صيدا سيتي

الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين

المرشح عن المقعد الكاثوليكي جوزيف متري زار المطران إيلي حداد - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة حداد في مكتبه في المطرانية المرشح عن المقعد الكاثوليكي في دائرة صيدا جزين الاستاذ جوزيف متري حيث جرى التباحث في موضوع الاستحقاق الانتخابي و شؤون المنطقتين.
و قال الاستاذ متري اثر اللقاء  ان هذه الزيارة لسيادة المطران ايلي بشارة الحداد هي واجب ، كي نضعه بصورة الترشيح الذي تقدمنا به بالامس خاصة وان سيادته قد منحني سابقل ثقته واسماني من قبله عضوا في الهيئة العامة للمجلس الأعلى للطائفة و كونه أيضا السلطة الدينيّة التي ترعى و تساند كل ابنائها في مختلف الظروف.
واضاف متري: لقد تم أيضا التطرّق للقانون الانتخابي الجديد  بثغراته و انعكاساته السلبية على المرشحين بشكل عام والمرشحين الكاثوليك منهم على وجه الخصوص. فاتفقنا على العمل الى جانبه لسد هذه الثغرات و لمعالجة الوضع القائم بعد إنجاز الاستحقاق النيابي القادم، وبغض النظر من سيكمل و من سيصل الى الندوة البرلمانية علينا التكاتف مع جميع الأخوة المرشحين ووضع كل إمكاناتنا بما فيه المصلحة الوطنية العامة و مصلحة طائفتنا الكريمة.
ومن جهته أكد سيادة المطران ايلي بشارة الحداد وقوفه على مسافة واحدة من جميع المرشحين من أبناء طائفته و انه يدعم كل تحرك مماثل لما فيه خير الطائفة و المصلحة الوطنيّة على حد سواء.

@ المصدر/ علي حنقير


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931488906
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة