صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

الشيخ ماهر حمود: الرئيس عون وجه رسائل بروتوكولية إلى الوزير الأميركي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حيا رئيس "​الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة​" ​الشيخ ماهر حمود​ في موقفه السياسي الاسبوعي الذي يلقى في خطبة الجمعة، رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​ على "الرسائل البروتوكولية التي وجهها الى الوزير الاميركي، ليؤكد له بهذا الاسلوب، ان ​لبنان​ ليس موافقا على الطريقة الاميركية الوقحة في التعامل مع حقوق لبنان النفطية والجغرافية وعلى ​سياسة​ ​اميركا​ المنحازة الى ​اسرائيل​ بشكل كامل".

وقال حمود: "ليس بعيدا عن ذلك التعامل بالمثل الذي قام به الوزير باسيل، هذا الموقف الذي نتمنى ان يثبت عليه وألا يكرر الاخطاء الفادحة التي ارتكبها تباعا في المرحلة السابقة".واضاف ان "​حزب الله​ الذي يراكم قوته ويخيف العدو الصيهوني، كما يعترف هو بذلك، كما انه يكتسب ثقة الناخب اللبناني من كافة الطوائف، ليس بحاجة بالتأكيد الى اصوات الغوغائيين الذين صفقوا بحرارة للشعار: لن نتحالف مع حزب الله، ولو علم هؤلاء المساكين ان هذه الرسالة ليست للداخل بل للخارج".

@ المصدر/ موقع النشرة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945959945
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة