وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الدخول إلى المدرسة... أطرف اللقطات وأصعبها هل دخل مخيم عين الحلوة مرحلة الخطر الداهم؟ هل سيعود عناصر حزب الله من سوريا الى لبنان؟ استنفار مسلح ليلاً في مخيم المية ومية انطلاقة متعثرة للعام الدراسي في الثانويات اليوم الطقس غداً قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة عائلة السعدي في عين الحلوة: لن ندفن ابننا هيثم قبل تسليم قاتله اعتصام في مخيم عين الحلوة احتجاجا على اغتيال هيثم السعدي الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع يُهني الفلسطينيات بآداء مناسك الحج - 11 صورة فوج اطفاء بيروت انتشل جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء - 10 صور الأونروا احتفلت في طرابلس باختتام ماراتون العودة إلى المدارس قداس في بكاسين لمناسبة عيد القديسة تقلا ترأسه المطران العمار أبو العردات: عملية الويمبي أضاءت شعلة انطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية 4 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين قرب استهلاكية الجنوب في جل البحر - صور دبور: سننتصر على كل هذه المحاولات لتصفية القضية الفلسطينية تصادم بين مركبتين عند جسر الرميلة بالصور.. حاكم مقاطعة تراونشتاين الألمانية يجول في "القريّة" الحريري استقبلت وفدا فرنسياً ونوهت بدعم فرنسا الدائم للبنان - 14 صورة توقيف شخصين وضبط كمية كبيرة من الذخائر في محلة جنعم- خراج بلدة شبعا حل لغز أعمدة البرق الحمراء التي ظهرت في سماء الصين + فيديو
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019World Gym: Opening Soon In Saidaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

حركة التحرير الوطني الفلسطيني تشارك في تشييع الأخ المهندس خليل جمعة في البقاع - 4 صور

فلسطينيات - السبت 03 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قيادة منطقة البقاع ممثلة بالاخوة توفيق الحجيري عضوقيادة المنطقة والاخ  عصام عقيل والاخوة احمد كايد واحمد طه مع وفود شعبية ورسمية وعائلات شاركوا اهل الفقيد في الجنازة المهيبة التي انطلقت من حسينية البلدة للمدافن واضعين اكليلا من الورد وعلم فلسطين على النعش. الشهيد المهندس خليل جمعة من مواليد العام 1961 انتسب لحركة فتح في اواخر العام 1975 وتدرج في المراتب التنظيمية عضوا متميزا في شعبة بدنايل وشارك في معارك التصدي للعدو الصهيوني في كل الجبهات وخلف خطوط العدو في البقاع الغربي. لم تغب فلسطين عن قلبه وعقله والانتماء الفتحاوي الاصيل الى ان وافته المنية يوم 27/2/2018 هذا وقد اقيم حفل نابيني تحدث فيه كل من فضيلة الشبخ اديب حيدر والاخ مصطفى سليمان مثمنين دور الفقيد وعائلته والقيم الوطنية التي نشأ عليها وكلمة الختام للاخ الدكر هاني سليمان كلمة آل جمعة وبدنايل :             
يا خليلاً... يا خليلي... يا ذا الخلال الرائعة، أيها الخل الوفي.
تأتيني وتجرّ أذيال المرض وعلى كتفيك هموم القيم والوطن والأمة، وأجيئك فأجر أذيال الحسرة، لأن فارساً من فرسانها يترجل قبل أن يحقق أمنيته برؤية فلسطين محررة من البحر الى النهر.
يا ابن بدنايل التي توأمت نفسها مع القضية منذ عشرات السنين وتوأمت نفسها مؤخراً مع بلدة فلسطينية شقيقة هي بلدة "العوجا" القريبة من أريحا، قائلة لها: يا أختُ بالرضاعة، حليب القضية يؤاخينا ويجمعنا على العهد والقسم.
يا خليل، يا نبيل، يا أصيل. أشهد أني ما وقعت عيناي على أصفى من التزامك وأعمق من انتمائك وأنبل من نبلك. كيف لا وأنت من أسرة جعل والدك عبد الحسن جمعة من ظهره جسراً ليعبر الأحرار عليه. هذا الجسر محميٌ بقِيَم خليل، ومدفعية ورشاش علي في فتح ثم في المقاومة الفلسطينية، وبجهاد الطبيب الدكتور محمد في صفوف المقاومة الإسلامية، التي أرى في نهجها، كما أراكم اليوم، بداية النهاية لكيان هجين مصطنع، أرهب العالم أجمع، فأرهبته المقاومة وعاد إلى حجره كجرذ مذعور. ولا أنسى فروسية الشقيقين حسين وعمار وشهامتهما.
يا حبيب الأخوة، يا مهندس العلاقات الحميمة بين الناس. يدهمك المرض، لكن وأسفي... يستسلم الطب أمام مشيئة الباري.
يا علي عجاج(عقيل)، أتذكر كيف عشنا نحن الثلاثة أيام الدراسة على زوادتين أسبوعيتين طيلة سنوات؟ زوادة أم حسين عجاج (عقيل) وزوادة أم محمد جمعة، وأنا البلا أم، كنت عالة عليكما.
يا خليل أخوتك في حركة فتح هنا حضروا، ليعاهدوك الوفاء للقضية. حملوا أكاليل الغار إليك وعلم فلسطين الذي أحببت. وحملوا عهداً دائماً بثورة حتى النصر، وأي نصر يكون، سوى ذلك الذي التزمت على أساسه، وهو تحرير فلسطين كل فلسطين من البحر إلى النهر. 

@ المصدر/ د. هاني سليمان - بدنايل- البقاع


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861873758
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي