صيدا سيتي

‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"!

موظفو مستشفى صيدا الحكومي: نؤكد استمرارنا في الإضراب - 9 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، انه لليوم التالي على التوالي، توقف موظفو ​مستشفى صيدا الحكومي​ عن العمل وعن استقبال المرضى باستثناء الحالات الطارئة، للمطالبة بانصافهم، حيث احتشدوا امام مدخل الطوارىء ورفعوا ​اللافتات​ ترفض الرهيب، مؤكدين الاستمرار بالاضراب ما لم تتجاوب ​وزارة الصحة​ مع مطالبهم عبر تطبيق ​سلسلة الرتب والرواتب​ بكل مندرجاتها وانصاف الفئة الخامسة عبر مرسوم خاص بهم ينصفهم.

وتلا ممثل الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي ​المستشفيات الحكومية​ خليل كاعين بيانا باسم لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي، قال فيه "مر اليوم الاول من الاضراب دون ان نسمع بأي أمر إيجابي من قبل وزارة الوصاية. فبعد اجتماع جلسة ​مجلس الوزراء​ بالأمس لم نسمع بأي وزير تحدث بالكارثة الصحية التي تعصف بالبلد!

وقال: لم يتحدث احد عن شكاوى المواطن الفقير الذي صُدّت بوجهه ابواب المستشفيات الحكومية لأن موظفيها باتوا عاجزين ويائسين وفاقدين لكل الآمال من هذه السلطة التي تصم الآذان عن حقوق المواطن، فلم يجدوا حلا سوى الاضراب عن العمل والتوقف عن استقبال المرضى!!!

واضاف: حاولوا ضرب تحركنا تارة بالترغيب وتارة بالترهيب. تارة بالوعود الفارغة وتارة بالضغط علينا عن طريق بعض المدراء الذين تنكروا لتضحيات موظفيهم و منعوهم من الاعتصام والاضراب وتارة عبر الاصطياد بالماء العكر عن طريق تأليب الفئة الخامسة واستغلال الغبن الذي لحق بها و محاولة شق الصف.

وشدد اننا نؤكد من اعتصامنا هذا على استمرارنا في الاضراب ما لم تتجاوب وزارة الصحة مع مطالبنا عبر تطبيق سلسلة الرتب والرواتب بكل مندرجاتها وانصاف الفئة الخامسة عبر مرسوم خاص بهم ينصفهم. كما نؤكد على ضرورة اصدار تعميم يتعلق بتطبيق ساعات العمل ال ٣٥، لا تختبروا قدرتنا على الصمود. فصاحب الحق سلطان. و لنا خطوات تصعيدية اكبر ما لم نلق اي تجاوب من المعنيين".

@ المصدر/ موقع النشرة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919458260
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة