صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

«أولادنا أولاً»: الزيادة على الأقساط مخالفة للقانون

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تعليقاً على ما ورد في «الأخبار» 3401 في مقالة حول زيادة الأقساط في مقاصد ــــ صيدا، أوضح منتدى «أولادنا أولاً» ما يأتي: ــــ إن فارق النجاح بين لجنة الأهل الحالية والمنتدى في انتخابات لجان الأهل في مدرسة حسام الدين الحريري كان عشرة أصوات، وبالتالي فإن المنتدى يمثل 50% تقريباً من أصوات الأهل وما زال يتكلم باسمهم.

إن رفض الزيادة على الأقساط هي بسبب الزيادات المتكررة المحصلة من العام 2012 حتى اليوم ما عدا (2014) كمبرر لغلاء المعيشة وسلف على سلسلة الرتب والرواتب، والتي تعتبر مؤونة موضوعة أمانة لحين استحقاقها، علماً بأنه لم تكن تدفع للأساتذة بدليل الاتفاق الذي حصل بين الجمعية والأساتذة بأن لا يتقاضوا الزيادة على الرواتب بين 21 آب حتى 31 كانون الأول 2017.
ان لجنة الأهل لم تزل على حالها من الصمت المطبق.
ورأى المنتدى أنّ لجنة الأهل السابقة سحبت موافقتها على زيادة مقسطة على 3 سنوات بقيمة 7.5 % في السنة الأولى و7.5 % في السنة التي تليها و5 %كانت قد تبرعت بها الجمعية، واللجنة الحالية لم توقع حتى الآن عليها، وبالتالي فإنّ أي زيادة على الأقساط هي مخالفة للقانون.
وأشار المنتدى إلى أن الخسائر التي تتكبدها الجمعية هي من مسؤوليتنها ولا تقع على عاتق الأهل، بحيث يمكن الاستعانة بخبراء اختصاصيين لمراجعة الموازنات السابقة وكشف مكان الخلل.
ولفت إلى أن وعد الجمعية بإنشاء صندوق لأولياء الطلاب غير القادرين على تغطية الأقساط يتناقض ومقولة «الجمعية خسرانة».

@ المصدر/ موقع جريدة الأخبار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919331210
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة