صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية يزور مقر الحزب الشيوعي اللبناني - 3 صور

فلسطينيات - الخميس 22 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة مركز الحزب الشيوعي اللبناني في مدينة صور حيث استقبله عضو اللجنة المركزية كامل حيدر وقيادة منطقة صور وجرى استعراض أخر تطورات مايجري من التضييق على الشعب الفلسطيني وما يحاك من قبل إدارة ترامب من مشاريع مشبوهة تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية وتشريد جديد للشعب الفلسطيني ومنع حق العودة وتكريس القدس عاصمة للكيان الصهيوني وتهويد جيوسياسي عبر الإكثار من المستوطنات مما يتيح للعدو الصهيوني وبمساهمة من الأنظمة الرجعية العربية استقرارا"بحلم يهودية الدولة .

وأكد المجتمعون أن الحلم - الوهم يتحطم يوميا بنضالات الشعب الفلسطيني... بصفعة عهد التميمي وجيلها... بسكاكين الطعن الفلسطيني.. وبالحجر والبندقية وبالدهس وبكل أشكال النضال .

واشار  المجتمعون الى ان ذلك يتطلب المواجهة وأوسع إدانة من كل القوى التقدمية والتحررية العربية والعالمية، والمبادرة إلى التحرك تعبيرا عن رفضها وغضبها لهذا القرار المزمع إعلانه.

ورأى المجتمعون إن الارتكاز يجب ان يستند للمقاومة بكافة اشكالها وهذا يستدعي تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية والتمسك بالثوابت الفلسطينية وعدم التفريط بوحدة الأرض، حق العودة وتقرير المصير، وبناء الدولة الفلسطينية الوطنية كاملة السيادة على كل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس.

وأكد وفد الجبهة على أهمية الدور الطليعي الذي قام به الحزب الشيوعي اللبناني في المقاومة الوطنية اللبنانية والنضالات الشعبية وما يستمر به من أجل استكمال التحرير بالتغيير مشيدا بالعلاقة الجيدة والمميزة التي تربط الجبهة بالحزب ، مؤكدا على اهمية اقرار الحقوق المدنية والاجتماعية للشعب الفلسطيني اي حقه في العمل والتملّك ، هي حقوق أساسيّة ينبغي السير مع كل القوى الداعمة للقضية الفلسطينية التي تعتبر القضية النضاليّة الأساسيّة. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946016198
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة