استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الهجرة... حلم شبان فلسطينيين في مخيم عين الحلوة الكاتبان مها علوان ومحمد اسماعيل: لهذه الأسباب فازا شبان عاطلون عن العمل... الهوية اللبنانية لم تعد تعنينا - 9 صور + فيديو للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة الرجال أم النساء.. مَنْ يتفوق أكثر في إطلاق أصوات الشخير؟ شباب فلسطينيون من مخيم عين الحلوة والبص ومناطق متفرقة من صيدا .. يسردون أحلامهم في بيروت رؤساء إلى الأبد! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة ماجي تطلق أصناف شوربة مخصصة للأطفال - 5 صور اشكال بين عدد من المواطنين وموظفي عدادات مواقف السيارات بصيدا .. وأحد المواطنين حاول تحطيم العداد نجاة عائلة فلسطينية في عين الحلوة بعد انهيار سقف منزلها هل يذهب "العمل الفلسطيني المشترك" في لبنان… ضحية الإشتباكات في مخيم الميّة وميّة استمرار توافد الشخصيات إلى ضيعة المية ومية فتح تضيق الخناق على مربع جمال سليمان ولا تقتحمه .. سباق بين نزع فتيل التوتير.. وعودته تورط مسؤول في «القيادة العامة» بمخطط إرهابي يستهدف «عين الحلوة» الرياضي والنجم الرادسي في نهائي دورة الحسام - الهومنتمن انسحب خلال الربع الثاني امام الرياضي اعتراضاً على الجمهور - 12 صورة النهضة عين الحلوة بطلاً لكأس الشهيد إبراهيم منصور لفئات العمرية 2005 وما فوق - 3 صور سلسلة مسيرات كشفية في مخيمات لبنان إحياء للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الشقاقي أحداث مخيم "المية ومية".. مسار "التهدئة" وضرورة المعالجة التعبئة الرياضية لحزب الله باركت الإنجازات لنادي الهدى حارة صيدا في الكيوكوشنكاي - 8 صور
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonna
4B Academy Ballet

رسالة مفتوحة إلى وزير الداخلية

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الثلاثاء 27 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

من المتوقع أن تنهمر على «هيئة الإشراف على الحملة النيابية» عشرات الطلبات من مرشّحي الإنتخابات النيابية، تتعلق بتفسير بنود قانون الإنتخابات الجديد، وتوضيح الجوانب الغامضة والملتبسة.

وجدير بالذكر أن المهلة الزمنية التي يتوجب على الهيئة أن ترد خلالها على الإستفسارات هي غير محددة، وبالتالي ما جدوى أن يصل ردّ ما قبل يوم الاقتراع بفترة وجيزة، أو لا يصل على الإطلاق!

وهناك العديد من المعلومات غير مُحدّثة على موقع الانتخابات اللبنانية «http://elections.gov.lb» وخاصة تحت باب «أسئلة شائعة»، و«الخط الساخن»، حيث ان المعلومات هي عن انتخابات 2009!!  وتظهر تحت باب «نتائج الانتخابات» معلومات عن التوعية الانتخابية!! وغيرها من الابواب والمعلومات، مما يحتاج إلى مراجعة وتحديث وتصحيح.

كما قترح يا معالي الوزير، أن يصار إلى عقد ندوة لمدّة يوم (مثلاً يوم الأحد، في قصر اليونيسكو)، يحضرها حصراً من يرغب من المرشّحين أو من يمثّلهم بموجب كتاب رسمي، ويصار فيها إلى طرح الأسئلة وإعطاء الإجابات المُتاحة، والتعهد بالقيام بالإجابة على بقية الأسئلة التي لم تتمكن الهيئة من الإجابة الفورية عليها، ضمن فترة قصيرة ومحددة.

وأن يصار إلى نشر جميع الأسئلة وإجاباتها (مُغفلة من ذكر إسم المرشّح)، مع تلك التي قد ترد بعد تاريخ انعقاد الندوة، على الموقع الإكتروني للإنتخابات تعميماً للفائدة، وتخفيفاً من عبء المراسلات والردود الفردية. 

@ المصدر/ بقلم عبد الفتاح خطاب - جريدة اللواء


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879467032
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة