صيدا سيتي

أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020 السمك محرّم على الفقراء؟ المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً

النصر البص بطل دورة القدس عاصمة فلسطين الأبدية في ملعب الفوكس سبورت صيدا - 29 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 26 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام نادي الأقصى الرياضي -مخيم المية والمية على ملعب فوكس سبورت، دورة رياضية في كرة القدم تحت عنوان (القدس عاصمة فلسطين الأبدية)، وذلك ضمن مشروع " تمكين الأطفال الفلسطينيين والشباب من خلال الرياضة" التي تقيمه جمعية أنيرا بالشراكة مع جمعية أيادي الخير نحو آسيا.
هذا وقد جمعت التصفيات في المباراة الأولى :
النصر "البص" × الأقصى "الميةوالمية" وقد فاز نادي النصر  بنتجية 4-1.
المباراة الثانية :نادي القسطل × نادي الإصلاح ،وقد فاز نادي القسطل بنتيجة 4-2
المباراة الثالثة:نادي القدس ×نادي تجمع شباب جل البحر، وإنتهت بفوز  نادي تجمع شباب جل البحر 4-3
وقد أجريت قرعة بين الفرق المتأهلة، وتم تأهل نادي تجمع جل البحر للنهائي بنظام الباي.
 ليتواجه نادي القسطل "المية والمية" مع نادي النصر "البص" في المباراة النصف نهائية ،وقد تأهل نادي النصر "البص" بنتيجة 4-1ليحرز مكان له في المباراة النهائية.
ليحرز فيما بعد نادي النصر كأس البطولة بفوزه 6-1 على نادي تجمع جل البحر في المبارة النهائية.
وفي نهاية الدورة تم تسليم الجوائز ،كأس المركز الأول لنادي النصر "البص"، كأس المركز الثاني نادي تجمع شباب جل البحر "صور".
وقد تقدم ممثلي نادي الأقصى ، السيد ربيع الحاج خليل والحاج أبو بلال عزام، بتسليم منسق الرياضة في جمعية "أنيرا"  السيد "سعيد دحابره" درع  تكريمي كعربون شكر وتقدير على الجهود التي تبذل من قبلهم في سبيل دعم الرياضة الفلسطينية وتنميتها.
 كما تم تكريم حكام الدورة، كابتن وسام عبد الرازق ،محمود مصطفى الشعبي ،أديب عناني بميداليات كعربون  تقدير على مجهودهم في إنجاح  الدورة .  

@ المصدر/ تغطية الإعلامي فادي عناني


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940651705
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة