صيدا سيتي

7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! طريق الجية بإتجاه بيروت مقطوعة كلياً ومن بيروت بإتجاه الجنوب جزئياً مسيرة في صيدا رفضا للحكومة نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا دياب: اقالة حاكم مصرف لبنان غير واردة حالياً وزني: عودة سعر صرف الدولار بالسوق الموازي الى 1500 ليرة مستحيل بالمرحلة المقبلة إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا البزري: حكومة ماريونيت اللون السياسي الواحد لن يُكتب لها النجاح هذا ما يتطلع إليه وزير التربية الجديد القاضي المجذوب بعد تشكيل الحكومة.. هذا سعر الدولار لدى الصرافين معاناة جديدة تضاف إلى سلسلة معاناة أبناء صيدا خرج من الوزارة بعد 11 عاما ... ماذا قالت شانتال عون الى زوجها جبران باسيل؟ هدوء في صيدا بعد قطع الطرق ليلا احتجاجا على الحكومة شائعة "الإنفلونزا" تُثير الهلع في صيدا... واستهداف لـ"المقاصد" "الدولة" تتسامح مع مواطنيها بشأن "متوجباتها" المالية عليهم... الرسوم البلدية بعد القروض؟ نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: أزمة المستلزمات الطبية مستمرة ومستحقاتنا من الدولة تفوق الـ2000 مليار ليرة الطريق مقطوعة في الجية فتح أوتوستراد الناعمة والدامور

إضراب تحذيري لعمال البلديات... والسعودي يشارك عمال البلدية اعتصامهم - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تنفيذاً لتوصية اتحاد نقابات عمال ومستخدمي البلديات في لبنان، نفذ عمال ومستخدمو بلدية صيدا اضرابا تحذيريا ليوم واحد مطالبين كما زملاؤهم في بقية المناطق بتطبيق القانون 46/2017 وشمولهم بمفاعيل سلسلة الرتب والرواتب وحقهم في الدرجات الثلاث التي منحت لموظفي الادارات العامة وفقا للمادة 17 من القانون المذكور، ولاقرار مرسوم اعادة الاستفادة من تقديمات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للعاملين في البلديات.
ونفذ العمال اعتصاما في باحة بلدية صيدا اكدوا خلاله على التمسك بتحقيق مطالبهم من خلال تطبيق كامل لمفاعيل القانون 46، فيما شل الاضراب دوائر ومكاتب البلدية التي لازمها الموظفون والعمال لكن دون مزاولة عملهم .
وتضامنا مع العمال انضم رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الى العمال المعتصمين معلناً دعمه وتأييده لمطالبهم وقال : هل يعقل ان كل الدولة تحصل على حقوقها من السلسلة ولا ينظر لعمال لبلديات الذين يطبقون القانون الجديد ويداومون حتى الساعة 3.30 ولا يتقاضون بدل ساعات اضافية.لا شك ان ظلما كبيرا لحق بعمال البلديات وكأنهم ليسوا من الدولة، وانا بالنسبة لي كرئيس بلدية صيدا اضم صوتي لأصوات كل المعتصمين الآن وانا معهم.
وقال رئيس نقابة عمال ومستخدمي بلدية صيدا علي الطويل ان الاضراب تحذيري وان العمال والمستخدمين في البلديات ينفذون كل مضامين القانون 46 بالنسبة للدوامات والعمل الاضافي والغاء بدل الساعات الاضافية" اوفر تايم" ، مناشدا بإسم المعتصمين رئيس الحكومة ووزير الداخلية والبلديات الحريصين على تطبيق القوانين استكمال تطبيق القانون المذكور وانصاف العاملين في البلديات منعا لتفاقم الأمور.  

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922739171
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة