صيدا سيتي

كمية كبيرة من التبغ المهرب في صيدا... أسامة سعد على تويتر: العفو عن العملاء قرار سياسي .. مصيبة جديدة من مصائب التفاهم الكبير الإعلامي طارق ابو زينب العائد من الديار المقدسة بعد اداء مناسك الحج: لإطلاق منصة اعلامية تضيء على جهود المملكة في خدمة الحرمين وحجاج بيت الله الحرام - 4 صور جريح بشجار وإطلاق نار في عين المريسة.. إليكم التفاصيل إخماد حريق هشير ونفايات قرب محلات يوسف ارقه دان من جهة الكورنيش الجديد - 3 صور إصابة أكثر من 70 شخصاً بفيروس الكبد في مخيم الرشيدية تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina ـ 22 صورة النادي المعني يشارك في بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي – المرحلة الثانية، ويحصد مراكز متقدمة - 6 صور جريحان نتيجة إصطدام سيارة بعمود إنارة في بقاعصفرين ـ الضنية الجمارك يوقف كميات مهربة من الرمان والحامض في طرابلس إعتصام للحملة الوطنية لحماية مرج بسري ضد مشروع سد بسري وكلمات ناشدت المسؤولين إعادة النظر بالموضوع رئيس دائرة مياه جزين يعقد لقاءا مع أهالي بلدة قيتولي في صالون كنيسة البلدة - 4 صور في معرضها "حكاية صياد من صيدا" رولا جواد.. صيادة شباكها العدسة! تعميم صورة المفقود نبيل سيف الدين نقاش عام في جمعية خريجي المقاصد بعنوان: "حق الوصول إلى المعلومات في العمل البلدي" بدعوة من "صوت الناس" وجمعية "نحن" - 20 صورة إخماد حريق هشير وقصب وهشير في بلدة القرية الدكتور صلاح الدين أرقه دان يزور سفير لبنان الجديد بدولة الكويت جان معكرون مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالتنسيق مع المجموعة الخاصة يوقف مروجي مخدرات من بينهم رجل وزوجته ينشطون في محلة حرش تابت ويضبط كمية منها - صورتان مشاركة مهمة للبطل "سعد الدين الهبش" في بطولة آسيا في أندونيسيا .. والأنظار تتجه إليه عرض فيلم وثائقي "ثلاث كاميرات مسروقة" في قاعة الشهيد ناجي العلي في مخيم عين الحلوة - 30 صورة

المرشح عن المقعد الكاثوليكي جوزيف متري زار المطران إيلي حداد - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة حداد في مكتبه في المطرانية المرشح عن المقعد الكاثوليكي في دائرة صيدا جزين الاستاذ جوزيف متري حيث جرى التباحث في موضوع الاستحقاق الانتخابي و شؤون المنطقتين.
و قال الاستاذ متري اثر اللقاء  ان هذه الزيارة لسيادة المطران ايلي بشارة الحداد هي واجب ، كي نضعه بصورة الترشيح الذي تقدمنا به بالامس خاصة وان سيادته قد منحني سابقل ثقته واسماني من قبله عضوا في الهيئة العامة للمجلس الأعلى للطائفة و كونه أيضا السلطة الدينيّة التي ترعى و تساند كل ابنائها في مختلف الظروف.
واضاف متري: لقد تم أيضا التطرّق للقانون الانتخابي الجديد  بثغراته و انعكاساته السلبية على المرشحين بشكل عام والمرشحين الكاثوليك منهم على وجه الخصوص. فاتفقنا على العمل الى جانبه لسد هذه الثغرات و لمعالجة الوضع القائم بعد إنجاز الاستحقاق النيابي القادم، وبغض النظر من سيكمل و من سيصل الى الندوة البرلمانية علينا التكاتف مع جميع الأخوة المرشحين ووضع كل إمكاناتنا بما فيه المصلحة الوطنية العامة و مصلحة طائفتنا الكريمة.
ومن جهته أكد سيادة المطران ايلي بشارة الحداد وقوفه على مسافة واحدة من جميع المرشحين من أبناء طائفته و انه يدعم كل تحرك مماثل لما فيه خير الطائفة و المصلحة الوطنيّة على حد سواء.

@ المصدر/ علي حنقير


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911260532
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة