صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

موظفو مستشفى صيدا الحكومي: نؤكد استمرارنا في الإضراب - 9 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، انه لليوم التالي على التوالي، توقف موظفو ​مستشفى صيدا الحكومي​ عن العمل وعن استقبال المرضى باستثناء الحالات الطارئة، للمطالبة بانصافهم، حيث احتشدوا امام مدخل الطوارىء ورفعوا ​اللافتات​ ترفض الرهيب، مؤكدين الاستمرار بالاضراب ما لم تتجاوب ​وزارة الصحة​ مع مطالبهم عبر تطبيق ​سلسلة الرتب والرواتب​ بكل مندرجاتها وانصاف الفئة الخامسة عبر مرسوم خاص بهم ينصفهم.

وتلا ممثل الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي ​المستشفيات الحكومية​ خليل كاعين بيانا باسم لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي، قال فيه "مر اليوم الاول من الاضراب دون ان نسمع بأي أمر إيجابي من قبل وزارة الوصاية. فبعد اجتماع جلسة ​مجلس الوزراء​ بالأمس لم نسمع بأي وزير تحدث بالكارثة الصحية التي تعصف بالبلد!

وقال: لم يتحدث احد عن شكاوى المواطن الفقير الذي صُدّت بوجهه ابواب المستشفيات الحكومية لأن موظفيها باتوا عاجزين ويائسين وفاقدين لكل الآمال من هذه السلطة التي تصم الآذان عن حقوق المواطن، فلم يجدوا حلا سوى الاضراب عن العمل والتوقف عن استقبال المرضى!!!

واضاف: حاولوا ضرب تحركنا تارة بالترغيب وتارة بالترهيب. تارة بالوعود الفارغة وتارة بالضغط علينا عن طريق بعض المدراء الذين تنكروا لتضحيات موظفيهم و منعوهم من الاعتصام والاضراب وتارة عبر الاصطياد بالماء العكر عن طريق تأليب الفئة الخامسة واستغلال الغبن الذي لحق بها و محاولة شق الصف.

وشدد اننا نؤكد من اعتصامنا هذا على استمرارنا في الاضراب ما لم تتجاوب وزارة الصحة مع مطالبنا عبر تطبيق سلسلة الرتب والرواتب بكل مندرجاتها وانصاف الفئة الخامسة عبر مرسوم خاص بهم ينصفهم. كما نؤكد على ضرورة اصدار تعميم يتعلق بتطبيق ساعات العمل ال ٣٥، لا تختبروا قدرتنا على الصمود. فصاحب الحق سلطان. و لنا خطوات تصعيدية اكبر ما لم نلق اي تجاوب من المعنيين".

@ المصدر/ موقع النشرة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924725172
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة