وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الطقس غداً قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة عائلة السعدي في عين الحلوة: لن ندفن ابننا هيثم قبل تسليم قاتله اعتصام في مخيم عين الحلوة احتجاجا على اغتيال هيثم السعدي الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع يُهني الفلسطينيات بآداء مناسك الحج - 11 صورة فوج اطفاء بيروت انتشل جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء - 10 صور الأونروا احتفلت في طرابلس باختتام ماراتون العودة إلى المدارس قداس في بكاسين لمناسبة عيد القديسة تقلا ترأسه المطران العمار أبو العردات: عملية الويمبي أضاءت شعلة انطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية 4 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين قرب استهلاكية الجنوب في جل البحر - صور دبور: سننتصر على كل هذه المحاولات لتصفية القضية الفلسطينية تصادم بين مركبتين عند جسر الرميلة بالصور.. حاكم مقاطعة تراونشتاين الألمانية يجول في "القريّة" الحريري استقبلت وفدا فرنسياً ونوهت بدعم فرنسا الدائم للبنان - 14 صورة توقيف شخصين وضبط كمية كبيرة من الذخائر في محلة جنعم- خراج بلدة شبعا حل لغز أعمدة البرق الحمراء التي ظهرت في سماء الصين + فيديو العثور على رجل وزوجته مقتولين في ديركيفا كيف يكشف لون وشكل عينيك أسرار حالتك الصحية والنفسية؟ أجسام غريبة تدور حول القمر! + فيديو ضروري للطعام.. لكن كيف صار وصفاً لجمال النساء؟ في يومه العالمي .. تلامذة البهاء شكلوا كلمة السلام بقاماتهم! - 22 صورة
مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019World Gym: Opening Soon In Saidaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
4B Academy Ballet

حماس: بالعمل المشترك وتنسيق الجهود نواجه التحديات ونحصن مخيماتنا

فلسطينيات - الثلاثاء 06 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تعقباً على التطورات الأمنية التي حصلت مؤخراً في المخيمات الفلسطينية، وخصوصاً الأحداث الأخيرة المؤسفة التي حصلت في الفترة الماضية في مخيّم عين الحلوة ومخيم الرشيدية، والتي أودت بحياة عددٍ من الأشخاص من أبنائنا، صرّح المسؤول السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس الدكتور أحمد عبد الهادي بما يلي:

١- نأسف جداً لهذه الأحداث وخصوصاً أنها أودت بحياة مدنيين، ونجدّد تقديم تعازينا الحارّة لذويهم وعائلاتهم، وندعو لهم بالرحمة والمغفرة، وندعو إلى عدم الإحتكام إلى السلاح في معالجة المشكلات، وردّ الأمور إلى الأطر الفلسطينية المشتركة المعنية داخل المخيّمات لحلّها.

٢- نثمّن الجهود المشتركة التي قامت بها القوى والفصائل الوطنية والإسلامية في احتواء الأحداث التي حصلت ومعالجتها، وتعاملت معها بجدية حقناً للدماء وتثبيتاً للأمن والاستقرار في المخيمات، وذلك بالتنسيق والتعاون المشكور من قبل الجهات الأمنية اللبنانية الرسمية وخصوصاً مخابرات الجيش اللبناني.

٣- نبارك لأهلنا في مخيم البداوي ولعموم أبناء شعبنا تشكيل القوة الأمنية المشتركة في مخيم البداوي، ونعتبرها خطوة في الإتجاه الصحيح نحو تحقيق الأمن والأمان في المخيم، والسبيل الأنجع لمعالجة المشكلات الأمنية والظواهر المجتمعية السلبية، ونشكر كل من ساهم ودعم تشكيلها وإطلاقها وخصوصاً القيادة السياسية الفلسطينية في منطقة الشمال، وندعو أهلنا في المخيم إلى احتضانها والإلتفاف حولها ودعمها فهي منهم ولهم، وندعو إلى تعميم هذه التجربة الناجحة في كل المخيمات.

٤- إن الإجتماعات والإتصالات التي حصلت مؤخراً من قبل بعض الفصائل ومن ضمنها مع مخابرات الجيش الليناني في منطقة صيدا، جاءت في إطار التشاور الروتيني حول سبل تحصين مخيم عين الحلوة ومتابعة الجهود التي تقوم بها كل الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية لتحقيق الأمن والإستقرار في المخيم، ومواجهة التحديات المستجدة، ولا تُعتبر هذه الإجتماعات بديلاً عن الأطر الفلسطينية الرسمية المشكّلة سابقاً، كما أنه لم يتم تشكيل أي لجان جديدة، لأن ذلك يحتاج إلى توافق وطني. وإنّ هذه الجهود وغيرها تصب في تعزيز الأمن في المخيم الذي يشهد منذ فترة استقراراً أمنياً جيداً، وتهدف أيضاً إلى تحصين المخيّم في وجه التحديات الجديدة التي تعكسها سخونة الوضع في المنطقة، كما تهدف إلى التخفيف من معاناة أهلنا في المخيم وتسهيل حياتهم وتنقلاتهم.

٥- ندعو وكالة الأونروا إلى الاستعجال في تنفيذ مشروع ترميم وإعادة بناء حي الطيرة والأحياء الأخرى التي تضررت بفعل الأحداث المؤسفة التي تكرّرت أكثر من مرة في المخيم. 

@ المصدر/ الإعلام المركزي لحركة حماس - لبنان


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861835847
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي