صيدا سيتي

مقابلة حصرية لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين مع رئيس إتحاد كرة القدم الفلسطيني فرع الشتات الاستاذ زياد البقاعي اللجنة الشعبية تبدي استعدادها لإنجاح مشروع الأمن الغذائي... زراعة الأسطح الخضراء، الخاص بناشط في مخيم عين الحلوة جلسات حوارية لشرطة بلدية صيدا مع ممثلين عن المجتمع المدني لتنسيق جهود الشرطة وتلبية إحتياجات المجتمع وابناء المدينة أسامة سعد خلال الجلسة النيابية للرد على رسالة رئيس الجمهورية: في ظل سيطرة الفساد السياسي لا تدقيق مالي جدي، ولا محاسبة للمرتكبين أو استعادة للأموال المنهوبة رئيس مستشفى صيدا الحكومي للوطنية: مختبرنا بدأ بإجراء الPCR بكلفة أقل وأضفنا 16 سريرا ونعمل على تجهيز 5 غرف عناية إجتماع برئاسة وزير الصحة أقر اعتماد الفحص السريع وحدد شروط استخدامه وزارة الطاقة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر تشرين الثاني 2020 وزارة الزراعة تعمم عبر موقعها اسماء وعناوين الشركات التي استفادت من الدعم الحكومي للمدخلات الزراعية إطلاق مبادرة الخير لمساعدة المحتاجين في صيدا الخيم الخضراء .. مشروع لزراعة الاسطح في مخيم عين الحلوة «رابطة الثانوي» مخطوفة بغطاء قضائي العودة إلى المدارس الاثنين... والمعلّمون ضائعون أسرار الصحف: عثر بعض التجار بالجملة على عملة لبنانية من فئة المائة ألف مزورة "عين الحلوة" يغرق بمياه الأمطار... والسبب منطقة "النبعة" ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

حمود يشارك في المؤتمر الصحافي لهيئة دعم المقاومة ومناهضة التطبيع - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من هيئة دعم المقاومة ومناهضة التطبيع والصهيونية اقيم في فندق الكومودور مؤتمر صحافي للتعليق على الحكم القضائي بحق نبيل العلم وحبيب الشرتوني، حيث تكلم المحامي والنائب السابق نجاح واكيم مؤسس حركة الشعب عن تاريخ العمالة في السياسة اللبنانية من خلال وثائق نشرها كتّاب صهاينة، ثم قدمت المحامية بشرى الخليل وكيلة حبيب الشرتوني دراسة قانونية مفصلة حول الحكم مؤكدة انه لم يسرد الوقائع المتعلقة بعمالة بشير الجميل وركز فقط على كونه رئيس جمهورية منتخبا دون الحديث عن تاريخه السياسي وعن علاقته مع اسرائيل خاصة بعد انتخابه رئيسا للجمهورية مما يناقض ابسط مبادئ القانون اللبناني، ثم تكلم د. سماح ادريس عن حملة مقاطعة داعمي اسرائيل حيث قال ان هنالك خطرا في التعاون مع العملاء كجزء طبيعي من المجتمع ، المحامي غسان مرعي عن تيار النهضة – القومي اكد على ان بطولة حبيب الشرتوني لا تنتمي لحزب واحد بل للامة كلها، ولقد قام باسم الشعب باعدام بشير الجميل، وختم المؤتمر رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود بكلمة اكد فيها على ان الامر لا يحتاج الى دليل، بشير الجميل تعامل مع الاسرائيلي وهو عميل، وحبيب الشرتوني بطل مقاوم، والمؤسف ان هذا الامر يحتاج الى جدال، ولن نستطيع بناء لبنان اذا كنا لم نقف موقفا واضحا من رموز العمالة والتعامل مع اسرائيل والذين اهرقوا الدماء ظلما خلال الحرب الاهلية.

واضاف سماحته رغم ركام الخيانات والهزائم والتطبيع من كافة انحاء الدول العربية تقريبا، تبرز المقاومة كنور يضيء طريق المستقبل حيث حققت الانتصارات في لبنان وفلسطين حيث عجزت عنها الجيوش العربية وبدأ عصر الانتصارات كما قال سيد المقاومة، وان زوال اسرائيل حتمية قرآنية وتوراتية، ومن يتعلق بها او يراهن عليها سيزول معها.

واورد سماحته ذكريات انتخاب بشير الجميل وموقفه الواضح في ذلك الوقت، واستند الى آيات استشهد بها وقتها وكأنها وصفت الواقع الذي حصل بعد 23 يوما من انتخاب بشير الجميل.

في اخر المؤتمر تلا الدكتور حمية رسالة موجهة من حبيب الشرتوني الى محاميته بشرى الخليل. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946371971
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة