صيدا سيتي

معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور المفتشية العامة التربوية :المطالبة بإعادة التصحيح او إعادة النظر بالنتائج او منح افادات غير محقة تعديل في تقديرات ضريبة الأملاك المبنية الحاج سعيد "العسوس" يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور

«أولادنا أولاً»: الزيادة على الأقساط مخالفة للقانون

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تعليقاً على ما ورد في «الأخبار» 3401 في مقالة حول زيادة الأقساط في مقاصد ــــ صيدا، أوضح منتدى «أولادنا أولاً» ما يأتي: ــــ إن فارق النجاح بين لجنة الأهل الحالية والمنتدى في انتخابات لجان الأهل في مدرسة حسام الدين الحريري كان عشرة أصوات، وبالتالي فإن المنتدى يمثل 50% تقريباً من أصوات الأهل وما زال يتكلم باسمهم.

إن رفض الزيادة على الأقساط هي بسبب الزيادات المتكررة المحصلة من العام 2012 حتى اليوم ما عدا (2014) كمبرر لغلاء المعيشة وسلف على سلسلة الرتب والرواتب، والتي تعتبر مؤونة موضوعة أمانة لحين استحقاقها، علماً بأنه لم تكن تدفع للأساتذة بدليل الاتفاق الذي حصل بين الجمعية والأساتذة بأن لا يتقاضوا الزيادة على الرواتب بين 21 آب حتى 31 كانون الأول 2017.
ان لجنة الأهل لم تزل على حالها من الصمت المطبق.
ورأى المنتدى أنّ لجنة الأهل السابقة سحبت موافقتها على زيادة مقسطة على 3 سنوات بقيمة 7.5 % في السنة الأولى و7.5 % في السنة التي تليها و5 %كانت قد تبرعت بها الجمعية، واللجنة الحالية لم توقع حتى الآن عليها، وبالتالي فإنّ أي زيادة على الأقساط هي مخالفة للقانون.
وأشار المنتدى إلى أن الخسائر التي تتكبدها الجمعية هي من مسؤوليتنها ولا تقع على عاتق الأهل، بحيث يمكن الاستعانة بخبراء اختصاصيين لمراجعة الموازنات السابقة وكشف مكان الخلل.
ولفت إلى أن وعد الجمعية بإنشاء صندوق لأولياء الطلاب غير القادرين على تغطية الأقساط يتناقض ومقولة «الجمعية خسرانة».

@ المصدر/ موقع جريدة الأخبار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907805377
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة