صيدا سيتي

خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 موازنة 2020 حظيت بموافقة 49 نائبا الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن!

المرشح عن المقعد الكاثوليكي جوزيف متري زار المطران إيلي حداد - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة حداد في مكتبه في المطرانية المرشح عن المقعد الكاثوليكي في دائرة صيدا جزين الاستاذ جوزيف متري حيث جرى التباحث في موضوع الاستحقاق الانتخابي و شؤون المنطقتين.
و قال الاستاذ متري اثر اللقاء  ان هذه الزيارة لسيادة المطران ايلي بشارة الحداد هي واجب ، كي نضعه بصورة الترشيح الذي تقدمنا به بالامس خاصة وان سيادته قد منحني سابقل ثقته واسماني من قبله عضوا في الهيئة العامة للمجلس الأعلى للطائفة و كونه أيضا السلطة الدينيّة التي ترعى و تساند كل ابنائها في مختلف الظروف.
واضاف متري: لقد تم أيضا التطرّق للقانون الانتخابي الجديد  بثغراته و انعكاساته السلبية على المرشحين بشكل عام والمرشحين الكاثوليك منهم على وجه الخصوص. فاتفقنا على العمل الى جانبه لسد هذه الثغرات و لمعالجة الوضع القائم بعد إنجاز الاستحقاق النيابي القادم، وبغض النظر من سيكمل و من سيصل الى الندوة البرلمانية علينا التكاتف مع جميع الأخوة المرشحين ووضع كل إمكاناتنا بما فيه المصلحة الوطنية العامة و مصلحة طائفتنا الكريمة.
ومن جهته أكد سيادة المطران ايلي بشارة الحداد وقوفه على مسافة واحدة من جميع المرشحين من أبناء طائفته و انه يدعم كل تحرك مماثل لما فيه خير الطائفة و المصلحة الوطنيّة على حد سواء.

@ المصدر/ علي حنقير


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923085303
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة