صيدا سيتي

أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات أبناء الرعاية في زيارة خاصة للسيدة إيمان صفدية أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية ناصر حمود: ذكرى تحرير صيدا محطة وطنية مشرقة في تاريخ المدينة تؤكد فيها على ثوابتها ومبادئها الوطنية الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! المفوض العام لـ"الأونروا" يصل عين الحلوة في زيارة رسمية وقيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبله‎ "جمعية جامع البحر الخيرية" اطلقت خطتها الإستراتيجية لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية وكرمت الممرضة عائشة وهبي تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا الهيئة 302: ملفات للمتابعة من قبل ساوندرز أثناء زيارته إلى لبنان الميدل ايست تلغي قرار بيع بطاقات السفر بالدولار فقط البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

النصر البص بطل دورة القدس عاصمة فلسطين الأبدية في ملعب الفوكس سبورت صيدا - 29 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 26 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام نادي الأقصى الرياضي -مخيم المية والمية على ملعب فوكس سبورت، دورة رياضية في كرة القدم تحت عنوان (القدس عاصمة فلسطين الأبدية)، وذلك ضمن مشروع " تمكين الأطفال الفلسطينيين والشباب من خلال الرياضة" التي تقيمه جمعية أنيرا بالشراكة مع جمعية أيادي الخير نحو آسيا.
هذا وقد جمعت التصفيات في المباراة الأولى :
النصر "البص" × الأقصى "الميةوالمية" وقد فاز نادي النصر  بنتجية 4-1.
المباراة الثانية :نادي القسطل × نادي الإصلاح ،وقد فاز نادي القسطل بنتيجة 4-2
المباراة الثالثة:نادي القدس ×نادي تجمع شباب جل البحر، وإنتهت بفوز  نادي تجمع شباب جل البحر 4-3
وقد أجريت قرعة بين الفرق المتأهلة، وتم تأهل نادي تجمع جل البحر للنهائي بنظام الباي.
 ليتواجه نادي القسطل "المية والمية" مع نادي النصر "البص" في المباراة النصف نهائية ،وقد تأهل نادي النصر "البص" بنتيجة 4-1ليحرز مكان له في المباراة النهائية.
ليحرز فيما بعد نادي النصر كأس البطولة بفوزه 6-1 على نادي تجمع جل البحر في المبارة النهائية.
وفي نهاية الدورة تم تسليم الجوائز ،كأس المركز الأول لنادي النصر "البص"، كأس المركز الثاني نادي تجمع شباب جل البحر "صور".
وقد تقدم ممثلي نادي الأقصى ، السيد ربيع الحاج خليل والحاج أبو بلال عزام، بتسليم منسق الرياضة في جمعية "أنيرا"  السيد "سعيد دحابره" درع  تكريمي كعربون شكر وتقدير على الجهود التي تبذل من قبلهم في سبيل دعم الرياضة الفلسطينية وتنميتها.
 كما تم تكريم حكام الدورة، كابتن وسام عبد الرازق ،محمود مصطفى الشعبي ،أديب عناني بميداليات كعربون  تقدير على مجهودهم في إنجاح  الدورة .  

@ المصدر/ تغطية الإعلامي فادي عناني


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924522631
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة