استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل يذهب "العمل الفلسطيني المشترك" في لبنان… ضحية الإشتباكات في مخيم الميّة وميّة استمرار توافد الشخصيات إلى ضيعة المية ومية فتح تضيق الخناق على مربع جمال سليمان ولا تقتحمه .. سباق بين نزع فتيل التوتير.. وعودته تورط مسؤول في «القيادة العامة» بمخطط إرهابي يستهدف «عين الحلوة» الرياضي والنجم الرادسي في نهائي دورة الحسام - الهومنتمن انسحب خلال الربع الثاني امام الرياضي اعتراضاً على الجمهور - 12 صورة النهضة عين الحلوة بطلاً لكأس الشهيد إبراهيم منصور لفئات العمرية 2005 وما فوق - 3 صور سلسلة مسيرات كشفية في مخيمات لبنان إحياء للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الشقاقي أحداث مخيم "المية ومية".. مسار "التهدئة" وضرورة المعالجة التعبئة الرياضية لحزب الله باركت الإنجازات لنادي الهدى حارة صيدا في الكيوكوشنكاي - 8 صور جهاد طه: المخيمات الفلسطينية ستبقى بوصلتها باتجاه العدو الصهيوني وعنواناً للعوده والمقاومة تحية من صيدا والجنوب إلى المناضل جورج عبد الله - 17 صورة السعودي تقبل التعازي إلى جانب العائلة بوفاة المرحوم نبيه حسن الددا وشكر كل المعزين - 10 صور بلدية صيدا: مشروع تركيب عدادات وقوف السيارات سيشمل كل أحياء المدينة إخماد حريق داخل بستان في صيدا والنيران التهمت فانا كان بداخله نحن نلتهم ملابسنا يوميًا من دون أن نعلم الرضاعة الطبيعية قد تحمي البشرية من خطر كبير يضاهي الإرهاب! أسرة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية ومجلس الأهل كرما المديرة باسمة عبد الملك النائب بهية الحريري: لبنان صمد بفضل شبابه الذين اختاروا طريق العلم والنجاح في مواجهة ثقافة الفشل - 54 صورة اكتشاف عملاق كوني يعود لوقت مبكر من عمر الكون الكاتبة ميسون زهرة شاركت في: آخر أيام الصيفية - 11 صورة أبو ناضر جال في مخيم المية ومية: لنزع السلاح من المخيمات وليمسك الجيش بزمام الأمور
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الأهلي صيدا نظم بطولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بكرة الطاولة - 15 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الثلاثاء 27 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأهلي صيدا نظم بطولة " الرئيس الشهيد رفيق الحريري بكرة الطاولة "

والحريري تفقدت المشاركين واثنت على دور النادي واحرازه البطولات في اللعبة

‏لمناسبة الذكرى السنوية الثالثة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري ، وبرعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري نظم النادي الأهلي- صيدا "بطولة  الرئيس الشهيد رفيق الحريري"  في كرة الطاولة ، وذلك بالتعاون مع الحاج محمد البقاعي وقنصل اوغندا السيد وسام حجازي ورئيس الشبكة الرياضية  في بلدية صيدا  الحاج حسن الشماس ورئيس مصلحة الرياضة في تيار المستقبل في الحنوب الكابتن خالد بديع  .

وتفقدت النائب الحريري البطولة التي اقيمت في قاعة كرة الطاولة التابعة للأهلي صيدا في القياعة ، بحضور البقاعي والشماس وبديع وممثل الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة نائب رئيس الاتحاد الحاج ناجي حلال ورئيس الاتحاد الفلسطيني  عماد رمضان ، كما حضر البطولة رئيس المكتب المركزي لمكافحة المخدرات في لبنان العقيد هنري منصور.

واثنت الحريري على حسن تنظيم هذه البطولة ونوهت بالدور الذي يقوم به الأهلي صيدا في تعزيز العديد من الألعاب الرياضية واكتشاف واستقطاب المواهب الرياضية فيها لا سيما بلعبة كرة الطاولة واحراز ابطال النادي بطولات وطنية وعربية ودولية في اللعبة .

من جهته شكر محمد الهبش النائب الحريري على رعايتها للأنشطة الرياضية التي يقوم بها الأهلي صيدا وتشجيعها للعبة كرة الطاولة ولكل الألعاب الرياضية لما للرياضة من دور صقل مهارات وشخصية الأجيال الجديدة خصوصا.

ثم انطلقت البطولة التي شارك فيها اكثر من 200 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار  من منتخبي لبنان وفلسطين ومن أندية " الرياضي- بيروت ، روم الثقافي ، المعني - صيدا ،اللواء – صيدا، العهد- بيروت الإقليم ، الأهلي – صيدا، الإرشاد- شحيم ، الجنوب –تول(النبطية)، الشباب- بيروت ، القماطية وحارة صيدا ".

وأشرف على البطولة من قبل الأهلي صيدا "بطل لبنان والعرب  محمد الهبش والبطلان مصطفى الهبش ونور الهبش"، وحسن الزين من  لجنة منطقة الجنوب في كرة الطاولة.

وجاءت نتائج المباريات على الشكل التالي :

*فئة الناشئين - اناث: مركز أول: مريم الهبش(الأهلي) ، مركز ثاني: هلا دمج (الرياضي بيروت)،  مركز ثالث: ريم دمج  (الرياضي بيروت) وياسمينة الهبش (الاهلي صيدا).

*فئة الناشئين- ذكور :  مركز اول: سعد الدين الهبش( الاهلي صيدا)، مركز ثاني: محمد نور الدين الهبش (الاهلي صيدا)، مركز ثالث : عدنان الهبش (الاهلي صيدا).

*فئة الكبار: مركز أول: سعد الدين الهبش( الاهلي صيدا)، مركز ثاني :محمد نور الدين الهبش (الأهلي صيدا)، مركز ثالث: اسامة العيتاني(الرياضي بيروت).

* فئة  الرواد- فوق  40 سنة: مركز اول : حسن الألطي ( الجنوب -تول )، مركز ثاني: محمد الرفاعي (المعني صيدا )، مركز ثالث:  تمام الحاج شحادة (الشباب الرياضي –بيروت) ومحمد رحال (العهد بيروت ). 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879455529
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة