وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
موظف يسرق الشركة ليلاً الحركة عادت لطبيعتها بالمطار بانسحاب عناصر الجيش من نقاط التفتيش المفتي سوسان استقبل العميد شمس الدين - 3 صور عودة عناصر قوى الأمن إلى نقاط التفتيش وانسحاب عناصر جهاز أمن المطار غواصون حاولوا كشف غموضها..غواص ينتشل 150 جثة من الثقب الأزرق - 8 صور توقف حركة المغادرين في المطار بسبب إشكال بين جهازي الأمن الداخلي وأمن المطار وزير البيئة ترأس إجتماعا حول معمل معالجة النفايات في صيدا انسحاب عناصر قوى الأمن من نقطة التفتيش في المطار وعناصر أمن المطار يعملون على التدقيق بجوازات سفر المسافرين وعملية التفتيش متوقفة إشكال بالمطار بين عناصر من الجيش تابعين لجهاز أمن المطار من جهة وعناصر من قوى الأمن الداخلي عند نقاط التفتيش الأولية والداخلية شراكة بين الروبوتات والنحل لتحسين حماية البيئة + فيديو جريح بحادث سير على أوتوستراد الزهراني جدار حب حول الرشيدية: ما علاقة صور بإدلب؟ حقيقة الفيديو المرعب على أوتوستراد المتن السريع + فيديو إرجاء جلسة استجواب حميمص في قضية الطفلة مشلب إلى 22 ت1 طفل يتوسل معلمته أن ينام ربع ساعة في الصف! + فيديو بالصور- اصابة فتاة بجروح بالغة جراء سقوط قطع معدنية من ورشة للبناء في الحمرا هكذا عاقبت راكبة دراجة نارية سائقة ألقت قمامة في الشارع العام + فيديو الخولي: عدم تطبيق أصحاب المولدات قرار وزارة الاقتصاد بداية ت1 سيكرس حكم المافيات فريق كرة قدم للفتيات في طيردبا يكسر القيود + فيديو الأبقار المصابة... هل شُحِنت من إسرائيل؟
Donnaمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saidaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

حزب الله وفتح والحزب السوري القومي زاروا موسى مطمئنين عن صحته - صورتان

فلسطينيات - الثلاثاء 27 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في حركة الجهاد الاسلامي الحاج ابو سامر موسى صباح هذا اليوم في دارته في مخيم الرشيدية وفدا من حزب الله ضم مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى وملف المخيمات الحاج خليل حسين ومعاونة السيد ابو وائل زلزلي
تاتي هذه الزيارة للاطمئنان على صحته بعد اجرائه عملية جراحية حيث قدم الوفد تهانيه للحاج موسى بسلامته متمنيا له الشفاء العاجل ودوام الصحة.
كما ناقش الطرفان اخر المستجدات السياسية رافضين قرارات الانروا التي تخص التقليصات الخدماتية للاجئين الفلسطينيين نتيجة الهجمة الامريكية الصهيونية عليها مؤكدين في الوقت نفسه تمسك اللاجئين بمؤسسة الاونروا كما ناقش الطرفان اخر المستجدات السياسية والاعتداءات الصهيونية المتكررة على ابناء الشعب الفلسطيني مؤكدين على وحدة المقاومة وجهوزيتها للرد على اي عدوان سافر يطال محور المقاومة في فلسطين ولبنان وسوريا. 

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في حركة الجهاد الاسلامي الحاج ابو سامر موسى مساء هذا اليوم في دارته في مخيم الرشيدية وفدا من الحزب السوري القومي الاجتماعي بقيادة عضو المكتب السياسي المركزي منفذ عام منفذية صور الدكتور محمود ابو خليل يرافقه عضو قيادة منفذية صور الرفيق محمد زبيب ووفدا من حركة فتح بقيادة العميد ابو باسل شهاب .
تاتي هذه الزيارة في سياق الاطمئنان على صحته بعد خضوعه لعملية جراحية حيث قدم الوفد التهاني للحاج موسى بسلامته متمنيا له الشفاء العاجل ودوام الصحة.
وناقش موسى والوفد  التطورات الجارية على الساحتين الفلسطينية واللبنانية مؤكدين رفضهم لكل السياسات والقرارات الامريكية والصهيونية بحق القضية الفلسطينية والقدس ، كما تطرق الوفد الى ضرورة مواجهة هذه السياسة الخطيرة التي تستهدف الوجود الفلسطيني وحرف بوصلة الصراع بكل الوسائل كما عبر الجانبان عن رفضهم لكل الخطوات التي تنتهجها الادارة الامريكية بحق ادارة الانروا ودفعها لتقليص خدامتها بحق اللاجئين الفلسطينيين مؤكدين على اهمية وضرورة العمل الجماعي والموحد ومواجهة كل هذه المخططات التي تستهدف حق العودة وتقرير المصير  ودعى الجانبان لصياغة برنامج أساسه المقاومة لكل أشكالها  وتحصين نهج المقاومة. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862951796
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي