استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل يذهب "العمل الفلسطيني المشترك" في لبنان… ضحية الإشتباكات في مخيم الميّة وميّة استمرار توافد الشخصيات إلى ضيعة المية ومية فتح تضيق الخناق على مربع جمال سليمان ولا تقتحمه .. سباق بين نزع فتيل التوتير.. وعودته تورط مسؤول في «القيادة العامة» بمخطط إرهابي يستهدف «عين الحلوة» الرياضي والنجم الرادسي في نهائي دورة الحسام - الهومنتمن انسحب خلال الربع الثاني امام الرياضي اعتراضاً على الجمهور - 12 صورة النهضة عين الحلوة بطلاً لكأس الشهيد إبراهيم منصور لفئات العمرية 2005 وما فوق - 3 صور سلسلة مسيرات كشفية في مخيمات لبنان إحياء للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الشقاقي أحداث مخيم "المية ومية".. مسار "التهدئة" وضرورة المعالجة التعبئة الرياضية لحزب الله باركت الإنجازات لنادي الهدى حارة صيدا في الكيوكوشنكاي - 8 صور جهاد طه: المخيمات الفلسطينية ستبقى بوصلتها باتجاه العدو الصهيوني وعنواناً للعوده والمقاومة تحية من صيدا والجنوب إلى المناضل جورج عبد الله - 17 صورة السعودي تقبل التعازي إلى جانب العائلة بوفاة المرحوم نبيه حسن الددا وشكر كل المعزين - 10 صور بلدية صيدا: مشروع تركيب عدادات وقوف السيارات سيشمل كل أحياء المدينة إخماد حريق داخل بستان في صيدا والنيران التهمت فانا كان بداخله نحن نلتهم ملابسنا يوميًا من دون أن نعلم الرضاعة الطبيعية قد تحمي البشرية من خطر كبير يضاهي الإرهاب! أسرة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية ومجلس الأهل كرما المديرة باسمة عبد الملك النائب بهية الحريري: لبنان صمد بفضل شبابه الذين اختاروا طريق العلم والنجاح في مواجهة ثقافة الفشل - 54 صورة اكتشاف عملاق كوني يعود لوقت مبكر من عمر الكون الكاتبة ميسون زهرة شاركت في: آخر أيام الصيفية - 11 صورة أبو ناضر جال في مخيم المية ومية: لنزع السلاح من المخيمات وليمسك الجيش بزمام الأمور
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًWorld Gym: Opening Soon In Saidaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonna
4B Academy Ballet

منتخب لبنان للكباش إلى العالمية .. والعنداري سيزور صيدا - صورتان

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الخميس 01 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام ​الإتحاد اللبناني للكباش​ اليوم السبت في مبنى ​كلاس سبورت​ بالمنصورية مؤتمراً صحافياً أعلن خلاله عن إنشاء أول منتخب للكباش ممثلاً باللاعبَين ​جورج بجاني​ و​مارك باسيل​، بحضور أعضاء الإتّحاد ورئيسه الأستاذ ​كريم العنداري.

وإستهل العنداري المؤتمر الصحافي بكلمة أكّد خلالها أن إختيار الثنائي باسيل وبجاني جاء بعد تفوقهما في بطولة الكباش التي أقيمت عام 2017 في عدّة مناطق لبنانية، والتي أجريت مبارياتها النهائية في ساحة الشهداء برعاية الرئيس سعد الحريري، مشيراً إلى أن التحضيرات تجري على قدمٍ وساق منذ ثلاثة أشهر للمشاركة في بطولة "​سوبر ماتش​" التي ستجري فعالياتها في مدينة ​بريشيا​ الإيطالية، وهو أول إمتحان دولي لمنتخب لبنان في هذه اللعبة.

 وأوضح العنداري أن هذه البطولة تقام سنوياً، وسيشارك فيها هذه السنة أكثر من 500 لاعبٍ من أوروبا، لافتاً إلى أن الإتحاد اللبناني للكباش بات عضواً في الإتحاد الأوروبي، وأن هذه البطولة تعتبر فرصة مهمّة للإحتكاك مع منتخبات أوروبية عالمية وبالتالي رفع أسهم لبنان في رياضة الكباش خصوصاً، والرياضة بشكل عام.

وأضاف العنداري بعد نهاية المؤتمر الصحافي في تصريحات خاصة مع مراسل صحيفة السبورت الإلكترونية ​محمّد بزّي​:" أدعو جميع اللبنانيّين في أوروبا ومن بإستطاعته السفر لمدينة بريشيا إلى مؤازرة المنتخب في هذه المسابقة ومساعدة باسيل وبجاني على رفع إسم لبنان عالياً، كما وأدعو إلى دعم وتشجيع ومواكبة كل اللبنانيّين والإعلاميّين للمنتخب عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وأنا على ثقة أن الثنائي سينجح بالعودة إلى لبنان وفي جعبته ميدالية ".

من جهته، أكّد اللاعب جورج بجاني في تصريحات خاصة أنه على أتم الجهوزية للمشاركة في هذه البطولة، مضيفاً:" المعنويات عالية جداً ونحن على جهوزية تامة، لأول مرة سنمثل لبنان خارجاً في لعبة الكباش والفضل يعود إلى الإتحاد اللبناني للكباش الذي منحنا فرصة المشاركة في المحافل الدولية والعالمية وسنحاول قدر المستطاع رفع إسم لبنان عالياً ".

كذلك أعرب اللاعب مارك باسيل عن حماسه الشديد لخوض غمار بطولة "سوبر ماتش " قائلاً في تصريحات خاصة :" التحضيرات تسير على أكمل وجه، المعنويات عالية جداً، وأنا واثق من قدرتي على الفوز بميدالية خلال المنافسات، وأدعو الجميع لمؤازرتنا ".

والجدير بالذكر أن البطولة ستبدأ فعالياتها في الثالث من شهر آذار الحالي .

ومن المتوقع زيارة الاستاذ كريم العنداري رئيس الاتحاد الى مدينة صيدا برفقة البطل مصطفى السقا للاجتماع بعضو البلدية ورئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا  الحاج حسن الشماس لاطلاعهم على اخر انجازات الاتحاد عالميا ومحليا وطرح اماكانية ان تكون مدينة صيدا محطة لاستضافة بطولة الجنوب المقبلة لما تشكله المدينة من دور رائد على الصعيد الرياضي والتاريخي.  

@ المصدر/ البطل الدولي مصطفى السقا نقلاً عن موقع السبورت + إضافة الفقرة الأخيرة


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879455951
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة