وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الطقس غداً قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة عائلة السعدي في عين الحلوة: لن ندفن ابننا هيثم قبل تسليم قاتله اعتصام في مخيم عين الحلوة احتجاجا على اغتيال هيثم السعدي الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع يُهني الفلسطينيات بآداء مناسك الحج - 11 صورة فوج اطفاء بيروت انتشل جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء - 10 صور الأونروا احتفلت في طرابلس باختتام ماراتون العودة إلى المدارس قداس في بكاسين لمناسبة عيد القديسة تقلا ترأسه المطران العمار أبو العردات: عملية الويمبي أضاءت شعلة انطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية 4 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين قرب استهلاكية الجنوب في جل البحر - صور دبور: سننتصر على كل هذه المحاولات لتصفية القضية الفلسطينية تصادم بين مركبتين عند جسر الرميلة بالصور.. حاكم مقاطعة تراونشتاين الألمانية يجول في "القريّة" الحريري استقبلت وفدا فرنسياً ونوهت بدعم فرنسا الدائم للبنان - 14 صورة توقيف شخصين وضبط كمية كبيرة من الذخائر في محلة جنعم- خراج بلدة شبعا حل لغز أعمدة البرق الحمراء التي ظهرت في سماء الصين + فيديو العثور على رجل وزوجته مقتولين في ديركيفا كيف يكشف لون وشكل عينيك أسرار حالتك الصحية والنفسية؟ أجسام غريبة تدور حول القمر! + فيديو ضروري للطعام.. لكن كيف صار وصفاً لجمال النساء؟ في يومه العالمي .. تلامذة البهاء شكلوا كلمة السلام بقاماتهم! - 22 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
4B Academy Ballet

دائرة وكالة الغوث في الجبهة الديمقراطية ترحب بعقد مؤتمر دولي يعالج أزمة الأونروا

فلسطينيات - الثلاثاء 27 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رحبت "دائرة وكالة الغوث" في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالمساعي المبذولة من قبل وكالة الغوث وبعض الدول المانحة لعقد مؤتمر دولي في العاصمة النمساوية فيينا لمعالجة الازمة المالية لوكالة الغوث والتي نشات نتيجة تخلف الولايات المتحدة عن الإيفاء بالتزاماتها تجاه موازنة الاونروا بعد وقف هذه المساهمة في اطار العدوان الذي شنته الادارة الامريكية على الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية..

واكدت "الدائرة"على وجوب ممارسة ضغوط جدية على الإدارة الامريكية لابعاد وكالة الغوث وخدماتها عن سياسة الابتزاز المالي التي تمارسها هذه الادارة وعن التداعيات السياسية لعدوانها على الشعب الفلسطيني وتحييد هذه المؤسسة الإنسانية التي تقدم خدماتها للاجئين وفقا لنص القرار (302) حتى انتهاء السبب الذي انشئت من اجله بتطبيق القرار (194) القاضي بعودة جميع اللاجئين الى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا عنها نتيجة إرهاب المنظمات الصهيونية..

واعتبرت "دائرة وكالة الغوث" ان معالجة الازمة المالية للوكالة يجب ان لا تستثني الولايات المتحدة من تحمل مسؤولياتها تجاه وكالة الغوث وباعتبارها احد الأطراف الأساسيين الذي ساهموا في خلق مشكلة اللاجئين وفي ابقاء قضية اللاجئين دون حل حتى الآن ناهيك عن دعم الكيان الصهيوني ومواقفه الرافضة لتطبيق القرار (194) وتشجيعه على رفض القرارات الدولية والتمرد عليها ما يستوجب محاسبته من قبل الاسرة الدولية..

وأشارت "الدائرة" الى ان وصول العجز المالي لوكالة الغوث الى ارقام قياسية (440 مليون دولار - 300 مليون دولار قيمة المساهمة الامريكية ونحو 140 مليون عجز متراكم من العام 2017)، ومن شأن استمرار هذا العجز الاضرار ليس فقط بالخدمات التي تقدمها الوكالة بل وبالبيئة العامة لمجتمع اللاجئين ما يشكل خطرا يتعدى حدود الخدمات، وهو ما يعني دق جرس انذار امام جميع القوى الدولية الفاعلة حول تداعيات الازمة الراهنة التي يجب حلها خارج اطار التخفيضات التي يلوح بها البعض وما سوف يمس بمصالح نحو (ستة) ملايين لاجئ فلسطيني..

ودعت "دائرة وكالة الغوث" الى إعادة الاعتبار لمشروع قرار كان مطروحا سابقا على جدول اعمال الجمعية العامة في دورتها (72) بشان زيادة موازنة الأونروا عبر تخصيص جزء من الموازنة العامة للأمم المتحدة لصالح برامج وعمليات وكالة الغوث.. خاصة وان مسألة تخصيص جزء من موازنة الأمم المتحدة تأتي استجابة لرغبة الاسرة الدولية التي اجمعت على ضرورة حماية وكالة الغوث وخدماتها المقدمة لملايين اللاجئين الفلسطينيين والذين يعتمدون بأغلبيتهم على المساعدات التي تقدمها وكالة الغوث خاصة ىفي مجالات التعليم والصحة والاغاثة. 

@ المصدر/ الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861833022
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي