صيدا سيتي

حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب و ملامح الزمن؟

التعبئة الرياضية لحزب الله في صيدا إختتمت دورة القادة الشهداء بكرة القدم - 9 صور

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 23 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إختتمت التعبئة الرياضية لحزب الله في منطقة صيدا دورة القادة الشهداء التي نظمتها في ملعب مجمع النور الرياضي في الغازية بمناسبة ذكرى استشهاد الشيخ راغب حرب والسيد عباس الموسوي والحاج عماد مغنية بمشاركة 22 فريقا من 13 بلدة في منطقة صيدا وهي فرق حارة صيدا واركي وصيدا وتعمير عين الحلوة والفيلات وعبرا والغازية وزيتا وكفرحتى وعنقون وبنعفول وقناريت وزغدرايا واختتمت الدورة بفوز فريق الغازية على فريق عنقون بحضور عضو قيادة منطقة صيدا الحاج سعد بدوي الذي حضر اللعبة النهائية وقام بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفريقين بحضور مسؤول التعبئة الرياضية في منطقة صيدا سمير ناصر ومسؤول شعبة عنقون الحاج علي فرحات ومسؤول شعبة الغازية الحاج سمير حسون.
@ المصدر/ التعبئة الرياضية لحزب الله في منطقة صيدا

دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922774490
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة