وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
انسحاب عناصر قوى الأمن من نقطة التفتيش في المطار وعناصر أمن المطار يعملون على التدقيق بجوازات سفر المسافرين وعملية التفتيش متوقفة إشكال بالمطار بين عناصر من الجيش تابعين لجهاز أمن المطار من جهة وعناصر من قوى الأمن الداخلي عند نقاط التفتيش الأولية والداخلية شراكة بين الروبوتات والنحل لتحسين حماية البيئة + فيديو جريح بحادث سير على أوتوستراد الزهراني جدار حب حول الرشيدية: ما علاقة صور بإدلب؟ حقيقة الفيديو المرعب على أوتوستراد المتن السريع + فيديو إرجاء جلسة استجواب حميمص في قضية الطفلة مشلب إلى 22 ت1 طفل يتوسل معلمته أن ينام ربع ساعة في الصف! + فيديو بالصور- اصابة فتاة بجروح بالغة جراء سقوط قطع معدنية من ورشة للبناء في الحمرا هكذا عاقبت راكبة دراجة نارية سائقة ألقت قمامة في الشارع العام + فيديو الخولي: عدم تطبيق أصحاب المولدات قرار وزارة الاقتصاد بداية ت1 سيكرس حكم المافيات فريق كرة قدم للفتيات في طيردبا يكسر القيود + فيديو الأبقار المصابة... هل شُحِنت من إسرائيل؟ سوبرماركت صديق للمكفوفين: هو الأول من نوعه في لبنان والمنطقة وفي الشرق الأوسط إقبال كثيف على المدارس الرسمية: هل تستوعب؟ تالا زنتوت بمساعدة زوجها أمجد أبو زينب.. تحول الأشياء المرمية أثاثاً فنياً - 4 صور ذوي الحاجات الخاصة ومصابون يائسون... ولا أمل لهم إلا بالله تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 14 صورة تركة غريبة لأكبر تاجر مخدرات عرفه العالم + فيديو الطفل أنس قشقوش: معاناة بطل رياضي تبدأ باكراً
Donnaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولWorld Gym: Opening Soon In Saidaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

إعتصام لسكان مخيم الرشيدية إحتجاجا على محاولات إلغاء دور وكالة الأونروا

فلسطينيات - السبت 17 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احتشد العشرات من ابناء مخيم الرشيدية - صور يتقدمهم ممثلون عن الفصائل واللجان والاتحادات ورجال الدين امام مكتب مدير خدمات الانروا في المخيم. 
وبعد تقديم من عضو قيادة حركة "فتح" في المخيم محمد دراز. القى مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور احمد مراد كلمة الفصائل الفلسطينية استهلها بتوجيه التحية والتقدير للمشاركين "الذين يؤكدون بحضورهم رفض شعبنا لكل المؤامرات التي تستهدف وجودهم وقضيتهم"، كما توجه ب "التحية لكل ابناء شعبنا اينما وجدوا وهم يؤكدون كل يوم تمسكهم بعودتهم الى ارضهم وديارهم التي اقتلعوا منها. بفعل الجريمة التاريخية والمتواصلة على مدى 70 عاما، وهم يتعرضون لكل صنوف الظلم والقهر والبؤس، وفي ظل ظروف انسانية واقتصادية واجتماعية يندى لها جبين الانسانية".
وأضاف: "ندعو كل اصحاب الضمائر الحية في العالم لانصاف شعب مظلوم ومحروم من ابسط مقومات الحياة الانسانية، تحت سمع وبصر كل المؤسسات الانسانية والحقوقية الدولية".
ولفت مراد الى "انه ورغم كل الظروف الانسانية الصعبة التي يعانيها شعبنا، وفي ظل ازدياد اعداد اللاجئين الطبيعية، وتفاقم معاناتهم وازدياد احتياجاتهم الانسانية وفي مختلف القطاعات الصحية والتربوية والاجتماعية، وعوضا عن العمل الحثيث لزيادة التقديمات والمساعدات لهم، يمارس بحقهم المزيد من الضغوط المتواصلة من خلال تقليص الخدمات الاساسية والتي باتت تنذر بإنفجار اجتماعي لا تحمد عقباه. كما بات واضحا سياسة الابتزاز المتواصلة والمحاولات المحمومة لانهاء الاونروا، كمقدمة لتصفية القضية الفلسطينية والتي تشكل قضية اللاجئين احد اهم مكوناتها".
وتابع: "اننا وامام كل ما يجري وما يخطط لتنفيذه، وامام المخاطر المحدقة بحياة ابناء شعبنا، ندعو الى بذل الجهود لاسقاط هذا المخطط المشبوه، من خلال رؤية استراتيجية موحدة بين كل ابناء شعبنا وقواه السياسية للتصدي للمؤامرة واسقاطها، من خلال وحدة الموقف الفلسطيني وبالتفاهم مع الدولة المضيفة وادارة الاونروا لتجاوز تداعيات سياسة الابتزاز الاميركية كي تتمكن الوكالة من القيام بالمهام التي انشئت من اجلها والمتمثلة بإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، والاستمرار بعملها لحين تحقيق العدالة الانسانية والدولية والقاضية بحق العودة وتقرير المصير للشعب الفلسطيني وفقا للقرارات الدولية ذات الصلة".
وأكد مراد "ان الشعب الفلسطيني، شعب الابداع والحضارة، شعب التضحيات والعلم والثقافة، نرفض التعامل معنا كمتسولين على الابواب، نحن الذين ندفع ضريبة جريمة تاريخية ارتكبت بحقنا وعلى المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته الكاملة تجاه نتائج تلك الجريمة المتواصلة لحين تحقيق اهداف شعبنا في العودة الى ارضه ودياره، مؤكدا "تمسك شعبنا بوكالة الاونروا والحفاظ عليها، بإعتبارها الشاهد الحي على نكبة الشعب الفلسطيني ومأساته. ودعا الى "وقف سياسة تقليص الخدمات"، مطالبا ب "زيادة التقديمات ورفض كل المحاولات لانهاء الاونروا، مشددا على "رفض شعبنا لاية تسويات وحلول لا تلبي اهداف شعبنا وطموحاته في التحرير والعودة". 
وتلا دراز نص مذكرة بهذ الشأن موجهة الى المفوض العام للاونروا. وسلمت نسخة منها الى مدير خدمات الاونروا في المخيم.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862932790
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي