صيدا سيتي

إقبال متزايد على المدارس الرسمية...والطلاب الفلسطينيون يدفعون الثمن النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته مافيات التلاعب بالأسعار تصل الى "الكتب المدرسية"... أزمة محروقات تلوح في الأفق: هل يدفع المواطن الثمن؟ للبيع أرض زيتون تصنيف سكني وفلل في تلة الغياب - المغيرية - إقليم الخروب - 4 صور حملة مداهمات تضبط كميات كبيرة من المصنوعات التبغية المهرّبة

النصر البص بطل دورة القدس عاصمة فلسطين الأبدية في ملعب الفوكس سبورت صيدا - 29 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 26 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام نادي الأقصى الرياضي -مخيم المية والمية على ملعب فوكس سبورت، دورة رياضية في كرة القدم تحت عنوان (القدس عاصمة فلسطين الأبدية)، وذلك ضمن مشروع " تمكين الأطفال الفلسطينيين والشباب من خلال الرياضة" التي تقيمه جمعية أنيرا بالشراكة مع جمعية أيادي الخير نحو آسيا.
هذا وقد جمعت التصفيات في المباراة الأولى :
النصر "البص" × الأقصى "الميةوالمية" وقد فاز نادي النصر  بنتجية 4-1.
المباراة الثانية :نادي القسطل × نادي الإصلاح ،وقد فاز نادي القسطل بنتيجة 4-2
المباراة الثالثة:نادي القدس ×نادي تجمع شباب جل البحر، وإنتهت بفوز  نادي تجمع شباب جل البحر 4-3
وقد أجريت قرعة بين الفرق المتأهلة، وتم تأهل نادي تجمع جل البحر للنهائي بنظام الباي.
 ليتواجه نادي القسطل "المية والمية" مع نادي النصر "البص" في المباراة النصف نهائية ،وقد تأهل نادي النصر "البص" بنتيجة 4-1ليحرز مكان له في المباراة النهائية.
ليحرز فيما بعد نادي النصر كأس البطولة بفوزه 6-1 على نادي تجمع جل البحر في المبارة النهائية.
وفي نهاية الدورة تم تسليم الجوائز ،كأس المركز الأول لنادي النصر "البص"، كأس المركز الثاني نادي تجمع شباب جل البحر "صور".
وقد تقدم ممثلي نادي الأقصى ، السيد ربيع الحاج خليل والحاج أبو بلال عزام، بتسليم منسق الرياضة في جمعية "أنيرا"  السيد "سعيد دحابره" درع  تكريمي كعربون شكر وتقدير على الجهود التي تبذل من قبلهم في سبيل دعم الرياضة الفلسطينية وتنميتها.
 كما تم تكريم حكام الدورة، كابتن وسام عبد الرازق ،محمود مصطفى الشعبي ،أديب عناني بميداليات كعربون  تقدير على مجهودهم في إنجاح  الدورة .  

@ المصدر/ تغطية الإعلامي فادي عناني


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911594674
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة