صيدا سيتي

حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب و ملامح الزمن؟

الدكتور بسام حمود يلتقي رابطة آل البابا الثقافية والإجتماعية - 9 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب ومرشحها عن دائرة صيدا-جزين الدكتور بسام حمود الهيئتين الإدارية والاستشارية لرابطة آل البابا وعدد من أفراد العائلة في منزل رئيس الرابطة المهندس وسيم البابا، وبحضور محمد الزعتري حيث جرى التداول بالاستحقاق الانتخابي القادم من كل جوابه.

وشرح د. حمود في مداخلته بعض تفاصيل القانون الانتخابي وما يفرضه من تشكيل لوائح بين صيدا وجزين، كما تطرق الى بنود برنامجه الانتخابي بالتفصيل.

ودعا د. حمود كل الصيداويين الناقمين على الأوضاع الحالية السيئة على كل المستويات السياسية والاقتصادية والمعيشية والاجتماعية والتنموية الى المشاركة الكثيفة بالانتخابات القادمة للتعبير عن رأيهم في مستقبل صيدا التي نُحب، مؤكداً ان مسؤولية التغيير تقع على عاتق المواطن الذي يجب ان يُؤْمِن بقدرته على إنجاز ذلك من خلال صوته الذي يحدد طبيعة المرحلة القادمة.

وختم اللقاء بحوار ونقاش صريح وشفاف، أجاب خلاله د. حمود على أسئلة واستفسارات الحضور. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922774469
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة