وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
موظف يسرق الشركة ليلاً الحركة عادت لطبيعتها بالمطار بانسحاب عناصر الجيش من نقاط التفتيش المفتي سوسان استقبل العميد شمس الدين - 3 صور عودة عناصر قوى الأمن إلى نقاط التفتيش وانسحاب عناصر جهاز أمن المطار غواصون حاولوا كشف غموضها..غواص ينتشل 150 جثة من الثقب الأزرق - 8 صور توقف حركة المغادرين في المطار بسبب إشكال بين جهازي الأمن الداخلي وأمن المطار وزير البيئة ترأس إجتماعا حول معمل معالجة النفايات في صيدا انسحاب عناصر قوى الأمن من نقطة التفتيش في المطار وعناصر أمن المطار يعملون على التدقيق بجوازات سفر المسافرين وعملية التفتيش متوقفة إشكال بالمطار بين عناصر من الجيش تابعين لجهاز أمن المطار من جهة وعناصر من قوى الأمن الداخلي عند نقاط التفتيش الأولية والداخلية شراكة بين الروبوتات والنحل لتحسين حماية البيئة + فيديو جريح بحادث سير على أوتوستراد الزهراني جدار حب حول الرشيدية: ما علاقة صور بإدلب؟ حقيقة الفيديو المرعب على أوتوستراد المتن السريع + فيديو إرجاء جلسة استجواب حميمص في قضية الطفلة مشلب إلى 22 ت1 طفل يتوسل معلمته أن ينام ربع ساعة في الصف! + فيديو بالصور- اصابة فتاة بجروح بالغة جراء سقوط قطع معدنية من ورشة للبناء في الحمرا هكذا عاقبت راكبة دراجة نارية سائقة ألقت قمامة في الشارع العام + فيديو الخولي: عدم تطبيق أصحاب المولدات قرار وزارة الاقتصاد بداية ت1 سيكرس حكم المافيات فريق كرة قدم للفتيات في طيردبا يكسر القيود + فيديو الأبقار المصابة... هل شُحِنت من إسرائيل؟
مؤسسة مارس / قياس 210-200معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداDonnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورWorld Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

حركة حماس تدعو لتكريس حالة الاستقرار والأمن داخل المخيمات الفلسطينية

فلسطينيات - الإثنين 05 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دان نائب المسؤول السياسي لحركة "حماس" جهاد طه "الاشتباك الذي جرى في ​مخيم الرشيدية​"، مؤكدا أن "الحركة مع كافة ​الفصائل الفلسطينية​ بذلت جهوداً على المستويين الفلسطيني واللبناني لتطويق تبعات الحادث"، مشيراً إلى أن "الجهود أسفرت عن تسليم المطلوبين الثلاثة".

كما أمل أن "تكون هذه الخطوة بداية لتعزيز الاستقرار والتهدئة داخل المخيم، بالإضافة إلى تقريب وجهات النظر بين العائلتين المتخاصمتين"، مشددا على أن "الحركة حريصة على تكريس حالة الاستقرار و​الأمن​ داخل ​المخيمات الفلسطينية​، في هذه المرحلة التي تمر بها ​القضية الفلسطينية​".

ودعا طه الجميع إلى "تحمل مسؤولياته تجاه شعبنا وقضيتنا، وممارسة الإجراءات السليمة من أجل تكريس حالة الاستقرار والأمن داخل المخيمات الفلسطينية".

@ المصدر/ موقع النشرة 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862948809
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي