استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الهجرة... حلم شبان فلسطينيين في مخيم عين الحلوة الكاتبان مها علوان ومحمد اسماعيل: لهذه الأسباب فازا شبان عاطلون عن العمل... الهوية اللبنانية لم تعد تعنينا - 9 صور + فيديو للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة الرجال أم النساء.. مَنْ يتفوق أكثر في إطلاق أصوات الشخير؟ شباب فلسطينيون من مخيم عين الحلوة والبص ومناطق متفرقة من صيدا .. يسردون أحلامهم في بيروت رؤساء إلى الأبد! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة ماجي تطلق أصناف شوربة مخصصة للأطفال - 5 صور اشكال بين عدد من المواطنين وموظفي عدادات مواقف السيارات بصيدا .. وأحد المواطنين حاول تحطيم العداد نجاة عائلة فلسطينية في عين الحلوة بعد انهيار سقف منزلها هل يذهب "العمل الفلسطيني المشترك" في لبنان… ضحية الإشتباكات في مخيم الميّة وميّة استمرار توافد الشخصيات إلى ضيعة المية ومية فتح تضيق الخناق على مربع جمال سليمان ولا تقتحمه .. سباق بين نزع فتيل التوتير.. وعودته تورط مسؤول في «القيادة العامة» بمخطط إرهابي يستهدف «عين الحلوة» الرياضي والنجم الرادسي في نهائي دورة الحسام - الهومنتمن انسحب خلال الربع الثاني امام الرياضي اعتراضاً على الجمهور - 12 صورة النهضة عين الحلوة بطلاً لكأس الشهيد إبراهيم منصور لفئات العمرية 2005 وما فوق - 3 صور سلسلة مسيرات كشفية في مخيمات لبنان إحياء للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الشقاقي أحداث مخيم "المية ومية".. مسار "التهدئة" وضرورة المعالجة التعبئة الرياضية لحزب الله باركت الإنجازات لنادي الهدى حارة صيدا في الكيوكوشنكاي - 8 صور
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
4B Academy Ballet

نادي تيتانيوم نظم بطولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في المواي تاي والملاكمة - 14 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الثلاثاء 27 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم "نادي تيتانيوم- صيدا" بطولة "شهيد الوطن الرئيس رفيق الحريري" الودية في لعبتي المواي تاي والملاكمة لمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لإستشهاده وذلك في قاعة النادي في صيدا بمشاركة 11 نادياً وملاكمين من سوريا وفلسطين ولبنان .

اشرف على البطولة التي اقيمت برعاية مؤسسة خالد الصباغ التجارية البطل الدولي مصطفى الزينو وحضر الافتتاح : ممثل امين عام تيار المستقبل احمد الحريري مستشاره للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ، رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء محمد زيداني، ممثل رئيس الاتحاد اللبناني للمواي تاي سامي قبلاوي حسن القعسماني ، ممثل رئيس الاتحاد اللبناني للملاكمة محمود حطاب البطل الأولمبي احمد المصري، وراعي الحفل خالد الصّباغ ،وعدد من رؤساء وممثلي ومدربي الأندية المشاركة وجمع من محبي اللعبة وكان في استقبالهم رئيس نادي تيتانيوم المهندس محمد أيوب واعضاء النادي.  

والقى ايوب كلمة بالمناسبة اشار فيها الى ان نادي تيتانيوم اراد بتنظيم هذه البطولة ان يوجه تحية لذكرى الرئيس الشهيد  رفيق الحريري لأنها ذكرى تعنينا جميعا .

وتحدث ممثل امين عام تيار المستقبل رمزي مرجان فشكر نادي تيتانيوم رئيسا واعضاء على مبادرتهم وجميع الأندية والرياضيين الحاضرين في البطولة على مشاركتهم .

ثم جرت مباريات البطولة في المواي تاي والملاكمة والتي شارك فيها لاعبون من اندية "تيتانيوم صيدا ، بلاك وولف صيدا ، شباب الصرفند ، الشعبي صيدا ، اللواء صيدا ، النهضة صيدا ، كومبو جيم صيدا ، رعد جيم شحيم ، Evolution النبطية ، Classico بيروت ،  All stars muay thai حارة صيدا ".

وفي الختام جرى توزيع الدروع التكريمية على عدد من الشخصيات الحاضرة والأندية المشاركة . 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879469135
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة