صيدا سيتي

"حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! طريق الجية بإتجاه بيروت مقطوعة كلياً ومن بيروت بإتجاه الجنوب جزئياً مسيرة في صيدا رفضا للحكومة نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا دياب: اقالة حاكم مصرف لبنان غير واردة حالياً وزني: عودة سعر صرف الدولار بالسوق الموازي الى 1500 ليرة مستحيل بالمرحلة المقبلة إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا البزري: حكومة ماريونيت اللون السياسي الواحد لن يُكتب لها النجاح هذا ما يتطلع إليه وزير التربية الجديد القاضي المجذوب بعد تشكيل الحكومة.. هذا سعر الدولار لدى الصرافين معاناة جديدة تضاف إلى سلسلة معاناة أبناء صيدا خرج من الوزارة بعد 11 عاما ... ماذا قالت شانتال عون الى زوجها جبران باسيل؟ هدوء في صيدا بعد قطع الطرق ليلا احتجاجا على الحكومة شائعة "الإنفلونزا" تُثير الهلع في صيدا... واستهداف لـ"المقاصد" "الدولة" تتسامح مع مواطنيها بشأن "متوجباتها" المالية عليهم... الرسوم البلدية بعد القروض؟ نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: أزمة المستلزمات الطبية مستمرة ومستحقاتنا من الدولة تفوق الـ2000 مليار ليرة الطريق مقطوعة في الجية

السعودي: هناك ظلم كبير على البلديات وكأنها ليست من الدولة - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي شارك في الوقفة التضامنية مع موظفي

و نقابة عمال ومستخدمي بلدية صيدا:

هناك ظلم كبير على البلديات  وكأنها ليست من الدولة

شارك رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في الوقفة التضامنية التي نفذتها ، في باحة البلدية،  نقابة عمال ومستخدمي بلدية صيدا مع سائر القطاعات البلدية والموظفين في الإدارات والشرطة البلدية وفوج الإطفاء ، الذين قاموا بهذا التحرك  تلبية  لدعوة إتحاد نقابات عمال ومستخدمي البلديات في لبنان  للإضراب التحذيري ليوم واحد، للمطالبة بإنصافهم ولا سيما ما يتعلق بشمولهم في سلسلة الرتب والرواتب وسائر المطالب المحقة . كما شارك في الوقفة التضامنية منسق عام تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأستاذ ماجد حمتو، ورئيس نقابة العمال والمستخدمين في بلدية صيدا الأستاذ علي الطويل وأعضاء النقابة.

السعودي

المهندس السعودي توجه إلى المشاركين في الوقفة التضامنية  قائلا: أنا اليوم أقف معكم متضامنا وأسأل : هل يعقل أن تحصل كل الدولة على حقوقها في السلسلة إلا البلديات وكأنهم لا يتطلعون إليهم؟.  اولا البلدية تطبق النظام الجديد وهم يعملون حتى الساعة 3.30 بعد الظهر وقد حرموا من الساعات الإضافية وغير ذلك ،  وهناك ظلم كبير على البلديات وكأنها ليست من الدولة.

وانا بالنسبة لي كرئيس بلدية صيدا اضم صوتي لكل الموجودين في هذه الوقفة،  وانا معهم وهذا اضراب تحذيري من الموظفين والعمال والمستخدمين، واذا لم  يجدوا  اي نتيجة  بالنسبة لمطالبهم فإنهم سيجدون أنفسهم أمام إستكمال التحرك ليكبر أكثر وأكثر.

من جهته قال الأستاذ علي الطويل : الإضراب اليوم هو تلبية لدعوة اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في بلديات لبنان وهو تحذيري ليوم واحد . نحن نقوم بواجباتنا ولكن لم نأخذ حقوقنا ونحن ننفذ القانون 46 بكل تفاصيله بالنسبة للدوامات والعمل الاضافي  وغير ذلك .  كما نطالب بـ 3 درجات وهذا  حق مكتسب  وأيضا شمولنا  في الضمان الصحي والإجتماعي والعمل الإضافي .

من هنا نناشد ونطالب رئيس الحكومة  الشيخ سعد الحريري ومعالي وزير الداخلية والبلديات الأستاذ نهاد المشنوق وهما يعملان على الحفاظ  على قوانين البلد  ونتمنى  تطبيق القانون  وإنصافنا كي لا تتصاعد الامور اكثر من ذلك ونحن كلنا تحت سقف القانون

أما أمين سر النقابة الأستاذ جمال الرواس فأثنى على موقف رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ، مؤيدا ما أعلنه رئيس نقابة العمال والمستخدمين في بلدية صيدا الأستاذ علي الطويل ولا سيما بالإسراع والبت بموضوع سلسلة الرتب والرواتب وتطبيقها على البلدية. 

@ المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922741244
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة