صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

حزب الله وفتح والحزب السوري القومي زاروا موسى مطمئنين عن صحته - صورتان

فلسطينيات - الثلاثاء 27 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في حركة الجهاد الاسلامي الحاج ابو سامر موسى صباح هذا اليوم في دارته في مخيم الرشيدية وفدا من حزب الله ضم مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى وملف المخيمات الحاج خليل حسين ومعاونة السيد ابو وائل زلزلي
تاتي هذه الزيارة للاطمئنان على صحته بعد اجرائه عملية جراحية حيث قدم الوفد تهانيه للحاج موسى بسلامته متمنيا له الشفاء العاجل ودوام الصحة.
كما ناقش الطرفان اخر المستجدات السياسية رافضين قرارات الانروا التي تخص التقليصات الخدماتية للاجئين الفلسطينيين نتيجة الهجمة الامريكية الصهيونية عليها مؤكدين في الوقت نفسه تمسك اللاجئين بمؤسسة الاونروا كما ناقش الطرفان اخر المستجدات السياسية والاعتداءات الصهيونية المتكررة على ابناء الشعب الفلسطيني مؤكدين على وحدة المقاومة وجهوزيتها للرد على اي عدوان سافر يطال محور المقاومة في فلسطين ولبنان وسوريا. 

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في حركة الجهاد الاسلامي الحاج ابو سامر موسى مساء هذا اليوم في دارته في مخيم الرشيدية وفدا من الحزب السوري القومي الاجتماعي بقيادة عضو المكتب السياسي المركزي منفذ عام منفذية صور الدكتور محمود ابو خليل يرافقه عضو قيادة منفذية صور الرفيق محمد زبيب ووفدا من حركة فتح بقيادة العميد ابو باسل شهاب .
تاتي هذه الزيارة في سياق الاطمئنان على صحته بعد خضوعه لعملية جراحية حيث قدم الوفد التهاني للحاج موسى بسلامته متمنيا له الشفاء العاجل ودوام الصحة.
وناقش موسى والوفد  التطورات الجارية على الساحتين الفلسطينية واللبنانية مؤكدين رفضهم لكل السياسات والقرارات الامريكية والصهيونية بحق القضية الفلسطينية والقدس ، كما تطرق الوفد الى ضرورة مواجهة هذه السياسة الخطيرة التي تستهدف الوجود الفلسطيني وحرف بوصلة الصراع بكل الوسائل كما عبر الجانبان عن رفضهم لكل الخطوات التي تنتهجها الادارة الامريكية بحق ادارة الانروا ودفعها لتقليص خدامتها بحق اللاجئين الفلسطينيين مؤكدين على اهمية وضرورة العمل الجماعي والموحد ومواجهة كل هذه المخططات التي تستهدف حق العودة وتقرير المصير  ودعى الجانبان لصياغة برنامج أساسه المقاومة لكل أشكالها  وتحصين نهج المقاومة. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946526555
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة