صيدا سيتي

مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي! للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر رشة سمسم: أخي المواطن إذا لم يكن لديك المال فلا تستحي وتترك عائلتك بلا أكل وتفضل خذ ما تحتاجه من الخبز حمود عرض الأوضاع الراهنة مع المفتي سوسان: لتشكيل حكومة انقاذ للوضع المالي والاقتصادي في اسرع وقت أسمى بلولي ديراني وجهت نداءً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة: فلتتحمل الدولة مسؤولياتها بإنشاء مراكز متخصصة لا للإنتحار ... أبواب مطعم الخير مفتوحة لإستقبالكم لعنة الله على الظالمين الشهاب في الإنتفاضة: الحياة في قيمتها! دون مدتها؟ للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد إضراب في صيدا اليوم: صرخة في المدينة الصناعية.. ومسيرة "نساء ضد الغلاء" قطع طرقات في أحياء صيدا واقفال شركتي كهرباء لبنان وأوجيرو المعتصمون بصيدا أعلنوا الاضراب العام غدا احتجاجا على الصرف التعسفي اقفال المسرب الشرقي عند جسر الاولي شمال مدينة صيدا مسيرة سيارة لحراك صيدا جابت شوارعها محتجون علقوا منشورات على أبواب المصارف ومؤسسة الكهرباء في صيدا

موظفو المستشفيات الحكومية: الحالات الطارئة فقط

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
موظفو المستشفيات الحكومية: الحالات الطارئة فقط

الإقفال العام يستمر في المستشفيات الحكومية في كل لبنان، ويترافق مع اعتصام ينفذه الموظفون اليوم داخل مستشفياتهم، إلى حين ظهور أسس إيجابية ملموسة تكون مرضية للجميع ويبنى عليها، مع ابقاء اجتماعات الهيئة مفتوحة لاتخاذ أي قرار طارئ إذا دعت الحاجة. المضربون سيكتفون باستقبال الحالات الطارئة فقط .

هذا ما قررته، أمس، الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية في لبنان، احتجاجا على المماطلة في دفع سلسلة الرتب والرواتب المستحقة لهم منذ 6 اشهر.
وكان المدير العام لوزارة الصحة العامة ومستشارو نائب رئيس مجلس الوزراء قد وعدوا الموظفين، في اجتماع عقدوه معهم، الثلاثاء الماضي، بلمس الحلول الإيجابية بدءاً من أمس الخميس.
أمس، أحضرت إلى المستشفيات بعض الحالات الطارئة، وقد أجريت لها الاسعافات الاولية فيما تم نقل الحالات المستعصية إلى مستشفيات أخرى.

@ المصدر/ موقع جريدة الأخبار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919014719
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة