صيدا سيتي

أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة بعدك عم تفتش ع "تاكسي"؟ ما تعذب قلبك واتصل فينا: 71301760 FADL'S TAXI

رابطة آل نحولي تستقبل البزري - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 03 آذار 2018 - [ عدد المشاهدة: 2537 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار الدكتور عبد الرحمن البزري رابطة آل نحولي في منزل السيد ماهر نحولي في عبرا  وبحضور رئيس الرابطة السيد محمد علي نحولي حيث جرى البحث في الأوضاع الاقتصادية والحياتية والمعيشية في مدينة صيدا في ضوء المستجدات المتعلقة بالاستحقاق الانتخابي وضرورة اعتبار ان هذه المحطة الديمقراطية الهامة تمثل مدخلاً لاعادة تحسين وتطوير وتصويب الاوضاع في المدينة وذلك بما يتناسب وطموحات الأهالي واستعادة دورها الريادي كونها عاصمة للجنوب ولمحيطه وهي مركز ثقل من كافة النواحي اجتماعياً واقتصادياً وتجارياً وثقافياً وصحياً وسياسياً.

وخلال اللقاء قام البزري بشرح القانون الانتخابي الجديد مركزا على سلبياته وإيجابياته معتبرا ان اهمية هذا القانون تكمن في حق المواطن بالادلاء برأيه، حيث ان الصوت التفضيلي يكرس علاقة حقيقية مباشرة بين المواطنوالمرشح، وبين المواطن والنائب، ويشكل نوعاً من العقد الاجتماعي والشراكة بين الناخب ومن يقترع له، وفي هذه الحالة فان صوت المواطن هو الذي سيكون مرجحاً وهذا بعكس ما يتم تداوله من أخبار من ان التحالفات الكبرى قد تؤدي الى فرض نتيجة مسبقة على الانتخابات في المدينة لان صاحب الحق، وصاحب القرار في فرض النتيجة هو المواطن.

وأضاف البزري ان الشراكة بين صيدا وجزين هي شراكة نموذجية لانها تجمع بين منطقتين فيهما الكثير من التكامل والتنوع، والكثير من التوازن، وبالتالي فنحن بحاجة الى اعادة توطيد أواصر العلاقة والشراكة، وتوطيد اواصر التناغم والتجانس بين المنطقتين، فالانتخابات النيابية تُشّكل فرصة مناسبة للحوار والتشاور والتلاقي بين أبناء المنطقتين.

وفي ختام اللقاء رد البزري على اسئلة الحضور وملاحظاتهم، مثمنا لعائلة نحولي دورها الهام على مختلف الأصعدة في مدينة صيدا وفي الوطن.

@ المصدر/ رابطة آل نحولي 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911502958
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة