وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اختتام التدريب في دورة مستحضرات العناية بالبشرة - 7 صور نساء سويسرا يطالبن بالمساواة في الأجور + فيديو النائب بهية الحريري في عصرونية لجمعية بادري: مشروع صيدا بتعرف تفرز ينطلق منتصف تشرين الأول - 16 صورة أمين سر الأهلي صيدا خالد بديع يترأس وفد لبنان للشطرنج إلى جورجيا - صورتان كلمات ورد غطاها.. الدخول إلى المدرسة... أطرف اللقطات وأصعبها هل دخل مخيم عين الحلوة مرحلة الخطر الداهم؟ هل سيعود عناصر حزب الله من سوريا الى لبنان؟ استنفار مسلح ليلاً في مخيم المية ومية انطلاقة متعثرة للعام الدراسي في الثانويات اليوم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع يُهني الفلسطينيات بآداء مناسك الحج - 11 صورة فوج اطفاء بيروت انتشل جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء - 10 صور بالصور.. حاكم مقاطعة تراونشتاين الألمانية يجول في "القريّة" الحريري استقبلت وفدا فرنسياً ونوهت بدعم فرنسا الدائم للبنان - 14 صورة توقيف شخصين وضبط كمية كبيرة من الذخائر في محلة جنعم- خراج بلدة شبعا حل لغز أعمدة البرق الحمراء التي ظهرت في سماء الصين + فيديو العثور على رجل وزوجته مقتولين في ديركيفا كيف يكشف لون وشكل عينيك أسرار حالتك الصحية والنفسية؟ أجسام غريبة تدور حول القمر! + فيديو ضروري للطعام.. لكن كيف صار وصفاً لجمال النساء؟
مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورWorld Gym: Opening Soon In Saidaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donna
4B Academy Ballet

التجمع الوطني لأسر الشهداء يستنكر قانون إحتجاز جثامين الشهداء من قبل سلطات الاحتلال

فلسطينيات - السبت 03 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استنكر التجمع الوطني لاسر شهداء فلسطين في لبنان اقرار كنيست الإحتلال الإسرائيلي بالقراءة الأولى، قانون يُجيز لقوات الإحتلال، بإحتجاز جثامين الشهداء في مقابر الأرقام والثلاجات.

وقال عصام الحلبي عضو الامانة العامة للتجمع الوطني لاسر شهداء فلسطين وامين سره في لبنان أن هذا القانون يؤكد، مجدداً، أن كافة المؤسسات الاحتلالية الإسرائيلية، سواءً كانت القضائية أو التشريعية أو التنفيذية، مجرّدة من الإخلاق، وهي الأكثر بشاعة وعنصرية على مر التاريخ.

وقال الحلبي هذا القانون العنصري والاجرامي، يهدف إلى شرعنة هذا السلوك الاحتلالي الاجرامي بحق الانسانية، والذي يتناقض مع أدنى المواصفات البشرية، ويتعارض مع كافة الشرائع السماوية والقوانين الإنسانية الدولية.

وناشد الحلبي كافة الجهات الرسمية الفلسطينية، وفي مقدمتها وزارة الخارجية وممثلينها في الهيئات الدولية، ووزارة العدل، وجميع المؤسسات الإنسانية، إلى ملاحقة الإحتلال الإسرائيلي عبر المحاكم الدولية لإرغامه على إلغاء هذا القانون، والعمل على تعريته ، في كافة المحافل الدولية، ولدى شعوب العالم أجمع

يُذكر أن الإحتلال الإسرائيلي يحتجز في مقابر الأرقام (263) جثماناً للشهداء، إضافة إلى (18) جثماناً للشهداء في ثلاجاته، آخر هذه الجثامين، جثمان الشهيد ياسين عمر السراديح من أريحا، الذي أغتيل بدمٍ باردٍ. 

@ المصدر/ التجمع الوطني لاسر شهداء فلسطين - لبنان


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861891915
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي