وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
القاضي جرمانوس فتح تحقيقا بتوقف التفتيش في المطار توقيف 5 متهمين بعد إقدامهم على سرقة مدرسة الشرقية الرسمية صدور العدد 116 من مجلة الدراسات الفلسطينية: هل يمكن تخيل العودة؟ - 4 صور بالتفاصيل.. هذا ما حصل في مطار بيروت بين جهازين أمنيين وأوقف حركة المسافرين كلمة رئيس الجمهورية في الجمعية العمومية في نيويورك عند الخامسة عصرا نقابة محرري الصحافة تحدد موعدا لانتخاب مجلس جديد لها سارع في الحجز لعرس الأحلام في Golden Salle - مركز الرحمة موظف يسرق الشركة ليلاً الحركة عادت لطبيعتها بالمطار بانسحاب عناصر الجيش من نقاط التفتيش المفتي سوسان استقبل العميد شمس الدين - 3 صور غواصون حاولوا كشف غموضها..غواص ينتشل 150 جثة من الثقب الأزرق - 8 صور توقف حركة المغادرين في المطار بسبب إشكال بين جهازي الأمن الداخلي وأمن المطار وزير البيئة ترأس إجتماعا حول معمل معالجة النفايات في صيدا انسحاب عناصر قوى الأمن من نقطة التفتيش في المطار وعناصر أمن المطار يعملون على التدقيق بجوازات سفر المسافرين وعملية التفتيش متوقفة إشكال بالمطار بين عناصر من الجيش تابعين لجهاز أمن المطار من جهة وعناصر من قوى الأمن الداخلي عند نقاط التفتيش الأولية والداخلية شراكة بين الروبوتات والنحل لتحسين حماية البيئة + فيديو جريح بحادث سير على أوتوستراد الزهراني جدار حب حول الرشيدية: ما علاقة صور بإدلب؟ حقيقة الفيديو المرعب على أوتوستراد المتن السريع + فيديو إرجاء جلسة استجواب حميمص في قضية الطفلة مشلب إلى 22 ت1
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الكتيبة الكورية تحيي الذكرى السنوية الحادية عشرة بحفل سلام موسيقي - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في الواحد وفي الثاني من شهر آذار دعت الكتيبة الكوريّة العاملة في إطار قوّة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل) عازف السكسفون الكوري بارك غوانغ سيغ لإحياء حفل موسيقي في الذكرى السنوية الحادية عشرة على تأسيس الكتيبة الكوريّة.

نُظّم هذا الحفل كعربون شكر لكل فرد من أفراد الكتيبة الكوريّة وكأمنية بتحقيق السلام في لبنان. وتجدر الإشارة الى أن الكتيبة الكوريّة تعتبر الوحدة التي خدمت أطول مدة زمنيّة خارج أرضها كوريا.

قام عازف السكسفون الكوري الشهير بإحياء العديد من الحفلات الموسيقية في كوريا, كما وقام بطرح العديد من الألبومات الموسيقية بما فيها (حتى النهاية,٢٠۱۵) مع عازف الغيتار الحائز على جائزة غرامي توم هامبي.

وكان عزف السلام قد بدأ في حفل رائع في الكتيبة الكوريّة في الواحد من آذار/ مارس. والحفل الثاني كان في صباح اليوم التالي في مدرسة قدموس بحضور طلاب وأساتذة من المدرسة. من ثم في المساء كان الحفل الموسيقي الآخر في مركز باسل الأسد الثقافي وقد حضر حوالي ۵٠٠ شخص بمن فيهم أفراد من اليونيفيل العاملين في القطاع الغربي (مثال الكتيبة الإيطالية, الكتيبة الفرنسية, الكتيبة الماليزية, الكتيبة الصينية) ومخاتير وشخصيات من مدينة صور ومنطقتها. أتى العزف السكسفوني في كلا المكانين حلواً عذباً ساحراً. وختام جولته الموسيقية ستكون في بيروت في الرابع من آذار/ مارس بحضور مستمعين كوريين مقيمين في لبنان وأفراد من جمعية الصداقة الكوريّة-اللبنانية.

عبّرعازف السكسفون السيد بارك غوانغ سيغ عن رأيه قائلاً: " أعتقد أنه إذا استمع الأشخاص الى الموسيقى الجيدة بقلوب جيدة, سيكون لديهم سلام داخلي." " أتمنى أن تكون أنغامي قد أعطت الأمل للسكان المحليين والشجاعة لكل فرد من أفراد الكتيبة الكوريّة وكذلك للضيوف من وحدات القطاع الغربي المشاركة في اليونيفيل."

وقد أعرب قائد الكتيبة الكوريّة العقيد جين تشول هو عن إمتنانه قائلاً:" نُقدّر أداء وحضور السيد بارك غوانغ سيغ الى الكتيبة الكوريّة التى تحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشرة ونُقدّر عزفه للسكان المحليين وللكوريين المقيمين في لبنان." وأضاف قائلاً:" الوحدة الكوريّة ستتابع القيام بدورها كملحق عسكري لجمهورية كوريا وستناضل من أجل السلام والإزدهار في لبنان."    

@ المصدر/ ROKBATT MPIO


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862966585
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي