صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

إجتماع قيادي مشترك بين جبهة التحرير الفلسطينية وجبهة التحرير العربية - 4 صور

فلسطينيات - السبت 24 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من جبهة التحرير العربية برئاسة عضو القيادة السياسية ومسؤول منطقة صور ابو ابراهيم ، جبهة التحرير الفلسطينية، وكان في استقبالهم عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وقيادة الجبهة في مركز الجبهة في مخيم البرج الشمالي، وقد بحث الجانبان تعزيز وتمتين وتطوير العلاقة بين الجبهتين وسبل العمل المشترك في إطار الفصائل أو العمل الثنائي في ما يخص مصلحة الشعب الفلسطيني في مخيمات صور، والتنسيق في أي قضية وطنية تهم المصلحة العامة للشعب الفلسطيني، وضرورة العمل والتنسيق في موضوع الاونروا وتفعيل دور اللجان الشعبية حتى تقوم بدورها في خدمة الشعب الفلسطيني.

وطالبتا الجبهتين بضرورة وقف الاتهامات والاتهامات المتبادلة التي لا تحل مشاكل غزة ولا ترفع الحصار عنه، ودعتا الى وقف الاتهامات والتراشق الإعلامي، وعلى ضرورة تفعيل دور حكومة التوافق الوطني لتقوم بعملها والوقوف على معاناة شعبنا.

ودعتا الجبهتين الى ضرورة صيانة الوحدة الوطنية وتعزيزها من خلال إنهاء الانقسام بكل جوانبه والحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينية وتفعيل مؤسساتها، ورسم سياسة وطنية تجمع ما بين العمل المقاوم والسياسة.

وحيّت الجبهتان صمود اسرانا البواسل في زنازين الاحتلال وصمود أهلنا في القدس، وندّدت بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أسرانا البواسل والتي كان اخرها جريمة الشاب ياسين عمر السراديح بعد تعرضه للضرب والتعذيب على أيدي قوات الاحتلال التي قامت باعتقاله من منزله في أريحا، حيث تضاف هذه الجريمةً إلى سجل الاحتلال الإرهابي الحافل والذي يرتقي إلى جرائم الحرب، ودعتا المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته لوقف هذه الإجراءات العنصرية.

واشاد الطرفان بمواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي واحزابه ومقاومته ، مؤكدين إن شعبنا الفلسطيني في لبنان يتطلع الى اقرار الحقوق الانسانية والاجتماعية لحين عوته الى دياره وفق القرار 194 . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946013294
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة