صيدا سيتي

كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله أسامة سعد يحذر من تداعيات اعتذار مصطفى أديب، ويدعو إلى حل وطني وحكومة انتقالية للإنقاذ بصلاحيات استثنائية الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام الجماعة الإسلامية: الطبقة السياسية التي شرعت بممارساتها ابواب الصراعات الخارجية مسؤولة عن فشل تشكيل الحكومة الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات! بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

بيان اعتصام لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي - 13 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انها القضية ذاتها. 
القضية التي وقفنا من اجلها منذ شهرين. انها سلسلة الرتب و الرواتب. 
فبعد التعميم المُبهم الذي صدر عن رئاسة مجلس الوزراء المتعلق بصرف سلسلة الرتب والرواتب للمؤسسات العامة و المصالح المستقلة بعد اربعة اشهر على دخول القانون ٤٦/٢٠١٧ حيز التنفيذ و دفعها لموظفي الادارات العامة و الاساتذة و العسكريين، و بعد اكثر من ستة اشهر من المماطلة و التسويف و تقاذف المسؤوليات بين وزارات الوصاية وصلنا الى حائط مسدود، مادفعنا الى اتخاذ خطوات قاسية قضت بإقفال ابواب وزارة الصحة يوم الثلاثاء الماضي و اقفال ابواب المستشفيات الحكومية بوجه اهلنا و مرضانا الذين لم نتوانَ يومًا عن خدمتهم في اصعب الظروف: في الحرب و الهزات الامنية و في اصعب ظروف المستشفى المالية و حتى عندما لا نتقاضى رواتبنا.
 و لكن بلغ السيل الزبى! 
فبعد استصدار جداول رواتبنا الجديدة و الموافقة عليها من قبل وزارة الصحة العامة و رفعها الى وزارة المالية بالتنسيق مع الاتحاد العمالي العام، اصطدمنا برفض وزارة المالية للجداول بحجة انها غير قانونية و سمعنا كلاما فيه الكثير من العنصرية و التمييز بين الادارات و المؤسسات العامة.
و بين رفض وزارة المالية و تملص وزارة الصحة من دفع السلسلة أو حتى اصدار تعميم دوام العمل على الاقل، وجدنا انفسنا امام الخيار الاصعب: اقفال المستشفيات الحكومية يومي الخميس و الجمعة و التأكيد على مطالبنا:
١-التعجيل بلقاء وزيري الصحة و المالية و الخروج بنتائج ترضي الجميع بعيدا عن الوعود الكلامية الفارغة.
٢-اصدار تعميم عن وزارة الصحة العامة يقضي بتنفيذ قانون دوام العمل ٣٥ ساعة في اسرع وقت كبادرة حسن نية. 
٣-الالتزام و التمسك بالجداول التي تطبق القانون  ٤٦ بكل مندرجاته و التي تم الاتفاق عليها بين وزارة الصحة و اللجنة المنبثقة عن الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية .
٤-عدم التغاضي عن حقوق الفئة المغبونة، الفئة الخامسة عبر استصدار مرسوم خاص ينصفهم.
٥-الرفض التام و القاطع لبعض الطروحات التي تم اقتراحها من قبل وزارة الصحة على مدراء المستشفيات و التي تقضي بدفع سلفة بدل غلاء معيشي ريثما يتم دراسة الجداول في اوقات لاحقة.
٦- نطالب رئيس مجلس الوزراء دولة الرئيس سعد الحريري بعقد جلسة مجلس وزراء صحية بامتياز لدعم المستشفيات الحكوميه من حجر وبشر. 

لذلك و بناء لكل ما ذُكر فإننا مستمرون في اضرابنا و اقفالنا لمداخل المستشفى يومي الخميس و الجمعة التزاما بقرارات الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية، على ان يكون لنا خطوات تصعيدية اكبر في حال عدم التجاوب مع مطالبنا. 

 تلا البيان رئيس لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي السيد خليل كاعين. 

@ المصدر/ لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940460769
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة