صيدا سيتي

بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

موظفو مستشفى صيدا الحكومي: نؤكد استمرارنا في الإضراب - 9 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، انه لليوم التالي على التوالي، توقف موظفو ​مستشفى صيدا الحكومي​ عن العمل وعن استقبال المرضى باستثناء الحالات الطارئة، للمطالبة بانصافهم، حيث احتشدوا امام مدخل الطوارىء ورفعوا ​اللافتات​ ترفض الرهيب، مؤكدين الاستمرار بالاضراب ما لم تتجاوب ​وزارة الصحة​ مع مطالبهم عبر تطبيق ​سلسلة الرتب والرواتب​ بكل مندرجاتها وانصاف الفئة الخامسة عبر مرسوم خاص بهم ينصفهم.

وتلا ممثل الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي ​المستشفيات الحكومية​ خليل كاعين بيانا باسم لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي، قال فيه "مر اليوم الاول من الاضراب دون ان نسمع بأي أمر إيجابي من قبل وزارة الوصاية. فبعد اجتماع جلسة ​مجلس الوزراء​ بالأمس لم نسمع بأي وزير تحدث بالكارثة الصحية التي تعصف بالبلد!

وقال: لم يتحدث احد عن شكاوى المواطن الفقير الذي صُدّت بوجهه ابواب المستشفيات الحكومية لأن موظفيها باتوا عاجزين ويائسين وفاقدين لكل الآمال من هذه السلطة التي تصم الآذان عن حقوق المواطن، فلم يجدوا حلا سوى الاضراب عن العمل والتوقف عن استقبال المرضى!!!

واضاف: حاولوا ضرب تحركنا تارة بالترغيب وتارة بالترهيب. تارة بالوعود الفارغة وتارة بالضغط علينا عن طريق بعض المدراء الذين تنكروا لتضحيات موظفيهم و منعوهم من الاعتصام والاضراب وتارة عبر الاصطياد بالماء العكر عن طريق تأليب الفئة الخامسة واستغلال الغبن الذي لحق بها و محاولة شق الصف.

وشدد اننا نؤكد من اعتصامنا هذا على استمرارنا في الاضراب ما لم تتجاوب وزارة الصحة مع مطالبنا عبر تطبيق سلسلة الرتب والرواتب بكل مندرجاتها وانصاف الفئة الخامسة عبر مرسوم خاص بهم ينصفهم. كما نؤكد على ضرورة اصدار تعميم يتعلق بتطبيق ساعات العمل ال ٣٥، لا تختبروا قدرتنا على الصمود. فصاحب الحق سلطان. و لنا خطوات تصعيدية اكبر ما لم نلق اي تجاوب من المعنيين".

@ المصدر/ موقع النشرة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934357126
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة