صيدا سيتي

"سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين

فوج الإنقاذ الشعبي يكرم الدكتور نبيل الراعي لمناسبة تحرير صيدا - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين  لتحرير مدينة صيدا من الاحتلال الصهيوني قام وفد من فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد  ضم كلاً من: مدير عمليات الفوج عبد الحليم عنتر، وعدد من المسعفين ورؤوساء الفرق، قاموا بزيارة إلى مستشفى الراعي حيث التقوا الدكتور نبيل الراعي ومدير عام المستشفى الدكتور عادل الراعي.

عنتر اعتبر أن الزيارة جاءت في إطارين، الأول للتأكيد على التعاون المستمر بين فوج الإنقاذ  والمستشفى لما فيه خير للمرضى والمصابين، والثاني للتهنئة  في ذكرى التحرير المجيدة والدور الإنساني والوطني الذي قدمته المستشفى وقدمه الطبيب المقاوم د.نبيل الراعي في بلسمة جراح المقاومين الأبطال خلال مواجهاتهم مع الاحتلال .

وتابع قائلاً:" إنه لموقف مشرف يستحق  الوفاء والاعتزاز . ونحن في فوج الإنقاذ على استعداد للتعاون في كافة مجالات العمل الإنساني .. نكمل بعضنا البعض لما فيه خير لمصلحة الناس".

بدوره شكر د. نبيل الراعي الوفد على هذه الزيارة، مثنياً على الدور الإنساني الذي يقوم به الفوج على صعيد مدينة صيدا والجوار.

كما ثمن الدكتور عادل الراعي  المهام التي يقوم بها فوج الإنقاذ والتعاون الذي يقوم به مع المؤسسات كافة لتطوير تقديم الخدمة الإنسانية ومواكبة التطور باستمرار".

وفي نهاية اللقاء قدم أعضاء الوفد درعاً تكريمياً عربون وفاء واعتزاز  للدكتور نبيل الراعي لمواقفه الإنسانية والوطنية المشرفة.

@ المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950815302
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة