صيدا سيتي

للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون

السعودي: هناك ظلم كبير على البلديات وكأنها ليست من الدولة - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي شارك في الوقفة التضامنية مع موظفي

و نقابة عمال ومستخدمي بلدية صيدا:

هناك ظلم كبير على البلديات  وكأنها ليست من الدولة

شارك رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في الوقفة التضامنية التي نفذتها ، في باحة البلدية،  نقابة عمال ومستخدمي بلدية صيدا مع سائر القطاعات البلدية والموظفين في الإدارات والشرطة البلدية وفوج الإطفاء ، الذين قاموا بهذا التحرك  تلبية  لدعوة إتحاد نقابات عمال ومستخدمي البلديات في لبنان  للإضراب التحذيري ليوم واحد، للمطالبة بإنصافهم ولا سيما ما يتعلق بشمولهم في سلسلة الرتب والرواتب وسائر المطالب المحقة . كما شارك في الوقفة التضامنية منسق عام تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأستاذ ماجد حمتو، ورئيس نقابة العمال والمستخدمين في بلدية صيدا الأستاذ علي الطويل وأعضاء النقابة.

السعودي

المهندس السعودي توجه إلى المشاركين في الوقفة التضامنية  قائلا: أنا اليوم أقف معكم متضامنا وأسأل : هل يعقل أن تحصل كل الدولة على حقوقها في السلسلة إلا البلديات وكأنهم لا يتطلعون إليهم؟.  اولا البلدية تطبق النظام الجديد وهم يعملون حتى الساعة 3.30 بعد الظهر وقد حرموا من الساعات الإضافية وغير ذلك ،  وهناك ظلم كبير على البلديات وكأنها ليست من الدولة.

وانا بالنسبة لي كرئيس بلدية صيدا اضم صوتي لكل الموجودين في هذه الوقفة،  وانا معهم وهذا اضراب تحذيري من الموظفين والعمال والمستخدمين، واذا لم  يجدوا  اي نتيجة  بالنسبة لمطالبهم فإنهم سيجدون أنفسهم أمام إستكمال التحرك ليكبر أكثر وأكثر.

من جهته قال الأستاذ علي الطويل : الإضراب اليوم هو تلبية لدعوة اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في بلديات لبنان وهو تحذيري ليوم واحد . نحن نقوم بواجباتنا ولكن لم نأخذ حقوقنا ونحن ننفذ القانون 46 بكل تفاصيله بالنسبة للدوامات والعمل الاضافي  وغير ذلك .  كما نطالب بـ 3 درجات وهذا  حق مكتسب  وأيضا شمولنا  في الضمان الصحي والإجتماعي والعمل الإضافي .

من هنا نناشد ونطالب رئيس الحكومة  الشيخ سعد الحريري ومعالي وزير الداخلية والبلديات الأستاذ نهاد المشنوق وهما يعملان على الحفاظ  على قوانين البلد  ونتمنى  تطبيق القانون  وإنصافنا كي لا تتصاعد الامور اكثر من ذلك ونحن كلنا تحت سقف القانون

أما أمين سر النقابة الأستاذ جمال الرواس فأثنى على موقف رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ، مؤيدا ما أعلنه رئيس نقابة العمال والمستخدمين في بلدية صيدا الأستاذ علي الطويل ولا سيما بالإسراع والبت بموضوع سلسلة الرتب والرواتب وتطبيقها على البلدية. 

@ المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934236846
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة