صيدا سيتي

الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

حزب الله وفتح والحزب السوري القومي زاروا موسى مطمئنين عن صحته - صورتان

فلسطينيات - الثلاثاء 27 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في حركة الجهاد الاسلامي الحاج ابو سامر موسى صباح هذا اليوم في دارته في مخيم الرشيدية وفدا من حزب الله ضم مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى وملف المخيمات الحاج خليل حسين ومعاونة السيد ابو وائل زلزلي
تاتي هذه الزيارة للاطمئنان على صحته بعد اجرائه عملية جراحية حيث قدم الوفد تهانيه للحاج موسى بسلامته متمنيا له الشفاء العاجل ودوام الصحة.
كما ناقش الطرفان اخر المستجدات السياسية رافضين قرارات الانروا التي تخص التقليصات الخدماتية للاجئين الفلسطينيين نتيجة الهجمة الامريكية الصهيونية عليها مؤكدين في الوقت نفسه تمسك اللاجئين بمؤسسة الاونروا كما ناقش الطرفان اخر المستجدات السياسية والاعتداءات الصهيونية المتكررة على ابناء الشعب الفلسطيني مؤكدين على وحدة المقاومة وجهوزيتها للرد على اي عدوان سافر يطال محور المقاومة في فلسطين ولبنان وسوريا. 

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في حركة الجهاد الاسلامي الحاج ابو سامر موسى مساء هذا اليوم في دارته في مخيم الرشيدية وفدا من الحزب السوري القومي الاجتماعي بقيادة عضو المكتب السياسي المركزي منفذ عام منفذية صور الدكتور محمود ابو خليل يرافقه عضو قيادة منفذية صور الرفيق محمد زبيب ووفدا من حركة فتح بقيادة العميد ابو باسل شهاب .
تاتي هذه الزيارة في سياق الاطمئنان على صحته بعد خضوعه لعملية جراحية حيث قدم الوفد التهاني للحاج موسى بسلامته متمنيا له الشفاء العاجل ودوام الصحة.
وناقش موسى والوفد  التطورات الجارية على الساحتين الفلسطينية واللبنانية مؤكدين رفضهم لكل السياسات والقرارات الامريكية والصهيونية بحق القضية الفلسطينية والقدس ، كما تطرق الوفد الى ضرورة مواجهة هذه السياسة الخطيرة التي تستهدف الوجود الفلسطيني وحرف بوصلة الصراع بكل الوسائل كما عبر الجانبان عن رفضهم لكل الخطوات التي تنتهجها الادارة الامريكية بحق ادارة الانروا ودفعها لتقليص خدامتها بحق اللاجئين الفلسطينيين مؤكدين على اهمية وضرورة العمل الجماعي والموحد ومواجهة كل هذه المخططات التي تستهدف حق العودة وتقرير المصير  ودعى الجانبان لصياغة برنامج أساسه المقاومة لكل أشكالها  وتحصين نهج المقاومة. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953716840
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة