صيدا سيتي

وزارة العمل: اقفالان و 65 ضبطاً و4 انذارات حصيلة عمل المفتشين اليوم اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة أسامة سعد استقبل مسؤول مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان حكاية جامعيّ فلسطينيّ فقد عمله عمالة اللاجئين.. بين فوبيا الهوية وتوظيفات السياسة المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور

تيار المستقبل في صيدا والجنوب أحيا الذكرى 33 لتحرير صيدا - 11 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لتحرير مدينة صيدا من رجس الاحتلال الاسرائيلي واحياءا لذكرى شهداء مجزرة مستشفى صيدا الحكومي الذين قضوا ابان الاجتياح الاسرائيلي ، قام وفد كبير من تيار المستقبل في صيدا بوضع اكليل من الزهر امام النصب التذكاري لشهداء مجزرة مستشفى صيدا الحكومي الذين دفنوا في محيط المكان الذي وقعت فيه المجزرة في العام 1982 وقرأوا الفاتحة لارواحهم ومن ثم دقيقة صمت تحية لارواح هؤلاء الشهداء الذين افتدوا ارض الوطن ..

وتقدم الوفد منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود والمسؤول التنظيمي محي الدين جويدي ومنسق دائرة صيدا امين الحريري وعن مكتب امين عام تيار المستقبل الشيخ احمد الحريري مستشاره للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ، رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي واعضاء مكتب ومجلس المنسقية ومسؤولي واعضاء لجان الاحياء والمكاتب التابعة لدائرة صيدا في تيار المستقبل .

والقى الدكتور ناصر حمود كلمة بالمناسبة توجه فيها بالتحية لارواح شهداء الاجتياح الاسرائيلي وقال :

نجتمع واياكم في الذكرى الثالثة  والثلاثون لتحرير مدينة صيدا من رجس الاحتلال الاسرائيلي هذا التحرير الذي سطرته دماء شهداء أبناء المدينة المقاومين الأحرار يوم تصدوا بكل شجاعة لهذا العدو وافتدوا صيدا والوطن اجمع بارواحهم فأينعت دماءهم حرية وتحريرا سجّله التاريخ على صفحات المجد لكتاب عنوانه صيدا الابية .. صيدا المقاومة ، العصية على العدو الأوحد لها العدو الاسرائيلي .. 

وتابع : في شهر شباط شهر الشهادة وفِي هذه المناسبة الجامعة التي نستذكر فيها ابطال صيدا وشهداءها الذين دفنواهنا و في ساحة الشهداء وكانوا هم القاعدة الصلبة والمدماك الأساس في انطلاق العمل المقاوم ضد العدو الاسرائيلي ، لا بد لنا وان نستذكر شهيدنا الكبير شهيد كل لبنان الرئيس رفيق الحريري الذي آمن بحق اللبنانيين في مقاومة الاحتلال فعمل على دعم صمود صيدا وتحريرها واستمر هذا الدور خلال الاجتياح و بعد تاريخ اندحار العدو عنها من خلال ازالة اثار الاحتلال وحث ابنائها على العلم وادارة عجلة الاستنهاض منطلقا من إيمانه هذا بان مقاومة العدو ليست بالسلاح فقط وإنما بالعلم والإعمار والإنماء ، هذه الرؤية النهضوية انسحبت أيضا على كامل أراضي الوطن لا سيما بعد الحرب الأهلية لينطلق مع كل اللبنانيين في مسيرة النهوض و العبور نحو دولة قوية بمؤسساتها وبإرادة ابنائها بالعيش والامل بمستقبل أفضل.. هذه المسيرة وهذا الدور لرجل تخطى حدود الوطن أغضبت قوى الشر والظلام فاغتالت جسد رفيق الحريري لكنها ابقت شعلته في استنهاض هذا الوطن متوهجة لم تنطفىء ابدا بل تزيد توهجا يوما بعد يوم مع حامل الأمانة الرئيس سعد الحريري لانها بكل بساطة مسيرة حق وفعل ايمان بوطن واحد لجميع ابنائه اسمه لبنان عربي الهوية والانتماء..

ونتوجه بالتحية والرحمة لأرواح شهداء صيدا و سائر الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن هذا الوطن شعارهم ابدا " كي يحيا لبنان "

وختم حمود بالقول :ان مسيرة الرئيس الشهيد مستمرة وقائدنا الرئيس سعد الحريري يكمل هذه المسيرة ويجب ان نجتمع دائما ولدينا الفرصة بالانتخابات ان نثبت ان رؤية رفيق الحريري بالاعتدال وبلبنان القوي وبلبنان الاوحد مستمرة بوجودنا في المجلس النيابي .. 

@ المصدر/ حنان نداف 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905224818
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة