صيدا سيتي

النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

اتحاد المرأة يوزع دفعة من برنامج القرض الدوار في مخيم عين الحلوة - 21 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قامت لجنة القروض في الاتحاد العام للمراة الفلسطينية ، وقوامها الأخوات " كنانة رحمة ، ثريا راجح ، حنان الخطيب وام عامر شبايطة " بتوزيع دفعة جديدة من برنامج القرض الدوار ، الممول من منظمة اليونيسيف الدولية ، يوم الخميس في 1/3/2018، في مقر الاتحاد بمخيم عين الحلوة ، واستفاد منها (35) مقترض من اهالي عين الحلوة ، وبضع حالات من اهلنا الفلسطينين في الجوار ، بهدف دعم وتطويرالمشاريع الصغيرة التي بين ايديهم من جهة ، أو تأسيس مشاريع صغيرة ، توخيا منهم تحسين ظروف عائلاتهم الحياتية ، ومنهم حالات سبق وان استفادت من برامج القروض في الاتحاد ، وحالات اخرى تستفيد  من البرنامج للمرة الأولى.

بلغ اجمالي قيمة دفعة اليوم (38000 $) ، وتراوحت قيمة القرض الشخصي بين (1000ـ 1500 ـ 2500 $ ) ، وقامت لجنة القروض اثناء تسليم الأستحقاقات المالية بالوقوف مجدداَ على ماهية المشاريع بسؤال  أصحابها والتعرف على اماكنها ومسبباتها والحالة الاجتماعية العامة للمقترض ، علاوة على ماورد في طلبات المشاريع اياها ، وجرى ايضاَ لفت انتباههم لضرورة مراجعة الاتحاد طلبا للمشورة والنصح بحال تطلب المشروع ذلك ، ولجانبها دعوتهم للإلتزام بتسديد دفعات القروض بمواعيدها الدورية.

ومن ابرز المشاريع ( تطويرمشروع بيع ثياب وأكسسوارات ، إستثمار أرض زراعية ، تدعيم فرن مناقيش ومعجنات ، شراء ماكينة خياطة صناعية ، مشروع بيع ثياب قطنية وبياضات ، تدعيم محل لصناعة الحلويات العربية ، صيانة سيارة أجرة ، تطويرمشروع أشغال يدوية "بيتي" وتزيين الشوكولا ، فتح محل لصيانة الدراجات النارية ، مساهمة في شراء جلاية بلاط ، تدعيم محل تأجيربدلات أفراح وبيع أكسسوارات ، شراء ماكينة لحام كهرباء ، المساهمة في فتح محل بيع ملابس أطفال ، تدعيم محل صناعة أبواب وشبابيك ألمنيوم ومطابخ ، تطويرمحل بيع مواد ديكورالمنازل وأسقف مستعارة ، تدعيم محل نجارة صناعة أثاث منزلي ، تطويرمشروع تمديد إشتراكات مولدات كهربائية ... الـخ). 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934133691
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة