

إعتصام للاجئين الفلسطينيين أمام الأونروا للمطالبة باعطائهم اللجوء الإنساني - 14 صورة

فلسطينيات - الأربعاء 07 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من الهيئة الشبابية للجوء الانساني اعتصم اللاجئين الفلسطينيين من جميع المخيمات والتجمعات على الاراضي اللبنانية أمام المكتب الإقليمي للاونروا في بيروت يوم الثلاثاء 2018/3/6 لمطالبة الاونروا بعدم اذلال اللاجئ مقابل خدماتها المتردية والمتآكلة بسبب التقليصات. 
وطالب المتواجدون بأعداد رمزية التزاما بشروط الاعتصامات، باعطاء اللاجئ الفلسطيني حق اللجوء الانساني وهو ما بقي لهم مما تستطيع الاونروا تقديمه. وقد أصروا على الاونروا عدم انكار ورقة الحماية التي تعطيها لاشخاص دون آخرين وهذه الورقة يمكن ان تساعد اللاجئ في التقديم للجوء في دول اوروبا او كندا. 
وقد حضر الاعتصام السيد أحمد الوزير، ضابط الحماية الدولي ممثلا الاونروا، وقد تسلم كتابا من الهيئة الشبابية لمتابعة مقترح اللاجئين بالحصول على اللجوء الانساني. 
وقد القى المعتصمون كلمة اوضحو فيها سبب الاعتصام وانهم يطالبون باللجوء حتى يكون هناك مستقبل وحياة كريمة لأطفالهم، فبعد ان كانوا يخافون ان يعيش الجيل القادم ما عاشوه اتضح ان ما هو قادم اسوء بمراحل وان البقاء بهذا الذل يعني ان اولادنا وبناتنا ستهان كرامتهم وسيجعل منهم متسولون.  
وأعلنوا تمسكهم بحق العودة وانهم على دراية كاملة ما هو حق العودة وانه غير قابل للتفاوض او التصرف به وانه غير مرتبط بوجود الاونروا بل هو يبقى حتى عودة اللاجئين.  

@ المصدر/ الهيئة الشبابية الفلسطينية للجوء الإنساني - لبنان


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862933144
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي